الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالريوس + ماستر وانشالله دكتوراه ادخل بلييز وانت شارب شاي تلقيمه

بكالريوس + ماستر وانشالله دكتوراه ادخل بلييز وانت شارب شاي تلقيمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية stop im top
    stop im top

مبتعث جديد New Member

stop im top كندا

stop im top , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى information technology , بجامعة الجامعه العربية المفتوحه
    • الجامعه العربية المفتوحه
    • information technology
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 06:29 AM

كل عام والجميع بخير واعادة الله علينا وعليكم بالخير والمسرات .. مابي اطول عليكم ياجماعة انا قدر الله علي وصرت طالب جامعي وصارلي 6 سنوات ادرس تخصص حاسب الي - تقنية معلومات ولم يتبقى لي سوى مادة واتخرج بعد معاناة مع الجامعه وتم تسجيلها هذا السيمستر وكنت قبل مفكر اني اطلع برا واكمل بس كل سنه اقول هانت مابقى شي واتخرج واطلع على الماستر بس قبل شهرين جتني حاله هستيريه وقلت مابدهاش بطلع بطلع والي يصير يصير عاد قدمت على الجامعات في كندا وامريكا وجاني احسن قبول 68 ساعه يعني باقي سنتين واتخرج مع اللغه 3 سنوات ياجماعه الخير الحين ضميري بدا يؤنبني ومخي قفل خلاص وش اسوي هل اطلع واكمل على البكالريوس والله يعيني على 3 سنوات او اني انتظر واكمل البكالريوس وانثبر هنا وخلاص او اني اكمل الماستر بعد بس المعدل ماياهل 2/4
    او اني اطلع على البكالريوس بعد شهرين انشالله الا اني مخلص البكالريوس واذا جيت عندهم اقولهم لا هونت خلاص ابي ماستر عندكم ولا رجعت << تلعب علينا انت ... بالله عليكم افيدوني ياجماعه والله خلاص مخي قفل لا نفع شاهي ولا ماهي ولا غيره ...
  2. لا والله الأحسن تكمل بكالوريوس ثم تروح ماجستير

بدل ماتضيع 3 سنوات وفي الاخير بكالوريوس
    ليه ماتخلي هالثلاث سنوات في ماجستير طالما باقي على تخرجك شي بسيط!

يعني نفس الوقت ولكن فيه فرق كبير بين الدرجة العلمية
    أما المعدل ماعليك بإذن الله بتلقى قبول إذا نويت بإذن الله

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3eed<3
    وأنت بخير,,
    ماني بشارب شاي؛ لأني صائم,,
    إذا خلصت البكالوريوس,,,ذاك الوقت فيها ألف حلال.
    لا تستعجل,,,شد حيلك في الماده,,والأمور بتزين.
    سلام
    الله ياجرك اخوي انشالله , مشكور على النصيحه اخوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    لا والله الأحسن تكمل بكالوريوس ثم تروح ماجستير

بدل ماتضيع 3 سنوات وفي الاخير بكالوريوس
    ليه ماتخلي هالثلاث سنوات في ماجستير طالما باقي على تخرجك شي بسيط!

يعني نفس الوقت ولكن فيه فرق كبير بين الدرجة العلمية
    أما المعدل ماعليك بإذن الله بتلقى قبول إذا نويت بإذن الله

بالتوفيق
    مشكور على الرد اخوي بس انا خايف من المعدل مافيه جامعات تقبل 2/ 4 في الماستر طيب الحل الثاني شرايكم اروح وبينما انا ادرس لغه اقدم على الماستر واقول للجامعه الي ادرس فيها خلاص مابيكم علشان استغل الوقت شرايكم وهل الملحقيه تقبل بهالكلام
    7 "
  4. اتعوذ من الشيطان.....ست سنوات في السعودية و3 برة يعني 9 سنوات بكالوريوس!!!
    تراها من عمرك....
    خلص هالمادة وربي ييسرها عليك
    وابشرك الجامعات مادية بحته ..يعني مايهمهم الا الشهادة البنكية وكشف الحساب....بتلقى قبول صحيح مو من اي جامعه بس بتلقى...بإذن الله
    الشي الثاني...قدم على البعثات واذا معدلك مايسمح اطلع على حسابك وانضم فيما بعد..
    كل هالكلام بعد البكالوريوس....اضمن في يدك شهادة...قبل ماتطلع من البلد
    استخير وربي ييسر لك
    7 "
  5. مشكورين اخواني على الردود والله يوفقكم انشالله سعيد ,تفاكير ,الضامي, الاخت روسه, الاخ دكتور بيبر بس ودي اسالكم وش رايكم بفكرة اني اطلع الحين على قبول البكالريوس الي معي والي هو يبدا في 9 يناير وانا اخر اختبار عندي بالجامعه هنا 5 يناير وهي اخر مادة يعني خلال السنه الي ادرس فيها اللغه الا طالعه النتيجه من الجامعه الي هنا وحصلت على البكالريوس وخلال مد اللغه ادور على قبول ماستر شرايكم بالفكره وهل راح اواجهه صعوبات مع ادارة الهجره او الابتعاث مع العلم انه على حسابي وبعدين ودي انظم للبعثه .

تحياتي وتقديري ِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.