الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ذهبت اليوم لمكتب تجسير وسالته اذا المبتعث الاساسي استلم قبوله فماذا تفعل المرافقه

انا ذهبت اليوم لمكتب تجسير وسالته اذا المبتعث الاساسي استلم قبوله فماذا تفعل المرافقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 07:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي كما هو واضح في العنوان

انا ذهبت اليوم لمكتب تجسير وسالته اذا المبتعث الاساسي استلم قبوله فماذا تفعل المرافقه التي تريد الحصول على فيزا f2 وايضا الطفل عمره 4 سنوات يعني يريدون الحصول على فيزا f2 ( للمرافقين )

وكالعاده جوابهم الغير الشافي ارسل جوازات المرافقين عالايميل - - -

بالله يجماعه مو شي محير طيب كدا متى حنحجز موعد لنا وللمرافقين - - بتااخد وقت على ما اعتقد الين يردو علينا -

علما بان اكثرنا لم ياخد موعد السفااره

فما الحل ؟؟؟؟؟
  2. هلاااا ابن مكه حياك وبياك ياجار بيت الله الله يجمعني بمكه وحبايبي على خير راح افيدك بكل ماعندي
    اخويا لا تنظر قبول من اي مكتب قدم لك موعد على السفاره اهم شي انك تكون حددت ايش الولايه او المكان الي بتدرس فيه وعبي بيانتك كلها كامله واذا جيت عند رقم الايتوني اكتب وكمل الابلكيشن عادي هذا انا كدا سويت والحمدلله انا الان في امريكا وعلى نهاية السمسترر الاول اي خدمه انا تحت الخدمه دامك من مكه الحبيبه راسلني على البروفايل تبعي عشان اعرف ارد عليك اخاف معد اقدر ارجع لدي الصفحه حياااااااك في بلد الغربهn000000000
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnoda
    هلاااا ابن مكه حياك وبياك ياجار بيت الله الله يجمعني بمكه وحبايبي على خير راح افيدك بكل ماعندي
    اخويا لا تنظر قبول من اي مكتب قدم لك موعد على السفاره اهم شي انك تكون حددت ايش الولايه او المكان الي بتدرس فيه وعبي بيانتك كلها كامله واذا جيت عند رقم الايتوني اكتب وكمل الابلكيشن عادي هذا انا كدا سويت والحمدلله انا الان في امريكا وعلى نهاية السمسترر الاول اي خدمه انا تحت الخدمه دامك من مكه الحبيبه راسلني على البروفايل تبعي عشان اعرف ارد عليك اخاف معد اقدر ارجع لدي الصفحه حياااااااك في بلد الغربهn000000000

شاكر مرورك استاذتي واختي الكريمه

وبالتوفيييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.