الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي مساعده في سياتل ولاية واشنطن أنا حاضر وبالخدمة

أي مساعده في سياتل ولاية واشنطن أنا حاضر وبالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر2008
    المسافر2008

مبتعث مجتهد Senior Member

المسافر2008 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر2008 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial management , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • Financial management
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 23rd, 2010, 12:58 PM

هذي مساعده مني لأخواني وأخواتي

مثل ماهو مذكرو في العنوان اي مساعده سواء كانت , سـكـن , مواصلات , قبول لغة أو أي شئ بحاول باللي أقدر عليه

وبدون مقابل مادي فقط من اجل دعوة في ظهر الغيب بأن الله بطول بعمر والداي وأن ألحق في البعثة
  2. اخي العزيز انا خريج كليه العلوم الصحيه بوزاره الصحه واحمل دبلوم عالي في المختبرات الطبيه ومده دراستي ثلاث سنوات ونصف وابغي اكمل عندك في جامعه سياتل تخصص laboratoy medicineً اوmedical laboratoyفي اي جامعه احتاج لقبول تكفى اذا تقدر تجيبلي قبول من عندك لاني ماعندي خلفيه في هالامور ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid365
    اخي العزيز انا خريج كليه العلوم الصحيه بوزاره الصحه واحمل دبلوم عالي في المختبرات الطبيه ومده دراستي ثلاث سنوات ونصف وابغي اكمل عندك في جامعه سياتل تخصص laboratoy medicineً اوmedical laboratoyفي اي جامعه احتاج لقبول تكفى اذا تقدر تجيبلي قبول من عندك لاني ماعندي خلفيه في هالامور ولك جزيل الشكر
    اهلا اخي العزيز بالنسبة للتخصص medical laboratoy موجود في الجامعه بس طريقة انك تجيب قبول من نفسك بهالجامعة في طريقتين واحد أن تكون مخلص اللغة وجايب درجة عالية في التوفل
    أو انك تدرس اللغة في معهد الجامعه وهذا رابط موقعهم : A.C.E. Language Institutes - Seattle Pacific University (Study English in the USA!)
    التقديم جدا سهل واذا محتاج مساعده بالتقديم انا حاظر
    بالنسبة اذا درسة في معهد الجامعة المعهد يتكون من 6 مستويات اذا خلصت المستوا السادس تعتبر مؤهل للدراسة الأكاديمية
    وبهالمرحلة المعهد يظمن لك قبول في جامعة سياتل باسيفك اللي هي معترفه من قبل التعليم العالي
    وأي سؤال انا بالخدمة
    7 "
  4. الله يحفظ لك والديك
    بسأل عن القبول في جامعة واشنطن بسياتل كيف القبول فيها صعب زي مايقولون ؟
    لو مثلا معدلي جيد ودرجات التوفل والجيمات ممتازة ؟ ماستر طبعا
    وهل احتاج سيارة في سياتل ولا فيه مواصلات متواجدة بسهولة؟
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.