الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص جميع المبتعثين << ريحو قلبي وطمنوني

مساعدة بخصوص جميع المبتعثين << ريحو قلبي وطمنوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في موقع الوزارة يقولووون .. إنه يجب أن يبقى المحرم المرافق مع المبتعثة طوال فترة الابتعاث (مع إمكانية تغيير المرافق)
    طيب وش الاجراءات المترتبة على ذلك ؟؟!! .. والله مادري
    بس تعرفينهم كل تهديداتهم وإلا سيتم إلغاء قرار الابتعاث ولو بعد إصداره
    7 "
  2. احساس طفلة

والله موضوعك مهم جداً لاكن ماراح يعطيك الجواب الأكيد إلى من مبتعثات راحوا امريكا ورجع محرمهم هم اعرف انا حقيقتاً ماعندي جواب لاكن سمعت انه ماتنقطع مكافئتك انتي

الامر الآخر انا سوف اذهب لأمريكا للمرحلة السادسة وسوف يحضر معي والدي ويعود السعودية لأنة هو العائل الوحيد لأسرتي ولأن عندة ارتباطات ودين بالسعودية والله انا محتاجة جواب شافي لهل الموضوع لأني انا وضعي مثل وضعك راح يكون وودي اتأكد بس انتي الحين بئي ولاية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    في موقع الوزارة يقولووون .. إنه يجب أن يبقى المحرم المرافق مع المبتعثة طوال فترة الابتعاث (مع إمكانية تغيير المرافق)
    طيب وش الاجراءات المترتبة على ذلك ؟؟!! .. والله مادري
    بس تعرفينهم كل تهديداتهم وإلا سيتم إلغاء قرار الابتعاث ولو بعد إصداره
    يب كلامك صحيح بس الكثير من الفتيات من المراحل السابقة رجع محرمهم ولم يوقفو المكافئة
    إنهم يستغلون ضعف المرأة وحاجتها دائما ويعشقون كسر طموحها
    شرفني مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozzz
    احساس طفلة

والله موضوعك مهم جداً لاكن ماراح يعطيك الجواب الأكيد إلى من مبتعثات راحوا امريكا ورجع محرمهم هم اعرف انا حقيقتاً ماعندي جواب لاكن سمعت انه ماتنقطع مكافئتك انتي

الامر الآخر انا سوف اذهب لأمريكا للمرحلة السادسة وسوف يحضر معي والدي ويعود السعودية لأنة هو العائل الوحيد لأسرتي ولأن عندة ارتباطات ودين بالسعودية والله انا محتاجة جواب شافي لهل الموضوع لأني انا وضعي مثل وضعك راح يكون وودي اتأكد بس انتي الحين بئي ولاية
    يب مرا قالقني الموضوع دا عشان كدا طرحتوا في ملتقى امريكا
    وأنا كزلك ابي العائل الوحيد لأسرتي
    أنا من المرحلة السادسة زيك يا قمر ولسا ما وصلني القبول
    7 "
  5. والله انا زيك حاولت يكون معاي مرافق طول فترة البعثة بس مالقيت ابداً ابوي مسكين العائل الوحيد لأسرتي كلهم صغار ويحتاجونه بالاضافة ان لدية ديون لو ماسددها بينسجن وماارضى ابدا كذا بس بسئلك انا ماسويت ولا شيء من يوم رشحوني للبعثة انتي ايش سويتي وش تخصصصك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozzz
    يا فراشة الربيع احترمي اراء الآخرين والناس ظروفهم مو مثل بعض

اكيد انا وهي مانتمنى محرمنا يرجع لاكن الضروف حدتنا فياليت يكون ردك راقي ومحترم
    يا حبيبتي انا ما ابغاها تحترم رأيي بس تحترم ظروفي
    وتسلمي على وقفتك معايا
    أنا ابغاها تفهم
    إني
    أنا مسلمة وأخاف ربي سوا هنا ولا هناك
    والحمد لله أنا رقيبة لنفسي ماني محتاجة احد
    الموهم صلاتي ومصحفي واكيد ربي راح يحفظني
    الحمدلله اهلي ربوني وإنشاء الله ارجع بالشهادة اللي ترفع رأسهم ورأس بلدي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozzz
    والله انا زيك حاولت يكون معاي مرافق طول فترة البعثة بس مالقيت ابداً ابوي مسكين العائل الوحيد لأسرتي كلهم صغار ويحتاجونه بالاضافة ان لدية ديون لو ماسددها بينسجن وماارضى ابدا كذا بس بسئلك انا ماسويت ولا شيء من يوم رشحوني للبعثة انتي ايش سويتي وش تخصصصك
    يب بابا العائل الوحيد للعائلة
    وعندي أخ واحد ولم يبلغ السن القانوني
    يا حبيبتي أنا بستنى القبول راح استلمو وبعدينت اخلي المكتب يعبي الأبلكيشن
    أنا ماستر تسويق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozzz
    اكيد يا حبي لك انا مثلك الحمد لله اهلي مربيني احسن تربية وانا ماصدقت انقبل بالبعثة عشان اجيثب الشهادة اللي احلم فيها
    لاكن سبحان الله عشان ضروفها اوكي ووضعها مابتحس بظروفنا وانا ماابغاها تحس ابداً

ونعم التربية حبيبتي
    إنشاء الله ربي يبلغنا ونفرح أهالينا
    في الزمن دا محد يحس بأحد خليها على ربك
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.