الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الفيز قربو الله يسعدكم طفشششت

يا اهل الفيز قربو الله يسعدكم طفشششت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خربشه
    خربشه

مبتعث مجتهد Senior Member

خربشه السعودية

خربشه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره , بجامعة ما اعرفها
    • ما اعرفها
    • اداره
    • ذكر
    • سيدني, لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 11:22 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

يا اخواني انا قدمت على القنصليه بجده يوم 26د10د2010 وسئلني كم سوال ثم عطاني ورقه زرقا فيها رقم متابعه الملفددد الحين صار لي شهر الا يوم ولا حس ولا خبر كل ما دخلت الموقع يقول تحت اجراءات اداريه علما انه باقي ع دراستي حول شهرين.. الحين انشاء الله اكيد تطلع الفيزا ولا انتظر فيه قبول ورفض؟؟ علما ان جوازي معي ما احد طلبه,,. ودي اعرف قد صارت لاحد قبلي عطوه ورقه زرقا ثم جاته الفيزا؟ وهم قايلين لي انتظر اسبوعين وادخل الموقع الحين لي شهر,, الي عنده علم ولو تصبيره هع هع هع ,,الله يسهلها يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربشه
    كيف الحق عمري؟؟ طيب يوم سوا المقابله معي ما طلب مني الجواز.. اعطاني الورقه الزرقا .وقال شيك عليها بعد اسبوعين
    والحين لنا شهر ولا طلبو شي,. 0(يقول بالموقع لا زال الطلب تحت اجراءات اداريه)
    اللي اعرفه انه لازم ياخذو الجواز علشان يلصقو ورقة الفيزا فيه

بالتوفيق
    7 "
  3. انا اصنحك تروح للرياض ازين لك جده دااائم انواع الطعاات الله يعينك
    اتمني لك التوفيق
    معناته يدروسون وضعك يعني ملهم وقت محدد وحصل انو الشباب نصحو من السفاره الامريكيه بجده مره معقده
    روح للرياض انشاء الله ماتاخذ اسبوع او اسبوعين
    7 "
  4. مدام باقي على دراستك شهرين ان شاء الله مافيه خوف ..
    اتوقع انهم رح يرسلون لك رسالة يقولون ارسل لنا الجواز عشان نطبع الفيزا ..
    انا انصحك انك ترسل لهم ايمييل وتقول لهم ان الي سوا معي المقابلة قال شيك بعد سبوعين !
    ولي شهر وإلى الان ماوصلني شيء من السفارة .. والجواز معي َ , وبقي على الدراسة قرابت الشهرين ..

وبـ التوفيـَق لك / لا تستعجل واكثر من الدعاء والإستغفار ..

في حفظ الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.