الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الضرائب في أمريكا غير مهمة ليش؟ Sales TAX

تقرير الضرائب في أمريكا غير مهمة ليش؟ Sales TAX

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحار

يعطيك العـــآفيه ع طرح ــكـــ

نورت ع ـــلينــآ -

سؤال اللي كان عنده جواز سفر امريكي بس تنازل عنه يقدر يطالب فيه بعدين ولا ؟؟
    جوابك تجده في هذا الموضوع المفصل، والا ضعه فيه:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread161866.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    يعطيك العافيه بو عمار .. موضوع مهم جداً .. وانا اوافقك تماماً في كل ما تطرقت اليه

اما بالنسبة لموقع امازون .. فالموقع شغال ميه بالميه , والآن شيكت عليه وفتح ( ومااعمري شفته مسكر ) .. وسبق ان تعاملت معهم من السعوديه

اخوي بالنسبه للمعيد المبتعث .. اذا كان ياخذ مكافاة الملك عبدالله + نص راتبه الاساسي ( ينزل على حساب سعودي ) .. هل عليه ضرييبة دخل

علماً أن فيزته فيزة طالب تبع وزارة التعليم العالي ؟؟

Withholding Federal Income Tax on Scholarships, Fellowships, and Grants Paid to Aliens

Payments of scholarships, fellowships, and grants paid to U.S. citizens and resident aliens are not generally reportable to the IRS and are not generally subject to withholding of tax.

ترجمة سريعة
    كل مايتم دفعه للمواطنين والمقيميين (القرين كارد) على شكل منحة، بعثة، أو هبة دراسية بشكل عام لايجب ذكرها (رفعها) لمصلحة الضرائب وليست خاضعة للضريبة

All amounts paid to NONRESIDENT ALIENS in the form of scholarships,fellowships, grants, and financial aid, which are not excludible from gross income as a "qualified scholarship" under Internal Revenue Code section 117 must be reported to IRS on Forms 1042 and 1042-S, regardless of the amount paid, unless the grant is from sources outside the United States

ترجمة سريعة
    كل مايتم دفعه للأجانب الغيرمقيمين (ليس لديهم القرين كارد، كفيزة طالب) على شكل منحة، بعثة، هبة دراسية، أو دعم دراسي يجب ذكرها (رفعها) لمصلحة الضرائب باستخدام فورمة ..... مهما كان المبلغ المدفوع الا اذا كان مصدر هذه المنحة من خارج الولايات المتحدة الأمريكية
    7 "
  3. السلام عليكم
    طيب اخوي انت قلت في البداية انه الضرائب ماهي العامل الاساسي في تحديد الولاية .طيب يعني هل الضرائب تشكل عامل في تحديد الولاية ؟ يعني هل الولاية لما تكون الضرائب فيها منخفضة تكون ارخص في المعيشة ؟(من حيث السكن والمواصلات والمبيعات (ولا فقط من حيث المبيعات (sales tax) والسكن و المواصلات ما يتاثر بهاد الشي، بحيث انه ممكن تكون في ولايتان واحدة مرتفعة الضرائب لاكن رخيصة السكن والمواصلاات والثانية العكس(هل هاذا ممكن؟).
    بشكل اخر هل الضرائب تتاثر باقتصاد الولاية ؟ ولو كان صحيح هاد الكلام هل ينطبق على جميع مدن الولاية ولا جزء منها ؟
    لانه في ولايات الاقي التاكس برسنت حقها منخفض والشباب في المواضيع يقولوا انها جدا غالية والعكس وهمة ناس مجربين ؟(وضح لي رجاءا)
    عفوا اكثرت عليك بس انا ناوي اطلع على حسابي الخاص انشاء الله(اجنبي)
    وانا اولا ابغى اختار كم ولاية تكون مناسبة في( مصاريفها ) وبعدين ادور في كل ولاية عن جامعة فيها تخصصي وبعدين اشوف وضع السكن والمواصلات في المدينة اللي فيها الجامعة
    بحيث انه في الخر ممكن ينتج عندي من كل ولاية جامعة او اثنان وبعدين اختار على حسب تفاصيل ادق مثل البيئة الخ.....
    انت ايش رايك بهاذا الكلام ارجوك لو شايف (طبعا حسب خبرتك) انه في كلام غير صحيح ارجوووووووك تخبرني
    وانا احاول اني ما استعين بمكتب
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lbasel
    السلام عليكم
    طيب اخوي انت قلت في البداية انه الضرائب ماهي العامل الاساسي في تحديد الولاية .طيب يعني هل الضرائب تشكل عامل في تحديد الولاية ؟
    يعني هل الولاية لما تكون الضرائب فيها منخفضة تكون ارخص في المعيشة ؟(من حيث السكن والمواصلات والمبيعات (ولا فقط من حيث المبيعات (sales tax) والسكن و المواصلات ما يتاثر بهاد الشي، بحيث انه ممكن تكون في ولايتان واحدة مرتفعة الضرائب لاكن رخيصة السكن والمواصلاات والثانية العكس(هل هاذا ممكن؟).
    بشكل اخر هل الضرائب تتاثر باقتصاد الولاية ؟ ولو كان صحيح هاد الكلام هل ينطبق على جميع مدن الولاية ولا جزء منها ؟
    لانه في ولايات الاقي التاكس برسنت حقها منخفض والشباب في المواضيع يقولوا انها جدا غالية والعكس وهمة ناس مجربين ؟(وضح لي رجاءا)

ارجع لكتابتي في ألصفحة الأولى

عفوا اكثرت عليك بس انا ناوي اطلع على حسابي الخاص انشاء الله(اجنبي)
    وانا اولا ابغى اختار كم ولاية تكون مناسبة في( مصاريفها ) وبعدين ادور في كل ولاية عن جامعة فيها تخصصي وبعدين اشوف وضع السكن والمواصلات في المدينة اللي فيها الجامعة
    بحيث انه في الخر ممكن ينتج عندي من كل ولاية جامعة او اثنان وبعدين اختار على حسب تفاصيل ادق مثل البيئة الخ.....
    انت ايش رايك بهاذا الكلام ارجوك لو شايف (طبعا حسب خبرتك) انه في كلام غير صحيح ارجوووووووك تخبرني

أبحث عن تخصصك، قدم للجامعات، اذا انقبلت اذهب الى الولاية التي تكاليف معيشتها رخيصة

وانا احاول اني ما استعين بمكتب
    وشكرا

وبالتوفيق
    أبو عمار
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.