الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في السكن

مشكله في السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gfd
    gfd

مبتعث جديد New Member

gfd الولايات المتحدة الأمريكية

gfd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة ou
    • ou
    • هندسة
    • ذكر
    • اوياهو, اوياهو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 20th, 2010, 08:46 PM

انا اخذت بيت عقده سنه وسكنت في ثلاث شهور والحين ابي اطلع والعقد ماتقد تطلع قبل السنه الى اذا جابو واحد غيرك ياخذ البيت وانا لي اكثر من شهرين انتضر ولا جابو احد وش راح يصير لو دفعت الشهور اللي سكنتها وطلعت منه ارجو من اللي يعرف يساعدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gfd
    انا اخذت بيت عقده سنه وسكنت في ثلاث شهور والحين ابي اطلع والعقد ماتقد تطلع قبل السنه الى اذا جابو واحد غيرك ياخذ البيت وانا لي اكثر من شهرين انتضر ولا جابو احد وش راح يصير لو دفعت الشهور اللي سكنتها وطلعت منه ارجو من اللي يعرف يساعدني
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هلابك اخوي
    بالنسبه لستفسارك انت دفعت تامين في العقد وهو عباره عن ايجار شهر او شهر ونص فاذا لم تكمل الايجار فأن التامين يروح عليك اما اذا كملت المده فان التامين ما يروح هذا علي حسب علمي يالغالي
    وسلامتك
    7 "
  3. أخوي أنت حاول تجيب مستأجر بنفسك عشان تسترجع تأمينك ...

يعني اكتب مواصفات الشقة وإيجارها واطبع ورقة ووزعها في جامعتك وفي المسجد وبعض الأماكن
    وانتظر اسبوع إذا لقيت أحد تمام .. روح للمالك وغيروا العقد واسترجع التأمين
    إذا ماقدرت أو أنت مستعجل الله يعينك .. التأمين الي دفعته بيروح عليك .. أنا حصلي كذا .. جاني قبول وكنت مضطر أسافر فوراً وعلى طول تركت الشقة وراح التأمين .. والله يعوض عليك وعلينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.