الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقf2 محتاجكم

مرافقf2 محتاجكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o0876
    o0876

مبتعث مستجد Freshman Member

o0876 فرنسا

o0876 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى law , بجامعة kau
    • kau
    • law
    • أنثى
    • فرنسا بإذن الله, sii
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 01:59 AM

الحين استلمت الاي توني وموعدي الاسبوع الجاي ومافيه الا رقم سيفس لي انا

سوالي المرافقين اللي معاي (الزوج والابناء) طالعين بفيزا f2 من وين اجيبلهم رقم سيفس ...؟ كيف وضعهم.....؟؟

بلييييييييز ضروري ابي اعرف ..........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0876
    الحين استلمت الاي توني وموعدي الاسبوع الجاي ومافيه الا رقم سيفس لي انا

سوالي المرافقين اللي معاي (الزوج والابناء) طالعين بفيزا f2 من وين اجيبلهم رقم سيفس ...؟ كيف وضعهم.....؟؟

بلييييييييز ضروري ابي اعرف ..........
    كل مرافق له آيتويني خاص فيه يصدره نفس المعهد اللي أصدر لك آيتويني
    ويكون فيه رقم سيفيس جديد، لكن يكتب فيه اسم صاحب الفيزا F1 مع كل مرافق

فحاولوا إصداره قبل المقابلة
    ثم تعبئة أبليكيشن عن كل مرافق بعد تعبئة أبليكيشن صاحب الفيزا F1
    ويسألكم في بداية الأبليكيشن حق المرافق: هل أنت مرافق، ثم يطلب تحديد رقم السيفيس للي أنت مرافق له.. وتكملون الأبليكيشن كامل..

طبعا تدفعون رسوم الفيزا عن كل شخص
    لكن رسوم السيفيس في ظني تدفعون لصاحب فيزا F1 فقط

ضروري:
    كل مرافق له I-20
    وكل مرافق تدخلون بياناته في أبليكيشن السفارة ويكون على نفس موعد صاحب الفيزا الرئيسي (لكن ما أدري أقصى عدد يكونون معه في نفس الموعد)، والصغار يعبون الأبليكيشن لكن ما يحضرون للسفارة (وما أدري العمر بالضبط للي ما يحضرون)
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا مرافق مع اختي ومتزوج ولد طفلين بأمريكا ؛ الموضوع بسيط انك تطلع من نفس المعهد الي اخت منه الاي 20 حقك وتقولهم اني ابجيب الزوجه والاولاد وهم يصدرون للزوجه والاولاد اي 20 لهم لكل واح اي 20 ؛ بعدين تقدمه للسفاره الامريكيه وانشاء الله يصدرون لهم f2 ؛ ام الاطفال مو لازم يروحون المقابله هذا النظام لما رحة للسفاره السنه الماضيه

الله يوفقا الجميع وأدعولي معكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح 96
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا مرافق مع اختي ومتزوج ولد طفلين بأمريكا ؛ الموضوع بسيط انك تطلع من نفس المعهد الي اخت منه الاي 20 حقك وتقولهم اني ابجيب الزوجه والاولاد وهم يصدرون للزوجه والاولاد اي 20 لهم لكل واح اي 20 ؛ بعدين تقدمه للسفاره الامريكيه وانشاء الله يصدرون لهم f2 ؛ ام الاطفال مو لازم يروحون المقابله هذا النظام لما رحة للسفاره السنه الماضيه

الله يوفقا الجميع وأدعولي معكم
    طيب يآأبو صـآلح .. أنت لمآ كنت مرآفق

هل أخذت موعد لوحدك وإلآ أخذتـه ع أسآس أنك مرآفق بفيزهـ سيـآحيـه

معليش بنتعبك شوي بس إيش سويت .. لمآ عبيت الابلكيشن ..؟ إذآ كنت موظف حطيت أنك موظف وإلآ كيف ..؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.