الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة من الوزارة بخصوص الملتقى واستفسار بسيط

رسالة من الوزارة بخصوص الملتقى واستفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميمه في دار الأيتام
    أميمه في دار الأيتام

مبتعث مستجد Freshman Member

أميمه في دار الأيتام الولايات المتحدة الأمريكية

أميمه في دار الأيتام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • امريكا, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 09:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مساءكم بكل خير

اخواني خوواتي اليوم جتني رسالة من الوزارة ومضمونها الأتي

(تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث ويبدأ في يوم السبت 28 ذي الحجة 1431هـ الموافق 4 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 30 ذي الحجة 1431هـ الموافق 6 ديسمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:00 إلى الساعة 3:30 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة )

استفساري هو

انا ماوصلني قبول معهد لغة بالجامعه هل استلام القبولات في الملتقى ولا قبل أفيدوني يالغوالي لأني بصراحه خايفه اني ماأنقبل بمعهد علما ان التخصص تسويق في امريكا
  2. السلام عليكم ..

انا وصلتني رسالة لكن البرنامج الرابع عشر ومن يوم 13 محرم الى 15 محرم

هل ملزومين ان نحضر اليام كلها ؟؟

لأنو انا حجزت موعد في الظهران الى الملتقى بتاريخ 14 محرم والسفارة 13 محرم اشلون بيصير يعارض معاي يوم السفارة ويوم الملتقى

افيدوني اخواني
    7 "
  3. كمان انا نفس الشي بس البرنامج الرابع بنات قلبي خايف الان ابي اعرف ايش البطاقه الي بنستلمها بعدين عندي فكره ليه مانتواصل يابنات عن طريق البي بي اتمنى من ادارة المنتدى توافق على هذا الشي واول وحده تنزل البي بي حقها انا عشان نتشجع اكثر ونطمأن واتمنى لكم التوفيق يااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.