الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن و الإقامه في الولايات الأمريكيــة المتحدة !!

السكن و الإقامه في الولايات الأمريكيــة المتحدة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Born_to_be_Proud
    Born_to_be_Proud

مبتعث مجتهد Senior Member

Born_to_be_Proud الولايات المتحدة الأمريكية

Born_to_be_Proud , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ____ , بجامعة _____
    • _____
    • ____
    • ذكر
    • ______, __________
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 01:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً اَنس الله غربتكم بكل سرور وفرح

اخترت معهد لاروش كلج في بنسلفينيا - بتسبرق لدراسة الغة الـإنجليزية

السكن أمره جداً محير فهنالك خيارات عده :
    1- السكن مع عائلة او هوم ستي كما يحلوا للبعض.
    2- السكن في الدورم في المعهد.
    3- السكن في شقه منفرده.

ما الفرق في نظرك ..!!
    هل الغه في تعلمها تعتمد على السكن ..!!
    هل السكن عامل اساسي ومهم في تعلم الإنجليزية ..!!

ه
  2. من وجهة نظري اشوف السكن مع عائلة افضل بكثير لانه يحسن لغتك وتقدر تكون علاقات مع المجتمع الاميركي بسهوله . طبعاً لازم تكون جريء .. اذا كنت من النوع الخجول او المتردد .. انصحك ترميهم في المطار قبل ما تسافر والا ماراح تعيش .

اما الشقة اللي راح تكون فيها لوحدك او حتى مع شريك اما يتكلم لغتك او مثل حالتك جاي يدرس لغه .. يعني يومك كله راح بدون فايده .

في النهاية كل واحد يختار اللي يريحه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    هذا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم

ارجوا الانتباه

صلوا على رسول الله
    أخي روبين هود

عبارة ( رحم الله أمرء عرف قدر نفسه ) ، من قال لك إنها حديث شريف ؟!

هل تدلنا على المصدر ؟

العلماء يقولون ان العبارة أعلاه ليست حديث ولا يصح نسبتها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أخي الفاضل born to be proud

أنت على صواب ولا يجب ان تعتذر

شكرا للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد
    من وجهة نظري اشوف السكن مع عائلة افضل بكثير لانه يحسن لغتك وتقدر تكون علاقات مع المجتمع الاميركي بسهوله . طبعاً لازم تكون جريء .. اذا كنت من النوع الخجول او المتردد .. انصحك ترميهم في المطار قبل ما تسافر والا ماراح تعيش .

اما الشقة اللي راح تكون فيها لوحدك او حتى مع شريك اما يتكلم لغتك او مثل حالتك جاي يدرس لغه .. يعني يومك كله راح بدون فايده .

في النهاية كل واحد يختار اللي يريحه .
    مرحبــاً بك محمد ,,,

في الحقيقة الخجل وبعض الصفات التي اكتسبناها من محيطنا العربي قد يكون من الصعب التخلي عنها بهذه السهوله فوالله لو هي بيدي لا رميتها من الان في اقرب درج في البيت حتى اعود’ ولربما رميتها في بئر لا قاع له، ولكن ما باليد حيله.

ردك فتح لي ابواب عده:

بأن السكن عند العائلة يوفر الكثير من المبالغ المادية، وهي تندرج تحت مصاريف الكهرب، والانترنت، والماء وغيرها الكثير عند السكن في شقه منفرده. وكل تلك المصاريف ليست ذات اهميه مقارنه بالناحية التعليمية. السكن مع العائلة توافيق من عند لله
    الدورم قد تتوفر فيه خاصيه واحده فقط وهي أن هنالك جمعيات ونشاطات لا يلم بها إلا من اتخذ الدورم سكن له.

ملاحظه:

كل ما دون في تعليقي هذا ناتج عن استنتاج خاص فيني من خلال الاطلاع والبحث لا أكثر. ارجو عدم الاعتماد واخذ الحيطه، والحذر.

7 "
  5. يا أخوان .. مقولة رحم الله امرء عرف قدر نفسه منسوبة للفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه والله أعلم
    لكن في النهاية ما وردت عن النبي صلة الله عليه وسلم

بالنسبة للموضوع الأساسي:
    أخوي بالنسبة لطالب جديد على الغربة وتوّه في مرحلة اللغة أحسن مكان له هو العائلة وطبعًا العوائل أشكال وأنواع منهم الراقي ومنهم المتوسط وفي بيت كبير وفي بيت صغير وفي سكن تحت الأرض هذا بالنسبة للبيت .. في بالنسبة للأعراق في عوائل آسيوية وفي عربية وفي أوروبية و و و عمومًا ناس وأجناس
    شوف العائلة اللي تريحك

وليش قلنا السكن عند العائلة هو الخيار الأمثل للمغترب الجديد (بوجهة نظري أنا) :
    الطالب الجديد لازم يكون مهيأ للتعايش مع المجتمع الجديد وسكنه عند العائلة يعطيه فكرة عن الناس في نفس المكان وباحتكاكه معهم يتعرّف على لهجة المحليين أكثر وأكثر

أما السكن عند معهد رح يكون احتكاك الواحد بطلّاب مثله في حول عمره غالبًا ما يستفيد من تعايشه معهم ورح يكون إدراكه وتعليمه أبطأ من نظيره اللي عند العائلة والخدمات المعيشية في المعهد أقل والحمامات مشتركة << هذي أكبر نقطة أنا أتفاداها

أما اللي ساكن لوحده رح يشعر بالوحدة والوحشة وإنه وحيد هذا العالم وهذا شعور سلبي و كل ما شعر بذلك يهرع للشارع عشان يغير جو ويبدأ يصرف كثير .. لكن لا بأس الواحد يسكن لحاله بعد ما ينهي فترة اللغة يكون خلاص صار راعي ديرة و فرد من المجتمع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    يا أخوان .. مقولة رحم الله امرء عرف قدر نفسه منسوبة للفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه والله أعلم
    لكن في النهاية ما وردت عن النبي صلة الله عليه وسلم

بالنسبة للموضوع الأساسي:
    أخوي بالنسبة لطالب جديد على الغربة وتوّه في مرحلة اللغة أحسن مكان له هو العائلة وطبعًا العوائل أشكال وأنواع منهم الراقي ومنهم المتوسط وفي بيت كبير وفي بيت صغير وفي سكن تحت الأرض هذا بالنسبة للبيت .. في بالنسبة للأعراق في عوائل آسيوية وفي عربية وفي أوروبية و و و عمومًا ناس وأجناس
    شوف العائلة اللي تريحك

وليش قلنا السكن عند العائلة هو الخيار الأمثل للمغترب الجديد (بوجهة نظري أنا) :
    الطالب الجديد لازم يكون مهيأ للتعايش مع المجتمع الجديد وسكنه عند العائلة يعطيه فكرة عن الناس في نفس المكان وباحتكاكه معهم يتعرّف على لهجة المحليين أكثر وأكثر

أما السكن عند معهد رح يكون احتكاك الواحد بطلّاب مثله في حول عمره غالبًا ما يستفيد من تعايشه معهم ورح يكون إدراكه وتعليمه أبطأ من نظيره اللي عند العائلة والخدمات المعيشية في المعهد أقل والحمامات مشتركة << هذي أكبر نقطة أنا أتفاداها

أما اللي ساكن لوحده رح يشعر بالوحدة والوحشة وإنه وحيد هذا العالم وهذا شعور سلبي و كل ما شعر بذلك يهرع للشارع عشان يغير جو ويبدأ يصرف كثير .. لكن لا بأس الواحد يسكن لحاله بعد ما ينهي فترة اللغة يكون خلاص صار راعي ديرة و فرد من المجتمع
    مرحبــاً بك كفـــو ,,,

مساهمتك كانت في غاية الكمال، بل شعرت بأنها نابعه من خلال تجربه مثريه تستحق منا أن نرجوك أن تخبرنا عنها.

-----

7 "
  7. والله للأسف ما جرّبت كان ودّي لو إني مجرّب عشان أفيدكم أكثر وأكثر بس المعلومات اللي عندي إني زرت أمريكا أكثر من مرة وعجبتني الحياة هناك وصرت مطّلع عليها و لي أقرباء وأصدقاء كثيرين مبتعثين دايمًا أسألهم وأخذ منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.