الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يمكن فتح صندوق بريد في اميركا ؟

استفسار هل يمكن فتح صندوق بريد في اميركا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـحـمـد
    مـحـمـد

مبتعث مستجد Freshman Member

مـحـمـد الولايات المتحدة الأمريكية

مـحـمـد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

November 21st, 2010, 07:12 AM

مرحبا,

صباح الخيرات

حبيت استفسر عن شغله .. هل يسمح بفتح صندوق بريد في اميركا .. وماهي الاجراءات والمتطلبات ؟
    هل فيه احد له معرفة بـ هالموضوع ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الهاجري
    هلا مرحبا اخوي ,

كل سكن بامريكا لو تسكن بسكن الجامعه , يعطونك بريد من عندهم , تعبي بيناتك من عندهم ,

ويكون لك بريد , مافي سكن بامريكا بدون بريد , تطمن,

وبالتوفيق
    تمام .. يعطيك العافية فيصل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    اي نعم تستطيع حتى لو ماكنت في امريكا فبعض الشركات تقوم بتوفير هذه الخدمة كـ ارامكس وغيرها

بالتوفيق للجميع
    ارامكس ماينفع .. انا احتاج صندوق بريد في اميركا يعني عنوان بريدي ثابت لانه يوصلني عليه اشياء مهمة بشكل منتظم .
    7 "
  3. أخي العزيز

أنا لاأعتقد أن بأستطاعتك عمل بريد لو لم تكن في أمريكا.

إذا أنت في أمريكا فبأمكانك تشوف ال UPS و ال USPS بس ال UPS أفضل وأن كانت أغلى

السبب أن ال UPS بيعطيك عنوان مثل عناوين المنازل والأخر راح يعطيك عنوان صندوق بريد والبعض يرفض الأرسال لصندوق البريد

بخصوص متطلبات ال UPS بتحتاج لأثباتين لشخصيه واحد منهم لابد أن يكون فيه عنوانك الحالي وكتبب تعبيه

بخصوص ال USPS ماعندي فكرة

أخ m7mas لو عندك فكرة شلون تفتح بريد من خارج أمريكا ياريت تخبرنا. أنا ماعندي فكرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    أخي العزيز

أنا لاأعتقد أن بأستطاعتك عمل بريد لو لم تكن في أمريكا.

إذا أنت في أمريكا فبأمكانك تشوف ال UPS و ال USPS بس ال UPS أفضل وأن كانت أغلى

السبب أن ال UPS بيعطيك عنوان مثل عناوين المنازل والأخر راح يعطيك عنوان صندوق بريد والبعض يرفض الأرسال لصندوق البريد

بخصوص متطلبات ال UPS بتحتاج لأثباتين لشخصيه واحد منهم لابد أن يكون فيه عنوانك الحالي وكتبب تعبيه

بخصوص ال USPS ماعندي فكرة

أخ m7mas لو عندك فكرة شلون تفتح بريد من خارج أمريكا ياريت تخبرنا. أنا ماعندي فكرة
    لا طبعاً انا اقصد من داخل اميركا .. بس حبيت اعرف الاجراءات من الآن .
    P.Box: 00000
    مثل هذا يعني .. اللي يوصل علي الفواتير والشيكات والاوراق . هذا اللي ابغاه انا .
    7 "
  5. كل سكن في أمريكا له صندوق و عنوان بريدي، فلا تشيل هم اذا انت بتسكن في أمريكا

إذا الشخص غير ساكن في أمريكا و يريد عنوان بريدي فبإمكانه الإشتراك في (واصل) بالسعودية و هم يعطونه صندوق بريد في أمريكا، يتم الإرسال اليه من داخل أمريكا ثم (واصل) ترسل الإرسالية الى السعودية و المشترك يدفع قيمة الإرسالية من أمريكا إلى السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.