الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي مساعده في سياتل ولاية واشنطن أنا حاضر وبالخدمة

أي مساعده في سياتل ولاية واشنطن أنا حاضر وبالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    جزاك الله خير اخي العزيز المســافر وأسئل الله أن يسهل لك امروك وأن يتحقق امنياتك وأن يكرمك الله تعالى في الانظمام للبعثه بأذن الله تعالى .
    اللهم امين وان يرزقك بالبعثة أن شاء الله
    7 "
  2. الله يجزاك خير أخوي و ان شاء الله يا رب تلتحق بالبعثة قريبا
    أخوي أنا أن شاء الله راح ادرس في معهد EF في سياتل و حابة اسألك عن هذا المعهد من ناحية قوة التدريس فيه ؟ و هل هو تابع لجامعه معينة في سياتل؟
    و أنا حابه اسالك عن جامعه سياتل و جامعة واشنطن الي بسياتل لأنه راح أدرس ماستر تسويق و ابغى اعرف اي الجامعتين اسهل في القبول و هل يطلبون جيمات للماستر تسويق ؟
    ياليت تساعدني و مشكوووور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little rose
    الله يجزاك خير أخوي و ان شاء الله يا رب تلتحق بالبعثة قريبا
    أخوي أنا أن شاء الله راح ادرس في معهد EF في سياتل و حابة اسألك عن هذا المعهد من ناحية قوة التدريس فيه ؟ و هل هو تابع لجامعه معينة في سياتل؟
    و أنا حابه اسالك عن جامعه سياتل و جامعة واشنطن الي بسياتل لأنه راح أدرس ماستر تسويق و ابغى اعرف اي الجامعتين اسهل في القبول و هل يطلبون جيمات للماستر تسويق ؟
    ياليت تساعدني و مشكوووور
    مرحبا اخيتي انت معاية بنفس المعهد نتشرف بمعرفتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little rose
    الله يجزاك خير أخوي و ان شاء الله يا رب تلتحق بالبعثة قريبا
    ياليت تساعدني و مشكوووور

وأنا كمانت معاكي إنتي وفواكه مشكلة
    أنا بداية دراستي 21 / 3
    وفواكه مشكله 4 / 4
    وإنتي متى يا ستي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little rose
    أهلين إحساس طفله أنا دراستي ب 7/3 بس طلبت تغيير الموعد لشهر خمسه و لسى انتظر الرد من التجسير
    هلا فيكي
    أمممممممممممممممممممممممم ليه طيب التأخير
    حروح في البداية لوحدي على كدا
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.