الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في مطـــار امريــكا ..؟

في مطـــار امريــكا ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي اختياري
    السلام عليــــكم

انا اريــد الذهاب الي امريــكا لكن صاحبــي يقول انه في تعقيد في المطــار يدخلونك غرفة وتجلس فيها يومين او يوم على حسب وتسوي تحاليل كامله ويطرحون عليك اسئلة وما ادري ايش يقول نصيحة لا تروح !! والله محتار ؟

اتمني ايـ واحد يشرح هل في المطــار رايح يجنونــي بتفتيش وتحاليل واسئلة ومن هذا الكلام ؟.؟

ايش يسون في المطــار ؟؟
    تخويف وبس
    اتوكل على الله وتعال
    والشباب هنا ماراح يقصروا معاك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي اختياري
    اخواني اامعلومية انا مسافر سوريا هل في مشكلة

هذا السؤال .. يسألونك اياه السفاره الامريكيه ..

ليش مسافر لسوريا .؟؟؟

تقول سلمك الله .. اني ساكن بالسعوديه على حدود سوريا ورحت لها سياحه ...
    جواب ان شاء الله كافي ..
    7 "
  3. ياعزيزي المسئله كلها فقط عند ما تنزل بمطار دلاس فقط يفتحون لك ملف الاميقريشن وهذي تاخذ وقت فـــ وش يسون يخلونك تنتظر الين تخلص الصاله من الركاب بعدبن بيفظون لك طال عمرك والمساله سهله وانا انصحك تجي بالخطزط السعوديه ليه لان فيه موظفين تبع الخطوط السعوديه يستقبلونك ويدلعونك واذا تاخرو عليك الاميقريشن وهذا نادر ما يحصل يجبون لك اكل وحركات ف المالسئله طبيعيه ياصديقي
    7 "
  4. وي
    كانك رايح معتقل
    ماعليك من كلام الناس
    توكل على الله
    وماراح يصير الا اللي الله كاتبه
    وبالاخر هوا مطار وبالعكس هما مستفيدين من الطلاب اللي يجوهم بيدفعون ذاك الكلام لدراسه
    الله يوفقك وييسرلك كل خير
    تحياتي
    7 "
  5. لا أبدا أخوي وين إحنا أنا توني جاية لأمريكا قبل خمس شهور بالعكس الأمور أسهل بكثير مما تتوقع التفتيش كان بمطار السعودية فقط وتفتيش عادي زي اي مطار ومطار أمريكا مافتشونا أبدا لكن أهم شي أوراقك سليمة وكاملة عشان مايسونلك بهذلة
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.