الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص دراسة الـ Pre-Med بأميركا وشهادة البكالوريوس ..

استفسار سؤال بخصوص دراسة الـ Pre-Med بأميركا وشهادة البكالوريوس ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.7
    F.7

مبتعث مستجد Freshman Member

F.7 غير معرف

F.7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 21st, 2010, 01:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا كنت مقدم على برنامج البعثة للمرحلة السادسة بكالوريوس طب بألمانيا وتم قبولي الحمد لله لكن حصل لي كما حصل للكثيرين مثلي

تم تحويلي لأميركا لدراسة العلوم الصحية .. طبعاً معروف ان برنامج الـ Pre-Med يستغرق دراسة ما يقارب الـ 4 سنين ومن ثم اختبار

الـ MCAT ليتقرر مشواري في دراسة الطب لكن سؤالي هنا هو بعد دراسة العلوم الصحية والحصول على شهادة البكالوريوس

ماذا تُعادِل هذه الشهادة في السعودية ? .. هل ستعادل على نفس أساس الدراسة "شهادة بكالوريوس علوم صحية" أم تعادل على أساس شهادة علوم طبية .. أم غير ذلك ؟؟

هذا هو سؤالي ورجاءً الي ممكن يساعد لا يبخل علينا بالجواب والله يعطيكم العافية جميعاً ..

بالتوفيق للجميع.

+ أرجو ألا أكون قد خالفت الشروط لأنني لم أجد مكاناً آخر لكي أضع فيه هذا السؤال.
  2. السلام عليكم اخوي بس حبيت اوضح لك معلومات بسيطة عن الطب في امريكا برنامج ال pre-med زي ماقلت تحتاج 4 سنوات تقريبا وتخلصو وبعدها تدخل الامتحان وتحاول تجيب درجة عالية وبعدها ان شاء الله تكمل دراسة الطب لمدة 4 سنوات اخرى وبعدها تتخرج طبيب عام بس المعلومة الي احب اوضحلك هيا انك تدور جامعة تقبل الاجانب لاكمال دراسة الطب ال pre-med عادي اغلب الجامعات تقبل الاجانب بس المشكلة في تكملة الدراسة انا لقيت عدة جامعات تقبل لاتشيل هم لانو صراحة كل الناس الي هنا يقولو مستحييييييييييييل الطب للاجانب بامريكا بس انا تاكدت وبحثت لييييين دخت بنفسي وطلع في الحمد لله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xoxo.me
    السلام عليكم اخوي بس حبيت اوضح لك معلومات بسيطة عن الطب في امريكا برنامج ال pre-med زي ماقلت تحتاج 4 سنوات تقريبا وتخلصو وبعدها تدخل الامتحان وتحاول تجيب درجة عالية وبعدها ان شاء الله تكمل دراسة الطب لمدة 4 سنوات اخرى وبعدها تتخرج طبيب عام بس المعلومة الي احب اوضحلك هيا انك تدور جامعة تقبل الاجانب لاكمال دراسة الطب ال pre-med عادي اغلب الجامعات تقبل الاجانب بس المشكلة في تكملة الدراسة انا لقيت عدة جامعات تقبل لاتشيل هم لانو صراحة كل الناس الي هنا يقولو مستحييييييييييييل الطب للاجانب بامريكا بس انا تاكدت وبحثت لييييين دخت بنفسي وطلع في الحمد لله
    اخوي الله يسعدك لو تقدر تعطيني اسماء الجامعات الي تقبل طب للاجاننب بعد البري مد
    7 "
  4. حاااضر ولايهمكم بس ماراح احطها كلها لانو والله ماكملت بحث بكل الجامعات بس اهم شي تطمنت انو في وعكس مايقولو بعض الناس

1. Admissions | Einstein College of Medicine

2. Admissions Frequently Asked Questions | Pritzker School of Medicine

وهذا الرابط في جميع الجامعات الي فيها طب تقدرو تبحثو بنفسكم عن الي يناسبكم Find Medical colleges and universities in USA (America)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xoxo.me
    حاااضر ولايهمكم بس ماراح احطها كلها لانو والله ماكملت بحث بكل الجامعات بس اهم شي تطمنت انو في وعكس مايقولو بعض الناس

1. Admissions | Einstein College of Medicine

2. Admissions Frequently Asked Questions | Pritzker School of Medicine

وهذا الرابط في جميع الجامعات الي فيها طب تقدرو تبحثو بنفسكم عن الي يناسبكم Find Medical colleges and universities in USA (America)
    تسلمييييييلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.