الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي مساعده في سياتل ولاية واشنطن أنا حاضر وبالخدمة

أي مساعده في سياتل ولاية واشنطن أنا حاضر وبالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi15
    عندي سؤال بعد اذنك

واشنطن دي سي العاصمه موجوده بولاية واشنطن نفس الولاية اللي فيها مدينة سياتل ؟

شكرا لك
    لا أخوي ترى واشنطن دسي هاذي بين فرجينيا وولاية ميرلاند ...
    أما سياتل تقع في ولاية واشنطن في أقصى الغرب ..
    حبيت أفيدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid365
    اخي العزيز انا مامعاي توفل وابي ادرس لغه بس احتاج قبول علشان اسلمه لجهة عملي بوزاره الصحه علشان يبعثوني
    والله يجزاك خير ويكثر من امثالك الطيبين
    اخي خالد ادخل على رابط معهد سياتل باسيفك وأبدأ بالتقديم اون لابن انا كاتب لك الرابط واذا واجهتك أي صعوبات انا بالخدمه وبالنسبة للقبول يرسل لك خلال أسبوغ قبول ( لغة ) فقط اما بالنسبة للقبول الجامعي لازم تخلص المستويات المطلوبة للغة وبعدها المعهد يظمن لك القبول الجامعي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozzz
    اخوي الله يخليليك امك وابوك مارئيك بولاية منطقة Denver, Colorado من ناحية الاقسام والمجالات ونفس المنطقة وكم سعر الشقق فيها وكل شيء بليز لأني بروح معي بنتي مولودة ووضعي مأساوي
    الله يخلي بنتك لك أن شاء الله
    انا الله يسلمك معلوماتي محوده في سياتل فقط اذا اي استفسار في سياتل انا بالخدمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NN-20
    الله يحفظ لك والديك
    بسأل عن القبول في جامعة واشنطن بسياتل كيف القبول فيها صعب زي مايقولون ؟
    لو مثلا معدلي جيد ودرجات التوفل والجيمات ممتازة ؟ ماستر طبعا
    وهل احتاج سيارة في سياتل ولا فيه مواصلات متواجدة بسهولة؟
    وشكرا
    القبول في جامعة واشنطن صعب شوي بس انت حاول تراسلهم على الأيميل هذا واكتب لهم كل بياناتك ودرجاتك والتخصص الراغب فيه وبيردون عليك بالموافقة او لا عشان ما تخسر رسوم التسجيل الغير مسترجعه وهذا هو أيميلهم osfa@uw.edu
    وبالنسبة للمواصلات ما تحتاج لأن سياتل تعتبر من اكثر مدن أمريكا مخدومة بشبكة باصات وترام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المحبة
    الله يجزاك خير ,, على نيتك الساعيه للخير..
    أخوي أنا معي دبلوم سنتين ونص من معهد الإدارة هل جامعة سياتل تعادل مثل ها الدبلوم ,, ياليت تعطيني العلم لا هنت ..
    مرحبا فيك أخوي بالنسبة للمعادلة اي نعم يعادلون لك بعض المواد مو كلها
    واذا حاب انك تقدم على الجامعة مثل ما ذكرة للأخ خالد حاول انك تقدم على معهد اللغة A.C.E. عن طريق هالرابط
    A.C.E. Language Institutes Online Application
    وبعدها يرسلون لك الأي تونتي اللي عن طريقة تطلع الفيزا ولما تجي سياتل تدخل المعهد وتخلص مستويات اللغة المطلوبة ويضمنون لك المعهد قبول من الجامعه واثناء دراستك اللغة ووصولك للمستوا الأخير قدم اوراق الدبلوم وهم بيعادلون لك بعض المواد واي مساعدة بالتقديم للمعهد انا بالخدمة
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.