الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المساعدة يا أهل النخوة

مساعدة المساعدة يا أهل النخوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jobran
    jobran

مبتعث جديد New Member

jobran كندا

jobran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى genetic , بجامعة ميقيل
    • ميقيل
    • genetic
    • ذكر
    • مونتريال, كيبوبك
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 14th, 2010, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    يا شباب وشابات ساااااااعدوني
    انا طالب متخرج من كلية العلوم الطبية التطبيقية تقنية مختبرات طبية ومعدلي التلراكمي 4,19
    وقد قدمت معيد بالجامعة فطلبوا مني الحصول على قبول بإحدى الجامعات سواً بكند او امريكا
    في تخصص (genetic or stem cell)
    فلو سمحتم ساعدونس في هالموضوع يأهل النخوة
    ولكم مني الدعاء الخالص والشكر الجزيل
  2. مبروك التخرج وبهذا المعدل الطيب والله يوفقك
    والله يالطيب الموضوع واضح أتوقع انك تدور جامعة تدرّس هذا التخصص و تراسلها وتجيب منها قبول
    وعادة لم تراسل الجامعة من موقعك في السعودية رح يكون بينكم فيديكسات كثيرة الله يعينك مرة شيك ومرة صورة جواز وصورة وثيقة وكل شي رح يبان لم تقدم طلب قبول ورح يوضحولك
    7 "
  3. الله يعينك ويساعدك يا اخوي
    انا اختي متخرجه من كلية العلوم الصحية قسم قبالة ومعدلها التراكمي مشاء الله حلو 4,24 والمشكلة انوا الشهاده الي اعطوها هي من جامعة الملك عبد العزيز شهادة جامعية متوسطه يعني دبلوم عالي مع انها في التطبيق مشاء الله عليها ولدت 32 حالة 25منهم كاملة والباقي كان في الاول كانت تحتاج لمساعده المهم
    هي دحين معلقه شهادتها مش مقبولة لا في المستشفيات ولا في الجامعه وهي ناوية تكمل بعثه معايا بس خايفه يطلبوا منها تعيد البكالوريس
    انا طالبة مساعدتكم بعد الله سبحانه وتعالى ارجوكم افيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.