الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال مهم جدا عن I 20

استفسار سؤال مهم جدا عن I 20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Eye
    Dr.Eye

مبتعث جديد New Member

Dr.Eye الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Eye , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Sciences , بجامعة Embassy CES
    • Embassy CES
    • Health Sciences
    • أنثى
    • Bosten, Massachusetts
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 11:46 AM

ممكن يكون الموضوع متكرر اكثر من مره بس انا مو قادره احصل على الاجابه الشافيه

انا طالبه مبتعثه في برنامج خادم الحرمين الشريفين وابغى استخرج فيزا للدراسه بامريكا

سؤالي هو : I 20 نحصل عليها في الملتقى مع القبول او لازم نطلبها ؟؟ مع العلم انه ماعندي اي معلمومه عن البلد الي انا مبتعثه لها او الجامعه الي انا حادرس فيها

ولكم جزيل الشكر
  2. إن شاءالله فادوك الشباب وأنا بظيف إجابتي ...

أنا قبـــل كم يوم أستقبـــلت الـــ أي تــونــي حقـــي... و أنا الي راســـلت الجامعه ...

أول شي أرسلت لهم أوراقي وشهاداتي وبعدين أنقبلت و أرسلت لي القبـول بس بدون الأي توني ..

قالوا لي أرسل لنا ضمان مالي عشان نتاكد أنك تقدر تدفع وبتجي أكيد .. أصدروا لي ضمان مالي للقبول فقط

و أرسلته لهم ثم أتصلت علي الجامعه وقالوا لي أيه هذا الي نبيه و الضمان المالي بياخد خمس أيام ويجيك ...

طبعا ما أرسلوه على البريد السعودي لكن عن طريق الـ ( UPS ) يعني زي الدي أتش أل و كذا ...

أستقبلته ببلاش هم الي دفعوا القيمة وكلش .... وبس ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.