الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماذا يمكن أن تعمل المبتعثة في أمريكا ؟

استفسار ماذا يمكن أن تعمل المبتعثة في أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالتوفيقـــ ياربـــ

بســ اذا قصدكــ عشانــ اللغهــ وتبينــ تختلطينــ عشانــ تطوريــ لغتكــ

ادخليــ بقروبــ وبكذا خرجاتــ وسوقــ وتمشياتــ معــ اللغهــ اليــ بتكسبينها منهمــ وحلو الواحد يتعرفــ علىــ ثقافاتـ الغير

والله يسهــ لكــ ياربــ وللجميعــ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    اللي اعرفه ان ممنوع تشتغلين منعا باتا !! ..
    خاصة البعثة .. لانها على حسب الفيزا مو شغلة يعني بس بعثة .. الفيزا اللي نطلعها دراسة فقط !
    هذا اللي اعرفه .. في نوع اخر من الفيزا اللي يخليك تدرسين وتتوظفين بس مو وظيفة بدوام كامل .. زي ما قلتي 20 ساعة .. هذا اللي اعرفه

س23 / هل يحق للمرافق العمل في دولة الابتعاث؟
    ج/ لا يحق للطالب أو الطالبة أو المرافقين العمل في دولة الإبتعاث إطلاقاً لأن في ذلك مخالفة لقوانين الهجرة في البلدان المضيفة.
    يحق للطالب والطالبه العمل داخل الجامعه فقط وبما لايزيد عن 20 ساعه بالاسبوع يعني تقريبا 4 ساعات يوميا لو كان الساعه بـ 10 دولار بيطلعلها 800 دولار شهريا ,,, نص المكافأه

تستفيد منها ماديا حتى لو توفرها + لغه
    7 "
  3. مشكووورين وجزاكم الله خير على ردودكم وتوجيهاتكم ...

بس الردود صارت قسمين اقدر وما اقدر ,,,,

انا كمان اسال في الملحقية هناك قبل م اسوي اي شيء .. حتى لا اتورط هههههههه احب امشي على النظام واخاف و اكره موت الورطااات ,,,

وتسلمون يا الغالين والله يوفقكم جميعا ويسهل اموركم .... وخروفنا يسلم عليكم .... الله يرحمه المسكين ...
    7 "
  4. والله يا اختي كلام الاخوان صحيح في الردود

اضيف على ذلك اذا انك محتاجه" براكتس " عشان تطورين لغتك بسرعه .. بنات امريكا في الخدمه .. يحبون يسولفون الى مالا نهايه ،، يعني صاحبيلك واحده وانتهينا . اما من ناحية الشغل آنا لست مؤبد لان الشغلات ما تجيب همها وما راح تستفيدي لغه أكثر من تعب الشغله خصوصا وان الامريكان يقدسون العمل .. وإذا مررره متحمسه فأنصحك بالعمل في مكتبة الجامعه لانها شغله في تخاطب مع الناس بإستمرار ..
    بعدين في اضافه بسيطه : المعاهد هنا يكلفونك كل يوم بواجبات يبيلك ٣ الى ٥ ساعات تحليها يعني ما راح يكون عندك وقت تشتغلين حتى في الويكند يوم للمذاكره وحل الواجبات ويوم للتسوق او مشاهدة سينما
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last
    والله يا اختي كلام الاخوان صحيح في الردود

اضيف على ذلك اذا انك محتاجه" براكتس " عشان تطورين لغتك بسرعه .. بنات امريكا في الخدمه .. يحبون يسولفون الى مالا نهايه ،، يعني صاحبيلك واحده وانتهينا . اما من ناحية الشغل آنا لست مؤبد لان الشغلات ما تجيب همها وما راح تستفيدي لغه أكثر من تعب الشغله خصوصا وان الامريكان يقدسون العمل .. وإذا مررره متحمسه فأنصحك بالعمل في مكتبة الجامعه لانها شغله في تخاطب مع الناس بإستمرار ..
    بعدين في اضافه بسيطه : المعاهد هنا يكلفونك كل يوم بواجبات يبيلك ٣ الى ٥ ساعات تحليها يعني ما راح يكون عندك وقت تشتغلين حتى في الويكند يوم للمذاكره وحل الواجبات ويوم للتسوق او مشاهدة سينما
    اتمنى لك التوفيق

تشكر اخوي على ردك .... وجزاك الله خير ... فعلا لفته مهمة يعني واجبات يومية .... يعني ما راح اقدر اوفق ...

يعني مثلا لو دوامي في المعهد من الساعة 9 الى 4 ... من خمسة الى 9 مذاكرة والباقي ممكن نوم فما اظنه يكفي لي ...

مشكوووورين وجزيتم خيراااات وتوفيقات كثيرررة على ردودكم ونصائحكم والله يوفقكم جميعا ويحفظكم
    7 "
  6. يعني ياأختي العزيزة بتلاقين وقت تشتغلين فيه
    أنا في مرحلة اللغة وأحس إن الوقت ضيق حتى الإجازات تروح وتجي وأحيانا ماأحس فيها ، ركزي على دراستك ياقلبي دام عندك مكافأة مبتعثة بتكفيك إن شاء الله .
    بالتوفيق .
    7 "
  7. يا أختي هذي هواجيس الانتظار والقلق حول البعثة وخوفك من الفراغ أو الملل
    هذا الشي رح يواجهك يمكن خلال الشهور الأولى فقط
    بس بعد سنة بالكثير رح تشعرين بإزدحام جدولك بالمهام والأشياء الأخرى وبتجيك أيام ما تدخلين حتى إيميل ولا ماسنجر ولا منتدى ولا شي
    لذلك أنا من رأيي أشوف إن الشغل ما له داعي للصعيدين المالي (لأن المؤونة من الحكومة طيّبة جدًّا) والوقتي رح يكون عندك أشياء تشغلك بعدين
    ومن ناحية أمنية ترى لو جيتي بتجددين فيزتك فيما بعد رح تكون نقطة العمل نقطة مو في صالحك لأن النظام هناك يخافون من اللي يشتغل و يـشككون في نواياه بالهجرة أو الإقامة الدائمة

والأفكار اللي تجينا وإحنا ننتظر القبول قائمة على أساس روتيننا اليومي في حياتنا وطريقة معيشتنا هنا في بلدنا أو بلدتنا بالأخص
    الوضع هناك جدًّا مختلف وطرق العيش غير هنا حتّى الغربة اللي يوصفونها بالمرّة رح نستلذّ بمرارتها يوم من الأيام ليس ببعيد إن شاء الله (زي الشوكولاتة الداكنة بالضبط)

و أخيرًا الخيار لك واللي يريحك رح تسوينه طبعًا والله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.