الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب وشابات ابي منكم المشورة والتشجيع

تكفون ياشباب وشابات ابي منكم المشورة والتشجيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري متى
    مدري متى

مبتعث جديد New Member

مدري متى الولايات المتحدة الأمريكية

مدري متى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الثانويه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الثانويه
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 04:43 PM

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب انا شاب ابلغ من العمر 36 سنة اعمل موظف استقبال في احدى الشركات براتب 3500 ريال ومتزوج ولي من الأبناء 3 اولاد اتمنى ان الله يبارك بهم دنيا وأخرة والحمدالله اني اسكن مع والدي سكن ملك وكنت اعمل معه مدة 9 سنوات قبل عملي الحالي وقبلها دخلت في مجال الأعمال الحرة ولم اوفق به لاكني اخترت هذه الوظيفة اريد الأستقلال بنفسي ومعي شهادة ثانوي نظام منازل من 10 سنوات وأريد ان اكمل تعليمي لأنني لاملك اي خبره ولا شهاده حتى استطيع ان اطور من مستواي المادي, وكنت اتمنى من صغري الذهاب الى الولايات المتحدة للدراسة لاكن لم اوفق لرفض والدي هذه الفكرة اما الان زاد الأصرار لدراسة الغة هناك حتى احصل على وظيفة تناسب ظروفي الحالية وعائلتي ليست بحاجة الى راتبي اذا استطيع ان اضحي بها بسبيل ان افضل منها وأريد رأيكم ومشورتكم
    1. هل الدراسة في هذا السن مضيعة للوقت
    2. هل استطيع ان انظم للبعثات بعد دراسة الغة
    3. هل تؤيدوني اتخاذ هذا القرار
    ارجو من يستطيع مساعدتي في المشوره او الحاقي للملحقية في امريكا
  2. العلم ابداً لن يكون مضيعة للوقت .. ولا هو مقتصر على عمر معين ..

وطبعاً تستطيع الإلحاق سواءً بعد اكمالك فترة اللغة أو على حسب النظام بعد 30 ساعة في النهاية أذا كان تخصصك من التخصصات المطلوبة للابتعاث سوف تلحق بالبعثة بإذن الله .. توكل على الله اذا كانت كل امورك تمام ولا تنسى الاستخارة ..بالتوفيق
    7 "
  3. أخوي أنا أتمنى من كل قلبي أنك تطلع و تكمل دراستك حتى لو ما أنظميت للبعثة ما بتخسر شي
    على الأقل أنك بتحصل على اللغة الأنجليزية و بالسعودية لو عندك أنجليزي بتوظف على القليل براتب 6000 تقريباَ
    طموحك ممتاز و إذا كان كلامك صحيح أنا أهلك وعيالك ما بأثر عليهم خروجك من عملك فلا تتردد على الأقل و أنت بالغربة
    بيكون أكبر محفز لك عيالك و أهلك أنك تعيشهم أحلى عيشة . عمرك مناسب ودامك متزوج ماراح تغرك بعض الفتن !!!
    الله يوفقنا و يوفقك يا رب
    7 "
  4. احلام اتش بي ولد المقبل والله ثم والله ان كلامكم اثلج صدري وأثر فيني وعطاني حافز اكثر من كلام القريبين ماقول الا بيض الله وجيهكم والله يوفقكم في دراستكم ورجعكم الى اهاليكم اذا كنتو في الخارج وترفعون راسهم وبالنسبة الى كلامك ياحلام ممكن توضحلي اكثر لأنك قلت كلام جميل بالنسبة للتحاق وضحلي الله يخليك لعين ترجيك
    7 "
  5. اخي العزيز /مدري متى
    اعجبني فيك حرصك على اكمال دراستك وفق الله
    العلم لايقتصر على سن معين كما ذكروا الاخوان سابقا
    انا واعوذ بالله من كلمة انا موظف ومرتبي مايقارب 14000 وراح اتخلى عن وظيفتي من اجل اكمال الدراسه وهذي قناعة شخصيه علما باني ساكمل الماستر انشاء الله حيث اني حاصل على البكالوريس انتساب
    توكل على الله بماان ظروفك الماديه حلوووووووه
    7 "
  6. امممم بالنسبه للألحاق ماادري لحالتك ...لكني اقولك لو تروح تدرس لغة سنة كامله وتشد حيلك ...وترجع ان شاءالله راح يرتقي مستواك الوظيفي بكثيييير .....وبعدها تقدر ترجع للسعوديه وتتوظف بلغة الانجليزية وظيفة حلوة
    دعـــواتك
    7 "
  7. اخوي صلي على نبيك و بقول كلام مره ثمين و اسمع زين و اسأل مجرب
    فديت قلبك اكتب لك معروض و اطلع له للعنقري الوزير او الموسى او العطيه واحد منهم ترا مره طيبين و قول انا وضعي كذا
    و طموحي فوق و لا فيه فرق بيني و بين احد كلنا عيال تسعه انا بضحي
    انا ابي ادرس و وعندي طموح و اذا انت تبي تساعدني والله ثم والله لبيض الوجه و لا انسى لك هذا المعروف
    ارجوا الموافقه على طلبي انا اريد ان ادرس و اريد ان ارجع و اخدم ديني و بلدي.
    اضن بعد هذا و هذا الكلام لابد من شيء يغير به فكره او يتغير به حالك.
    الله يوفقك و يسر امرك و يرفع قدرك و يزيل همك و يوفقك انت و اهلك و كل من يقراء كلامي.
    يقول الشاعر:
    ولا ربا نازلتاً يضيق بها الفتى --- ضرعا و عند الله منها المخرجٌ
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ---- فرجت و كنت اضنها لا تفرجٌ
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.