الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي لكم يالقدامى بخصوص الملتقيات

سؤالي لكم يالقدامى بخصوص الملتقيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الملتقى فرصة ماتتفوت ، أنا من المرحلة الخامسة كان الملتقى تبعي في مدينة جدة في فندق الهيلتون أو الشيرتون نسيت ، المهم إستفدت منه أعطونا محاضرات عن معادلة الشهادات وعن البعثة بشكل عام أتذكر تحدث فيه الدكتور ماجد الحربي والدكتور الموسى وناس ثانيين من وزارة التعليم العالي بالإضافة جابوا لنا مجموعة من الشيوخ كان كلامهم رائع.
    أنا في فترتي اللي هي الصباح جابوا لنا الشيخ صالح المغامسي وكان كلامه رائع وبعدين أعطانا فتاوى تخص الإبتعاث، الفترات الثانية جابوا لهم الشيخ العودة والشيخ العريفي ومجوعة من الشيوخ الأجلاء .
    بصراحة الملتقى كان ممتع ومنظم جدا رغم إنه كان يومين بس ، كمان وزعوا علينا كتاب مرة حلو وعنوانه الإبتعاث للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية من إصدار وزارة التعليم العالي ، لازال معي إلى الآن وارجع له كل مااحتجت شيء .
    شغلة ثانية وزعوا علينا بطاقات باركود فيها أسمائنا والدولة المبتعثين لها ، وفيه ناس أعتقد طلبوهم البطاقة لما راحوا عشان يطلعون قرار الإبتعاث بس أنا ماطلبوني .
    اتمنى أكون أفدتك .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.