الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص جميع المبتعثين << ريحو قلبي وطمنوني

مساعدة بخصوص جميع المبتعثين << ريحو قلبي وطمنوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الســلام عليــكم

الله يسهــل أمرك أختــي ويفتح لك أبواب الخير ويسخرك خلقه ...

2 - لا يحل لإمرأة تؤمن بالله واليوم الآخر ، أن تسافر سفرا يكون ثلاثة أيام فصاعدا ، إلا ومعها أبوها أو ابنها أو زوجها أو أخوها أو ذو محرم منها
    الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1340
    خلاصة حكم المحدث: صحيح

حكم السفــر من غيـــر محرم من موقع الشيخ عبدالعزيز ابن باز ..

( وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً {2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ) ...

بالتوفيـــق والله يســهــل أمـــرك ...
    7 "
  2. مشكوورة خيتو على طرحك للموضوع

وانا مثل وضعكم كمان ... بس انا أخوي يقدر يروح معاي بس هو رافض هالشي مع إنو هو مبتعث والحين يبي يحول لأمريكا بس مع ذلك يقول ماراح اروح معاك ,, واذا تبي تروحي روحي مع أبوي

وأبوي عنده ارتباطات وديون ومع ذلك بيروح معاي بس وربي خايفه انو آخرتها يغير رايه وتروح علي البعثه

الله ييسرلي ولكم البعثه اذا كان فيها خيره لنا

عليكم بالإستغفاااااار وربنا فووق
    7 "
  3. حبيبتي روززز وحبيبتي احساس طفلة
    انا واعوذ بالله من كلمة انا لم اقصد سوء ظن او سوء نية والحمد لله ربي اعلم بالنوايا
    سمعت انو مكافاة المبتعثة ستووووب اذا مافي محرم والخبر هذا جديد وحابه انقله لكم للمعلومية فقط وليس من باب آخر ومثلي مثلكم لست متأكدة من الخبر
    حبيبتي روززز احوالي اشد سوءااا منك ومن احساس طفلة ويمكن مافي محرم مثلي مثلكم وتنلغي البعثة نهائي
    اتمنى ان الصورة توضحت للكل
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLiNke182
    الســلام عليــكم

الله يسهــل أمرك أختــي ويفتح لك أبواب الخير ويسخرك خلقه ...

2 - لا يحل لإمرأة تؤمن بالله واليوم الآخر ، أن تسافر سفرا يكون ثلاثة أيام فصاعدا ، إلا ومعها أبوها أو ابنها أو زوجها أو أخوها أو ذو محرم منها
    الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1340
    خلاصة حكم المحدث: صحيح

حكم السفــر من غيـــر محرم من موقع الشيخ عبدالعزيز ابن باز ..

( وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً {2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ) ...

بالتوفيـــق والله يســهــل أمـــرك ...
    جزاك الله خير
    شرفني مرورك
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.