الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقبلت في البعثة لكن يافرحة ماتمت حزينة مرره

انقبلت في البعثة لكن يافرحة ماتمت حزينة مرره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا حااااسه فيك وااااااجد لأنو نفس شعووووري بس يالغلا ما لنا الا الاستخارة والتوكل على الله ماعليك الجميع اتفق انو القلق والخوف في البدايه بس بعدين هدا كله يزووول بامر الله ومن جد هدي فرصة الكل يحلم فيها خسارة نفوتها واهم شي الاخلاص بالنيه وصدقيني التيبسير من الله دام ثقتنا بخالقنا عااليه
    7 "
  2. شدي حيلك وانشاء الله بتخلصين خلال 4 سنوات

انا قلت لابوي نفس الكلام كيف بروح واتغرب ومدري ايش
    قال لي ترا هذي فرصة مو دايم تجي انتبه تضيعها

وصدق هذي فرصة حرام تضيعينها ولا تنسين ان فيه زيارات يعني اقل شئ بتشوفينهم انشاء الله كل سنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-fofo
    أنا كمان مبتعثة دكتوارة لأمريكا معقولة أنو مدة البعثة خمس أ6ما أصدق أنا أحسب انها ثلاث أنا تخصصي إدارة تربوية معقولة إذا كذا ماراح أروح لأن أجازة زوجي3سنوات

حبيبتي مافيه دكتوراه في امريكا 3 سنوات
    اقل شي اربع سنوات ومع سنه اللغة تكون خمس سنوات ممكن اكثر الدكتوراه في امريكا سنتين كورسات وبعدها امتحان شامل تالي تجي الاطروحه وهذه لحالها يبي لها سنوات
    خليها على الله
    7 "
  4. والله مادري ليش مهمومـه وشايله هموم الدنيا كلها

اول شي الغربه مافيه غربه في الوقت الحاضر .. العالم كله صار قريه صغيره مع الانترنت .. يعني طقي الكام على المسنجر مع الوالده والوالد في السعوديه واربعه وعشرين ساعه سولفي معهم

الجوالات شغاله على مدار الساعه

في حال حصل شي لا قدر الله اقرب رحله وانتي وسط اهلك

بالعكس موضوع الغربه هذا مستبعد وخصوصاً لمن ذهب لإكمال تعليمه

بالنسبه للدكتوراه 3 سنوات وان ضربتها الحمى 4 سنوات في كل مكـان في العالم ..

لا تقرأين كثير في المنتديات حتى لا تتشتت افكـارك .. ونصيحتي لك رووووووووووووحي
    7 "
  5. انتي استخيري الله وشوفي كدا اذا هتقدري تعيشي بره الفتره هادي ولا لأ ,, لانه في ناس بيقدرو يواصلو ويكملو يعني ربي الهمهم واعطاهم القوه من عنده وصبرهم وفي ناس مايقدرو ويحنو لأهاليهم بسرعه وماتكفيهم جوالات ولا نت ويضطرو يوقفو بعثتهم ويرجعو وهادول ناس انا اعرفهم شخصيا ,, فانتي اجلسي كدا مع نفسك وشوفي اذا هتقدري ولا لأ قبل ماتسافري وبعدين ترجعي في قرارك ,, وانا بقترح عليكي اقتراح انتي ليش ماتشوفي قبول في جامعه في بلد تانيه مو ضروري يعني امريكا او كندا لانك اسمك برضو هتكوني درستي بره واكيد الدراسه هتكون افضل من السعوديه ,, يعني شوفي ممكن تلاقي شي اقل من كدا لانك انتي بتقولي انك انخطبتي وان شاءلله هتتزوجو وتسافري وبعدين ان شاءلله ربي هيرزقك بالذريه اللي تكون صالحه يارب فلو كان عدد السنين اقل هيكون افضل ليكي بدال ماتجلسي 6 او 7 سنوات ,, وبرضو ادعي ربنا كتير اذا فيها خير ليكي السفره هادي او لأ ,, وان شاءلله ربنا يدلك على اللي فيه الخير ويسهلك امورك ,,
    7 "
  6. اختي انتي رايحة تغتربين في امريكا انشاء الللة ست سنوات وانا ادور وابحث واللة واتمنى اني احصل البرنامج الي ابغاه وهو مداتة ستة سنوات غير الغة يعني سبع سنوات تصدقين هذا البرنامج جدا قوي والوزارة مش معترف الا بافضل عشر جامعات امريكية وانا فوق كذا واللة احاول ادخلة واعيش هل السنين صحيح ان الواحد مش ضامن عمرة بس انتي تسلكين طريق للجنة مثل ماقال المصطفى علية السلام وبعدين هذة فرصة نادرة جداا يعني ليش مايرضون ياخلون احد ياجل اكثر من سنة او فية بعضهم يرفضون طلبة لان هذا البرنامج باي وقت ممكن يوقف وعلى حسب ظروف الدولة يعني انتي اغتنمي كرم ابو متعب وانتهزي الفرصة ناس تطلع وتقعد سنة وتستلف وتبيع كل الي معاها عشان بعد السنة يدخلون البعثة اختي انتي واللة مش خسرانة اي شي روحي سنة على الاقل لاسمح اللة لو ماتوفقتي راح ترجعين بالغة ويكون جربتي حياة ثانية ومجتمع ثاني وصدقيني اذا حاطة في بالك انك مهمومة ومكدر خاطرك صدقيني الاعتقاد الداخلي يولد الافعال الخارجية يعني اذا حاطة في بالك انك راح تطفشي يعني راح تفشلين وترجعين لاهلك لاسمح اللة لانك اعطاتي ارسال للمخ والاعصاب بدات تستقبل الارسال وتبرمجة على ارض الواقع ارجو منك يا اختي انك ترجسلي معلومات صحيحة لعقلك عشان اعصابك تستقبلة وتبرمجة صح يعني قولي راح اتوكل على اللة وهذا طريق علم يعني جنة وخير وراح اسوي كل مافي من جهد وراح استمتع بالحياة فيما ترضي ربي وراح استغل الفرصة صدقيني راح تكوني ناجح ولاتنسي قال تعالي في الحديث القدسي (انا عند ظن عبدي بي فاليظن بي ما يشاء )وارجو لكي التوفيق من كل قلبي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.