الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كم متوسط مصروفك اليومي ؟

حوار كم متوسط مصروفك اليومي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    الموضوع فكرته جميلة
    وأرجو أن لآينزل الموضوع الى الأسفل ليعلقوا عليه الأخوان اللي هيجوآ
    وشكرا لكـ ياصاحب الموضوع ع الفكرة الرائعة

نفس الكلام مايحتاج أزيد
    7 "
  2. المدينة شيكاغو
    مصروفي اليومي كمعدل تقريبا 7 دولار تقريبا ههههههههههه (شغل بنقاليه) لان العشى من العائلة والفطور اكون نايم وجبة الغدى اذا مو في البيت في مطعم
    الاجار ناااااار 920 دولار + 50 جوال + 90 بطاقة مواصلات 1060 دولار
    _استثنيت المقاضي حق الملابس والعطر والجزم
    7 "
  3. الولاية : فلوريدا
    المدينة : فورت لوديرديل

المعهد : 900 دولار بدون كلاس افتر نون بس يوم واحد كلاس افتر نون اما اذا تبي يوما كلاس افتر نون رح يكون بـــــ 1400 دولار
    العائلة : 550 دولار <<<<<<<<<<<< تراها ارخص عايلة في فورت لاني دورت كثير وكل العوائل 900 مع الاكل او 650 بدون بس الاغلبية ما يوافقوا بدون اكل
    الباص : 40 دولار بالشهر <<<<<<<<<<<<<<<<<<< بس لازم يكون معك ورقه من المعهد تثبت انك طالب ولا صار عليك بـــ 60 دولار >>>>> واذا تبي باليوم الباص 4 دولار
    المعيشة : اذا تبي مطاعم فالوجبة بتكون اقل شىء بــ 8 دولار مع الكوك والبطاطس يعني لو تاخذ باليوم وجبتين غداء وعشاء بيطلعلك 16 دولار انا عن نفسي اسوي اندومي الحبتين بدولار تطبخه انت او في 1 بدولار بس اتحط عليه مويه
    لاكن اكتشفت انهم يبيعون الاندومي الـــ 12 حبه بدولار من الول مارت شفتوا القهر
    وفيه عندنا محل اسمة دولار تري كل شىء بدولار شريت اغراض حقت 10 ايام بـــ 40 دولار والعشر ايام خلصت والاغراض ما خلصت

نصيحه : عليكم بمحل دولار تري او الول مارت ترا اسعارهم حلوه ودائما خذوا الشىء بالجمله لانه ممكن يكون بسعر الحبة

انشالله اكون افدتكم ولو بقدر بسيط

انا انشالله بطلع لوس انجلوس بعد 3 اسابيع وبشوفلكم الاسعار اهناك واكتبلكم مع ان كثير من اخواي انقلوا لوس انجلوس واكدولي انها ارخص من فلوريدا
    ترقبوا المزيد ^_*
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.