الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص 15 نوفمبر .. والقبولات ؟؟

بخصوص 15 نوفمبر .. والقبولات ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحبه ...
    أحبه ...

مبتعث جديد New Member

أحبه ... الولايات المتحدة الأمريكية

أحبه ... , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حابس الي , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • حابس الي
    • أنثى
    • لم تحدد, مقاطعة بيتنا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 21st, 2010, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

الحمد لله تم قبولي في الابتعاث .. بس عندي كذا استفسار ,, وتحملوني شوي ..

جتني قبل فترة مسج ع جوالي .. يقول راح يكون هناك توزيع قبولات في 15 نوفمبر ..؟؟

وش صار عليها ؟؟

بعدها بفترة جاني ايميل طويل .. يتكلم عن الاي تويني واخذ موعد بالسفارة ومتطلبات معها و .. و .. الخ

معليش .. وش المطلوب منا الحين ؟

هل مطلبون نستخرج اي تويني ؟

طيب كيف نستخرج الاي تويني وحنا ماندري اي معهد او جامعة نبيها ؟؟

شي ثاني /

بخصوص المرافق ( المحرم ) ..

هل اجراءات استخراج الاي تويني للمرافق نفسها للطالب .. اذا كان له النية في اكمال دراسته ؟؟

طيب / اذا كان المرافق ( موظف بقطاع خصوصي ) متى الوقت اللي يتطلب فيه تقديم استقالته ؟
    >> بمعنى / متى الخطوة اللي تطلب منا ( تقديم ) ورقة استقالته من العمل ؟

[ ادري اسئلتي واجدة .. :/ بس من جد احس اني ضايعتن في الطوشة .. هل انا لحالي احس بهالشي والا في احد يشاطرني الضياع ؟ :/ ]

وشكرا مقدما ع الاجابة ..,
  2. والله يا أختي مو انتي لحالك .. ولسنا ضايعين
    إنما منتظرون فقط
    بالنسبة للمرافق في البداية يطلب فيزا سائح ولم يوصل هناك يجب عليه البدء بالتحرك لتدبير قبول معهد وبعد ذلك قبول جامعة والملحقية هناك مارح تقصر في القلق والطلبات
    الوقت المناسب هو الوقت اللي تجدونه مناسب (ما يفرق) بس خير البر عاجله عشان لا قدر الله إذا طلع عليكم شي فجأة
    والقبولات لسى ما جات ورح توصلك نسخة على إيميلك من القبول فوووررر وصوله !! بس المطلوب هو أصل القبول تاخذونه من تجسير إن شاء الله
    وأحسن وقت لطلب موعد مع السفارة هو لم تكتمل أوراقك يصير بعد كذا ما تسوين إجراء غير الانتظار (حط يدك على خدك) بعدين تاخذين جوازك بالفيزا وتنطلقين للعاصمة واشنطن
    7 "
  3. عزيزتي السلام عليكم
    بالنسبه للمرافق خليه يجيب فيزا نوعها زيك يعني(f1) وانا اقلك دحين كيف
    خليه يستخرج شهاده بنكيه وهادي يجيبها من البنك (كيف؟) خليه يتسلف من احد مبلغ 100 الف ريال سعودي يعني تقريبا 30 الف دولار ودا يكون في نفس اليوم يعني لايخاف الي راح يسلفو انو راح يا خدلة هيا <<<<< دعابه ...المهم بعد ما يطلع الشهاده البنكيه خليه لمن يقدم على المعهد يرفقها مع الاوراق على اساس انو راح يدرس على حسابو الخاص وبعدين في السفاره راح يعطولو فيزا f1
    وابدا لاتخليه يقدم على سائح لانو السائح ما راح يقدر يغير فيزتو ل f1 الا لازم يرجع السعوديه
    وبس
    لمن ان شاء الله راح يوصل امريكا (واشنطن)يروح للملحقيه وياخد منهم الضمان الملي حقو ويروح المعهد و يقدمو لهم بدل الشهاده حقتو عشين تقلب البعثه على حساب الحكومه <<<<ان شاء الله تكون وصلت
    اما بالنسبه متى يستقيل والله انا زوجي راح يستقيل قبل السشفر بشهر واسبوعين تقريبا لانو الشركات تخلي الواحد لمن يستقيل يشتغل عندهم لمدة شهر الين يدبرو البديل وطبعا اسبوعين رراااااااااااااااااااااااحه
    اما 15 نوفنبر انا اليوم دقيت على تجسير وقالتلي الموظفه انهم راح يبدؤو يرسلو القبولات من اليوم الين عشرة ايام قدام وازا حبيتو تغيرو الولايه لازم اول شي تستلمو القبوول بعدين تراسلوهم على ايميلهم انمك تبغو تغيرو الولايه وكمان تراسلوهم عن المرافق انو معاكي بنفس الولايه وهدا ياخد اسبوعين كمان من يوم ما يستلمو رسالتك
    وان شاء الله يكون وفيت معاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.