الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كم متوسط مصروفك اليومي ؟

حوار كم متوسط مصروفك اليومي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الولاية\المدينة: اريزونا

متوسط المصروف اليومي(بالدولار): 10 - 13

كم معدل مصروفك الشهري: 1230دولار

على ماذا يكون انفاقك: السكن 793 ترى انا ماخذ غالي والا فيه ارخص بكثير + 35 مع انه خدمه بلاك بيري ونت ومفتوح بس مسوي عقد انا وثلاثه من اخوياي فيسوون لنا خصم مجنون +45 دولار الكهرب + 357 دولار مصروف يومي

ملاحظات اضافية: هذه الملاحظه مهمه خخخخخخخخ ترى اخر الشهر مايبقى من الراتب الا 10 دولار وهو اني افسق بالويك اند بس بمعدل شهري اصرف 1230 هذي اصرفهن غصب مهب طيب
    اما الباقي من الراتب اقدر مااصرفه اتمنى اني افدتك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
    الصراحة اعجبني الموضوع وحبيت اشارك 800 دولار للعائلة ومحدد 20 دولار في اليوم غداء وباص رايح جاي طبعا يبقى من 20
    5 دولار كل يوم يعني في الويكند اللي هو يوم الجمعة يصير مصروفي 40 دولار 20 المصروف اليومي +20 اللي وفرتها
    السبت 40 دولار 20 المصروف اليومي +20 حقت يوم الاحد لأن الاحد جلووووووس في البيت
    75 دولار جوال يعني المجموع 1500 تقريبا في الشهر للمعلومية ماتعديت الديرة اللي انا فيها من ثلاثة شهور
    يعني مكانك راوح.
    سلااااااام.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    بسم الله

السلام عليكم ياسادة ،،

قولو ( ماشاء الله )

مصروفي الشهري وأنا ملك في المدينة لا يتعدى الـ 800 دولار ..!..

بمعنى اعيش كالملك تماماً وهذا مصروفي ولدي حق في التقليل والتمديد في اشهر (نادر جداً)..

هذا الاغلب .. طبعا ادفع شهريا المصاريف الاساسية 350 دولار والبقية مابين مصاريف تسوق واون لاين نادر ..

والمصروف لمدة يومين وأنا كأبن الملك تماماً لايتعدى 15 دولار مع الرئفة

موضوع مفيد للبعض وكارثي للأخر ..

آنسحابي
    وش المدينة الي انت فيها هذه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    بسم الله

السلام عليكم ياسادة ،،

قولو ( ماشاء الله )

مصروفي الشهري وأنا ملك في المدينة لا يتعدى الـ 800 دولار ..!..

بمعنى اعيش كالملك تماماً وهذا مصروفي ولدي حق في التقليل والتمديد في اشهر (نادر جداً)..

هذا الاغلب .. طبعا ادفع شهريا المصاريف الاساسية 350 دولار والبقية مابين مصاريف تسوق واون لاين نادر ..

والمصروف لمدة يومين وأنا كأبن الملك تماماً لايتعدى 15 دولار مع الرئفة

موضوع مفيد للبعض وكارثي للأخر ..

آنسحابي

ماشاء الله ، ولكن ليتك اضفت معلومات اكثر ماهي المدينه وكيفية العيش برغد بمصروف اقل حتى يستفيد المتلقي او القارئ ،،

بالتوفيق للجميع
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.