الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الأفضل برأيك :السكن في شقة مفروشة أم في شقة فارغة ؟

حوار الأفضل برأيك :السكن في شقة مفروشة أم في شقة فارغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: الأفضل برأيك :

المصوتون
50. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • شقة مفروشة

25 50.00%
  • شقة فارغة

22 44.00%
  • رأي آخر

3 6.00%
  1. انا يااختي الحمدلله سكنت في شقة مفروشه هنا في امريكا مع انه انا وزوجي ماكنا عاملين حسابنا اننا نسكن في شي مفروش وكل الشقق اللي شفناها فاضيه واخر وحده شفناها هي المفروشه ,, والله العظيم اول مادخلت ماتتخيلي قد اييييييييييييش ارتحت الحمدلله ,, مع اني من النوع اللي اقرف من نفسي مو بس اقرف من الاشياء اللي حوليا ,, ودخلت ولقيت الشقه نضييييييييييييييييييييييييييييفه وحلوووووووووووه ماشاءلله كأني داخله كدا بيتي مو بيت ناس غريبين ولا شي واول مادخلت والله انبهرت بيها مع انه غرفه وصاله بس انبهرت فيها واكتشفنا انه صاحب الشقق كل شققه كدا يهتم فيها مره للي بيأجرلهم هي ,, وحتى لما كنت في بريطانيا برضو الحمدلله سكنا في شقة مفروشه وكانت نضيييييييييفه برضو وحلوه بس احنا حولنا هنا على امريكا ,, فنصيحه مني لما تروحو مكتب قولولو يوريكم شقق مفروشه وشقق فاضيه ممكن تلاقي زي مالقينا شي نضيف وتوفرو الفلوس اللي هتفرشو بيها لانه اغلب اللي معانا هنا فرشو شققهم وجابو طبعا الاساسيات للبيت للغرفه والصاله وعزك الله الحمام والمطبخ وكل شي طبعا والضروري بس وكلفهم في اللي قالو 4000 وفي كلفهم 5000 ,, فطبعا انتي الكسبانه لو لقيتي شقه مفروشه ونضيفه وتوفري الفلوس اللي هتدفعيها وغير كدا كمان توفري الوقت والمجهود اللي هتسويه عشان تفرشي الشقه ,, والله يوفقك ان شاءلله انتي وكل المبتعثين والمبتعثات ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    يا جماعة وخصوصا الامهات الله يخليكم هل ادوات المطبخ ناخذها معانا ولا نأثث المطبخ من اول وجديد من امريكا ايش تنصحوني
    لاتاخدي شي معاكي كل شييييييي هتلاقيه هنا لما تيجي من اصغر لشي لأكبر شي,, وانا لما جيت جبت معايا بس قدر ضغط ولما نزلت ولفلفت هنا قلت ياريتني ماكان اشتريته لانه موجود هنا اشكال والوان ,, يعني لاتشيلي وزن على الفاضي وكل شي هتحصليه ان شاءلله ’’ حتى البهارات هي الشي الوحيد اللي جبتو ولما جيت هنا والله لقيتها مرصرصه رص في كذا سوبرماركت ومحلات عربيه وكأنك في السعوديه بالضبط فلاتجيبي شي معاكي كل شي متوفر هنا ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة نيمو
    انا يااختي الحمدلله سكنت في شقة مفروشه هنا في امريكا مع انه انا وزوجي ماكنا عاملين حسابنا اننا نسكن في شي مفروش وكل الشقق اللي شفناها فاضيه واخر وحده شفناها هي المفروشه ,, والله العظيم اول مادخلت ماتتخيلي قد اييييييييييييش ارتحت الحمدلله ,, مع اني من النوع اللي اقرف من نفسي مو بس اقرف من الاشياء اللي حوليا ,, ودخلت ولقيت الشقه نضييييييييييييييييييييييييييييفه وحلوووووووووووه ماشاءلله كأني داخله كدا بيتي مو بيت ناس غريبين ولا شي واول مادخلت والله انبهرت بيها مع انه غرفه وصاله بس انبهرت فيها واكتشفنا انه صاحب الشقق كل شققه كدا يهتم فيها مره للي بيأجرلهم هي ,, وحتى لما كنت في بريطانيا برضو الحمدلله سكنا في شقة مفروشه وكانت نضيييييييييفه برضو وحلوه بس احنا حولنا هنا على امريكا ,, فنصيحه مني لما تروحو مكتب قولولو يوريكم شقق مفروشه وشقق فاضيه ممكن تلاقي زي مالقينا شي نضيف وتوفرو الفلوس اللي هتفرشو بيها لانه اغلب اللي معانا هنا فرشو شققهم وجابو طبعا الاساسيات للبيت للغرفه والصاله وعزك الله الحمام والمطبخ وكل شي طبعا والضروري بس وكلفهم في اللي قالو 4000 وفي كلفهم 5000 ,, فطبعا انتي الكسبانه لو لقيتي شقه مفروشه ونضيفه وتوفري الفلوس اللي هتدفعيها وغير كدا كمان توفري الوقت والمجهود اللي هتسويه عشان تفرشي الشقه ,, والله يوفقك ان شاءلله انتي وكل المبتعثين والمبتعثات ,,,

الله يطمنك يا ست الكل مرا دا الموضوع كنت شايلة همو
    7 "
  4. يعتمد على المدينة اللي راح تسكني فيهآ .. لان بعض المدن مثل بوسطن , نيويورك , شيكاغو , لوس أنجلوس .. الخ
    اسعار الشقق المفرووشة فيهآ مرتفعة كثيـر عن الغير مفروشة , فلو أخذتي شقة غير مفروشة وأثثتيها أنتي راح تكون اوفر بكثـــير
    بس بعض المدن ممكن تحصلي فيهآ شقق مفروشة وأثثاثها نظيف وسعرهاآ حلو ..
    وأنصحك اذا استأجرتي شقة بدون اثاث تتصفحي موقع WalMart أسعار الاثاث فيه حلوة ,
    ممكن تأثثي غرفة النوم بـ500 دولار وأقل هذا غير ان توصيله مجآني للمنزل ..
    والمطبخ والحمام معروف أنهم مأثثين يعني بس اللي عليك غرفة النوم والصآلة .. ,
    بأختصار ..
    آختيارك للشقة يعتمد على المدينة اللي راح تدرسي فيها وبعد مدة الدراسة اذا كآنت قصيرة وراح تنتقلي لولاية بعيدة ..
    راح يكون افضل المفروشـة .. والعكسس طبعآ .. ~

بالتوفيـق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.