الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصحاب التخصصات الطبيه ضروري

اصحاب التخصصات الطبيه ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Mansour
    Mr.Mansour

مبتعث جديد New Member

Mr.Mansour الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Mansour , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتار , بجامعة معهد
    • معهد
    • محتار
    • ذكر
    • بوسطن, بوسطن، ماساتشوستس
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 08:28 PM

السلام عليكم
    ابغا ادخل في الموضوع ع طول .....
    انا والحمد لله جبت القبول واخدت الفيزه والحمد لله بس

انا والله دحين مره محتار في التخصص الجامعي انا كانت ناوي اجيب القبول في

قسم طب الطوارئ ولقيت الجامعه بس المشكله قابلت اكثر من واحد يقول التخصصات الصحيه والطبيه

مره صعبه ومعقده في امريكا وانا خلاص مني عرارف ايش اسوئ خايف الصراحه ادخل واتورط

وتكون مره صعبه ومعقده بس وياريت تنصحوني وتعطوني الصعوبات التي تواجهها من نحيت اللغه والتطبيق

والفهم والمصطلحات الطبيه ومساعدت الدكاتره للطلاب \بس وياريت تفدوني لاني محتار وخايف ولازم اوفر القبول واحدد لانو مافي وقت

"اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد"
  2. منصور

التخصصات الطبية في امريكا لطلاب المجتهدين والمتفوقين كذالك الهندسة و المحاسبه و الحاسب الالي

اعلم ـان الجهبذ هو من سيحصل عليها

فتوكل على الله وـأنظر ما انت عليه من علم

وجعل ثقتك بالله كبيره ثم بالنفسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud
    منصور

التخصصات الطبية في امريكا لطلاب المجتهدين والمتفوقين كذالك الهندسة و المحاسبه و الحاسب الالي

اعلم ـان الجهبذ هو من سيحصل عليها

فتوكل على الله وـأنظر ما انت عليه من علم

وجعل ثقتك بالله كبيره ثم بالنفسك

اول شئ اشكرك الله يعطيك العافيه على ردك وما قصرت..

يعني ايش رايك اتوكل على الله وادخل في التخصص والله يسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham
    لكل مجتهد نصيب ،،

توكل على الله وشد حيلك ،،

ما في شي صعب في هالدنيا بس انت لا تصعب الامور ،،

الله يوفقك وييسر لك دراستك ،،

تحياتي ،،

مشكور ياخوي على ردك وما قصرت ...

ويوفقك يارب ويحقق الا في بالك يارب...

بس اسف ابغا اعرف انتا ايش تخصصك ابغا اعرف احد يدرس تخصص طبي اوصحي
    يشرح لي كيف الامور ماشيه..وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Mansour
    اول شئ اشكرك الله يعطيك العافيه على ردك وما قصرت..

يعني ايش رايك اتوكل على الله وادخل في التخصص والله يسهل
    نعم، وتوكل على الله قبل أن تقدم على أي شي

الحياة هي عبارة عن مجموعة من التجارب، الكثير من تلك التجارب التي نخوضها مع أنفسنا بأصرار وعزيمة هي وحدها التي تنجح

أتوقع لك مستقبل مزهر

ولكن ضع في الحسبان بأنه لا يوجد مكتب في الرياض بكبرها يستطيع أن يحضر لك أي تخصص طبي

لذلك عليك أن تختار تخصص هندسي في اي مجال معين ثم تذهب به لدراسة الغه

في خلال دراستك للغه ستتعرف على كل شي، وانا أقصد كل شي من جميع النواحي الأكاديمية والتي تهتم بالجامعات والمعاهد، وايضاَ الجانب الاجتماعي للبلد

7 "
  6. كلام أخوي بورن صحيح خذ قبول في حاسب او هندسة وبعدين أبحث عن الجامعات هناك على رواقة في مرحلة اللغة
    وعلى فكرة أنا مثلك تخصص صحي وطالع بقبول إدارة أعمال بس أنضم للبعثة وأغير التخصص إلى تخصص صحي لأني معي دبلوم وحاب أكمله,,
    أتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud

نعم، وتوكل على الله قبل أن تقدم على أي شي

الحياة هي عبارة عن مجموعة من التجارب، الكثير من تلك التجارب التي نخوضها مع أنفسنا بأصرار وعزيمة هي وحدها التي تنجح

أتوقع لك مستقبل مزهر

ولكن ضع في الحسبان بأنه لا يوجد مكتب في الرياض بكبرها يستطيع أن يحضر لك أي تخصص طبي

لذلك عليك أن تختار تخصص هندسي في اي مجال معين ثم تذهب به لدراسة الغه

في خلال دراستك للغه ستتعرف على كل شي، وانا أقصد كل شي من جميع النواحي الأكاديمية والتي تهتم بالجامعات والمعاهد، وايضاَ الجانب الاجتماعي للبلد

الله يعطيك العافيه وربي يسعدك ..والله انتا الوحيد الا رافع معنوياتي وان شاء الله خلاص مارح اتنازل
    وراح ادخل ...بس تدري انا اخويا مخوفني لانو هو يدرس هندسه كهربائيه وعارف فأنا لمن كلمتو قاعد يقول
    التخصصات الطبيه صعبه وكذا ولازم تذاكر على طول ومعقده وتنام اربعه ساعات بس ومدري كيف ومن كذا واحد
    كمان..المهم وهو يبغاني ادخل هندسه زيو ..
    وبنسبه للقبول انا خلاص وفرت قبول المعهد واخدت الفيزه والحمد لله وانا اصلا طالع على حسابي ..
    واخويا قال يقدر يوفر لي القبول في دا التخصص بس يقول صعبه الدرسه فيه وكذا
    والدرسه راح تبدء يوم 6 ديسمبر بس اخويا يقول في اجازه طويله تقريبا ثلاث اسابيع يعني قال تجي تدرس اسبوعين
    وبس وراح تبدء الاجازه وتقعد وهوا راجع كمان فقال استنى نطلع سوا بعد الاجازه الا هي راس السنه ..
    وبس واسف والله مره ادري ازعاجتك معايا ..وشكراً لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المحبة
    كلام أخوي بورن صحيح خذ قبول في حاسب او هندسة وبعدين أبحث عن الجامعات هناك على رواقة في مرحلة اللغة
    وعلى فكرة أنا مثلك تخصص صحي وطالع بقبول إدارة أعمال بس أنضم للبعثة وأغير التخصص إلى تخصص صحي لأني معي دبلوم وحاب أكمله,,
    أتمنى لك التوفيق
    مشكور ..

وربي يوفقك وييسر امرك يارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.