الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين ادرس اذا نص الجامعات قفلتها الملحقية

وين ادرس اذا نص الجامعات قفلتها الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهمومة جدا
    مهمومة جدا

مبتعث جديد New Member

مهمومة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

مهمومة جدا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • ماجستير
    • أنثى
    • لايوجد, 00
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 02:59 AM

الدكتوراه لو نقدم على عشرين جامعه يمكن نلاقي القبول في جامعتين
    الحاصل ان تخصص فيزياء طبية مهوب متوفر بكثره على عكس ابوه الفيزياء
    لفيت جامعات وشفت شروط معقده وساعات مرره واجد لان التخصص يتطلب مقررات وبحوث وندوات واطروحه وتدريب في مستشفيات
    كل مرة القى جامعه القاها موقوفه لتكدس ؟؟؟
    وين اروح اذا امريكا بكبرها مافيها الا كم جامعه تعطي دكتوراه في الفيزياء الطبية
    والقهر ان الملحقية مقفلة بعض الجامعات الي الدراسة فيها قوية مثل توليدو
    موقوفه لكل التخصصات ولبكالريوس والماجستير والدكتوراه؟
  2. اختى للمعلومية فقط ... لما الملحقية تغلق جامعة ...لا تغلقها على جميع التخصصات ... راسلي مشرفك بخصوص الجامعة المطلوب القبول فيها ... على الاقل احصلي على القبول ... وبعدها ابداء بالتفاوض مع الملحقية بخصوصة
    7 "
  3. شوفي

مالك الا تغيري التخصص .. لان قبولات الدكتوراه بشكل عام ماتطلع الا بشق الانفس فما بالك في تخصصك هذا بالذات ..

عموماً في جامعه اعرف واحد فيها يقدر يجيب لك قبول دكتوراه بس تخصصك مو فيها اذا تحبي تغيري تخصصك اساعدك فيها ...
    7 "
  4. roko
    الدكتوراه لازم تكون امتداد للماجستير حتى لو ابغى اغير مااقدر
    الفيزياء اقسامها واجد اعرف نفسي مش راح احب الدراسة النظرية البحته
    الفيزياء الطبية مره ممتعه تجمع بين الطب (حلم الطفوله)والفيزياء (التخصص)هذا الي خلاني متمسكه مع انو الجامعات قليلة والقبول تنافسي جدا على هالتخصص
    7 "
  5. مثل ما قال محمد9 اذا وقفوا جامعة ليس معنى هذا في كل التخصصات اتصلي على الملحقية و كلمي مدير الاقليم اللي فيها الجامعة و اسأليه افضل لك بكثير لأن اعرف طالب نقل لجامعة موقفة هالايام و قبلوه الملحقية

وشكرا
    7 "
  6. الله يوفقك وييسر لك أمورك

عموما بخصوص الدكتوراه فغالب الجامعات مفتوحة للطلاب والأفضل إنك تنسقين مع طارق الشيخ

انا كلمته شخصيا وقال لي أي جامعة موجودة في موقع الوزارة وفيها دكتوراه في تخصصك إعتبرها ماهي موقفه
    وبالفعل كل الجامعات اللي بموقع الوزارة صارت مفتوحة للتقديم

ونصيحتي لك برضه قدمي على أكثر من 15 جامعة لأن قبول الدكتوراه مرررة صعب وخصوصا إذا ماعندك التوفل

وبخصوص أخوي روكو
    ممكن أعرف منك إسم الجامعة اللي تعرف واحد فيها؟؟
    ممكن يكون تخصصي فيها وتقدر تساعدنا

وفقكم الله جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.