الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال من زمان مالقيت اجابته؟؟

استفسار سؤال من زمان مالقيت اجابته؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الكريم 2010
    عبد الكريم 2010

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الكريم 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الكريم 2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة youngstown state university
    • youngstown state university
    • محاسبه
    • ذكر
    • youngstown, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 11:35 PM

السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير

هالشي محيرني ومالقيت له اجابه الحين عقب مايوصلني الاي توني وقبول الجامعه هل اقدر اني ادخل موقع الجامعه اللي جاني منها قبول واشيك على اسمي اني مقبول بالجامعه ؟ وش الطريقه مثلا ادخل رقم جوازي او اسمي او رقم الاي توني او رقم جامعي مثل مانسويه بموقع اي جامعه عندنا هنا؟؟

ممكن تفيدوني
    ودمتم سالمين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

لم أسمع بهذه الخدمة ابداً في مواقع الجامعات الامريكية، إذا أنت شاك في القبول اللي جاك من الجامعة، أتصل على مكتب القبول في الجامعة اللي صدر لك هذا الخطاب، أتصل و عطهم أسمك
    7 "
  3. [QUOTE=فراشةة الربيع;2388442]دور بنفس موقع الجامعة على موقعهم يمكن يكونو حاطين ايميل للمراسلات والاستفسارات
    والله يوفقك[/QUOT

ويوفقك اختي

اكيد فيه موقع مراسلات بس انا قصدي يكون لي سجل ادخل علىه عن طريق موقع الجامعه
    7 "
  4. [QUOTE=عبد الكريم 2010;2388447]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    دور بنفس موقع الجامعة على موقعهم يمكن يكونو حاطين ايميل للمراسلات والاستفسارات
    والله يوفقك[/QUOT

ويوفقك اختي

اكيد فيه موقع مراسلات بس انا قصدي يكون لي سجل ادخل علىه عن طريق موقع الجامعه
    اذا عندك قبول من عندهم فهم حيرسلون لك إيميل فيه الاسم والباسوورد لك الخاص فيك على موقع الجامعة
    غير كذا علمي علمك
    7 "
  5. [QUOTE=فراشةة الربيع;2390788]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم 2010

اذا عندك قبول من عندهم فهم حيرسلون لك إيميل فيه الاسم والباسوورد لك الخاص فيك على موقع الجامعة
    غير كذا علمي علمك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم 2010
    السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير

هالشي محيرني ومالقيت له اجابه الحين عقب مايوصلني الاي توني وقبول الجامعه هل اقدر اني ادخل موقع الجامعه اللي جاني منها قبول واشيك على اسمي اني مقبول بالجامعه ؟ وش الطريقه مثلا ادخل رقم جوازي او اسمي او رقم الاي توني او رقم جامعي مثل مانسويه بموقع اي جامعه عندنا هنا؟؟

ممكن تفيدوني
    ودمتم سالمين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وأنت بخير وصحة
    سؤالك هذا خلاني افتح موقع الجامعة اللي أنا قبلت فيها قبول لغة
    وطبعا ذلك الوقت يوم عبيت النموذج قال الموقع اخترت user name and password
    وعلاوة على ذلك هم مرسلين لي على الايميل مثل ما قالت الأخت فراشة
    أخذت user name and password
    ودخلتها على موقع الجامعة ولقيت بياناتي وحالة الطلب كتالي :
    1- تم تعبئة النموذج بنجاح.
    2- تم السداد بنجاح.
    3- حالة الطلب مؤكدة -طبعا هذه الجملة ما كنت أشفوها الا لما ارسلو لي I-20 - أي أني مقبول لديهم أما ما ذكرته أنك تشوف اسمك زي اللي يطلعلك في جامعتك أظن ولست متأكد بعد ما تعمل chick in عندهم يعطونك رقم وكلمة مرور خاصة فيك ولا بريد الكتروني على موقع جامعتهم ( من قدك ) أتمنى أن أكون وضحت أكثر .
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وأنت بخير وصحة
    سؤالك هذا خلاني افتح موقع الجامعة اللي أنا قبلت فيها قبول لغة
    وطبعا ذلك الوقت يوم عبيت النموذج قال الموقع اخترت user name and password
    وعلاوة على ذلك هم مرسلين لي على الايميل مثل ما قالت الأخت فراشة
    أخذت user name and password
    ودخلتها على موقع الجامعة ولقيت بياناتي وحالة الطلب كتالي :
    1- تم تعبئة النموذج بنجاح.
    2- تم السداد بنجاح.
    3- حالة الطلب مؤكدة -طبعا هذه الجملة ما كنت أشفوها الا لما ارسلو لي I-20 - أي أني مقبول لديهم أما ما ذكرته أنك تشوف اسمك زي اللي يطلعلك في جامعتك أظن ولست متأكد بعد ما تعمل chick in عندهم يعطونك رقم وكلمة مرور خاصة فيك ولا بريد الكتروني على موقع جامعتهم ( من قدك ) أتمنى أن أكون وضحت أكثر .[/QUOTE]
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. فقط للتوضيح :

كل جامعه لها نظامها الخاص في قبول الطلاب ..
    بعض الجامعات تعطي الطالب المسجل Student ID من مجرد تسجيله لديهم . ( حتى وان لم يتم اصدار له قبول يبقى اسمه عندهم بنفس الرقم ) ( قاعدة بيانات موحدة )
    وهذا نظام مشترك بمعنى ان الجامعه تستخدم نظام القبول والتسجيل من ضمن خدمات الطالب .. وبهذه الحاله يكون النظام موحد لكل الطلاب ( سواء مقبولين او مرفوضين او لم يستكملوا اجرائتهم )

وبعض الجامعات لا نصدر لك الـ Student ID حتى يتم صدور القبول النهائي للطالب . ( قواعد بيانات متعدده )

وهذا نظام منفصل بمعنى ان نظام القبول والتسجيل ونظام خدمات الطالب منفصله عن بعض . وهنا تحتاج الى الاتصال على إدارة خدمات الطلاب بالجامعة Admission لكي يتم استكمال باقي الاجرائات اللازمه ..

وطبعا هذا يشمل التسجيل سواء كان عن طريق موقع الجامعه ( تسجيل الكتروني ) او عن طريق إدارة الجامعه نفسها ( تسجيل شخصي )

ولكي اكون اوضح بالكلام , الاختلاف يكون دوما بعدما يتم قبولك بالجامعه وإصدار الـ I-20 ..

بعض الجامعات يرسلون لك رقم الطالب والرقم السري على البريد الالكتروني المسجل لديهم ..

(احيانا الجامعات يقولون لك ماتقتدر تستلم اسم المستخدم وكلمة المرور الا لما تجي شخصيا وتسويها عندنا )

ومثل ماقلت سابقا هذا يعتمد على النظام المستخدم في الجامعه ..

اتمنى اني افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.