الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يخليكم احد يرد ع استفساراتي ضروووووري

مساعدة الله يخليكم احد يرد ع استفساراتي ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتأمله بالله
    المتأمله بالله

مبتعث جديد New Member

المتأمله بالله الولايات المتحدة الأمريكية

المتأمله بالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات وترجمه , بجامعة جامعه الملك خالد
    • جامعه الملك خالد
    • لغات وترجمه
    • أنثى
    • لم يسبق الى الان, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 04:06 AM

السلام عليكم ......
    انا عضوه جديده اتمنى ماتطنشوني

وعندي استفساراااااات ياااااااااااااااااااليت احد يجاوبني تكفون سالت كثير ويقابلوني بالتطنيش
    1- انا متخرجه من سنتين تخصصي لغات وترجمه ومعدلي 3.69 <اقل من الحد المطلوب للبعثه> هل من الممكن يقبلوني؟ او اريح راسي من البدايه؟؟
    2- هل التقديم ع البعثه فقط عن طريق برنامج خادم الحرمين؟ او كيف اقدر اقدم قبل موعد فتح التسجيل في برنامج خادم الحرمين؟؟
    3- لدي قريب في امريكا استطيع الذهاب اليه لكن كيف اقدر اقدم ع الدراسه بامريكا وتكون ع حساب الحكومه؟؟

الله يوفق اللي يجاوبني ويزقه من حيث لايحتسب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتأمله بالله
    السلام عليكم ......

وعليكم السلام

انا عضوه جديده اتمنى ماتطنشوني

وعندي استفساراااااات ياااااااااااااااااااليت احد يجاوبني تكفون سالت كثير ويقابلوني بالتطنيش
    1- انا متخرجه من سنتين تخصصي لغات وترجمه ومعدلي 3.69 <اقل من الحد المطلوب للبعثه> هل من الممكن يقبلوني؟ او اريح راسي من البدايه؟؟

ما يقبلون إلا اللي مطابقين للشروط

2- هل التقديم ع البعثه فقط عن طريق برنامج خادم الحرمين؟ او كيف اقدر اقدم قبل موعد فتح التسجيل في برنامج خادم الحرمين؟؟

ممكن عن طريق الجامعة أو عن طريق شركات مثل سابك وارامكو

بيفتح التقديم بالمرحلة السابعة ان شاء الله السنة الجاية بشعبان

التقديم في برنامج خادم الحرمين الشريفين باقي له الـ 4 سنوات القادمة

3- لدي قريب في امريكا استطيع الذهاب اليه لكن كيف اقدر اقدم ع الدراسه بامريكا وتكون ع حساب الحكومه؟؟

اطلعي على حسابك أول شي بعدين التحقي بالبعثة بتقديم أوراقك للملحقية الثقافية في واشنطن

الله يوفق اللي يجاوبني ويزقه من حيث لايحتسب

آآمين يارب وكثري من هاذي الدعوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.