الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده بليز

المساعده بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr..seemoo
    Dr..seemoo

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr..seemoo الولايات المتحدة الأمريكية

Dr..seemoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ..
    • ..
    • طب
    • أنثى
    • امريكا, ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 08:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجوا من الجميع مسااااعدتي هذي اول مشاركه لي
    اولا انا تم تحويلي من المانيا الى امريكا قبل اربعة ايام وماني عارفه ايش اسوي
    ثانيا ((مكتب تجسير الفكر)) ايش هو هذا وهل لازم اقدم عليه عشان يسجلي بمعهد ع فكره انا من برنامج خادم الحرمين الشريفين
    ثالثا وبسال هل اعبي الابلكيشن الموجود ع موقع الوزارة وانا ماعندي I-20 ورسوم السيفس ولا سددت رسوم الفيزا
    ارجوا من الجميع افداتي
    بالتوفيق للجميع
  2. أختي العزيزة بامكانك تجيبي قبول معهد بنفسك مو ضروري عن طريق المكتب لكن اطلبي من الوزارة الضمان المالي حتى تراسلي المعاهد واذا ما قدرتي تاخدي الضمان من الوزارة جيبي قبول وارسلي للمعهد كشف حساب بنكي خاص بك او بوالدك وبعدين لما توصلي امريكا يصير تاخدي الضمان المالي من الملحقية كمبتعثة على بعثات خادم الحرمين تقدميه للمعهد
    لانه بما انك محولة من دولة الى دولة انتي مو ضامنة يكون اسمك مو موجود في مكتب تجسير حتى يجبلكم قبول الا اذا رسلولك رسالة على جوالك او الايمل انه اوراقك وصلتهم
    ثانيا ابدأي من دحين خذي موعد بالسفارة لانه المواعيد زحمة وقبلها عبي استمارة دي اس 160 حتى تستطيعي شراء موعد ولو وصل قبولك (الاي تونتي) قبل موعد السفارة يصير خذيه معاكي ولو ما وصلك تقدري تعملي المقابلة بدونه مو مشكلة بس راح يعطوكي ورقة صفرا بانك ترسليهم الاي تونتي لما يوصلك
    والله يسهلك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.