الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا بخصوص الجلسه القادمه

هام جدا بخصوص الجلسه القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياذلولي دفعتك بالسعه
    ياذلولي دفعتك بالسعه

مبتعث مستجد Freshman Member

ياذلولي دفعتك بالسعه الولايات المتحدة الأمريكية

ياذلولي دفعتك بالسعه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تفكر وتدبر , بجامعة الدنيا
    • الدنيا
    • تفكر وتدبر
    • ذكر
    • مدينة الامل, ولاية الحب
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 09:28 AM

ياشباب اللي عنده اي معلومه يفيدنا

صارلي شهرين بامريكا ومكمل ملفي بس ارسلتلي المشرفه تقلي ناقصتك اوراق قلت ابشري ماطلبتي شي لو هي ذبيحه

ماعشتك المهم ويطمر الحبيب ويرسل النواقص اللي عليه مع انها ماهي نواقص لا والله مسلمهم الملف كامل بس شغل

لكاعه خابرين هالحركات المهم واليوم وصلني مسج يتشكروني فيه اني تعاونت معهم وطلعت انسان حبوب وشطور

وكملت اوراقي وجلسو يتشكرون فيني رسائل كثيره جاتني كلها شكر وتقدير من العريني ونينا كروز ومن السفير

المهم كل الاخوان ماقصرو حقيقه اثنو علي ثناء بصراحه كبير حسسوني اني فعلن سويت انجاز بالحياه المهم انا

بصراحه استانست من هالمسج وقلت هالانجاز اللي انا سويته انو يوصلني رقم ملفي مع بطاقة شكر باكتما ل الاوراق

يعني يبغاله عزومه وفعلن عزمت الشباب على العشااا (حياكم الله ياشباب ترى باقي ماحطينى العشى

المهم في نهاية بطاقات الشكر ارسلولي انو ماراح يرسل ملفك الى بعد اكمال 9 ساعات ماستر

المهم سؤالي داري اني طولت عليكم بالسوالف الماصخه بس وش نسوي (الغربه كربه) المهم

سؤالي تتوقعون يدحشون ملفي في الجلسه القادمه انا والله ماعرف متى موعدها بالضبط بس هل في امل
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.