الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله عندي هاجس ألغي البعثة محتاج مشورتكم الله يوفقكم .

والله عندي هاجس ألغي البعثة محتاج مشورتكم الله يوفقكم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماقصرتوا كلكم الله يوفقكم ويريح بالكم

طيب لو درس ولدي بالإبتدائي وبنتي بالروضة كيف رايح يكون دوامهم يعني من الساعة كم لأني خايف يطلعون قبل لانطلع من المعهد وين يروحون

اللي بعرفه كم ساعة يداومون الأطفال سواء روضة أو ابتدائي
    7 "
  2. الله يوفقك وييسر لك كل الخير

انت موضوعك متعب
    وراح تعاني في البداية
    وممكن حتى بتتعب نفسيا
    انت وزوجتك في المعهد
    وولدين في المدرسة
    وولد في الحضانة

ولكن كلها فترة وبعدها راح يتغير الوضع 100%

وراح تتقألم وتستفيد أشياء كثير
    منها إن الأسرة كلها ماشاء الله تتكلم انجليزي
    وشهادتكم من أمريكا
    وووو إلخ

وفوق هذا كله ممكن يجيكم أولاد ويكونون أمريكان ---- نلطف الجو

استخر وإستشر وربك بيكتب لك اللي فيه الخير

وفق الله الجميع
    7 "
  3. بالنسبة للاولاد فإن الإجابات السابقة صحيحة و خاصة الأخيرة منها أما الشغالة فلا تحاول أن تأخذها معك و الفرصة ممتازة للأولاد الإثنين الكبار حتى يتعلموا الأكسنت الأمريكي

إذا كنت تعمل في السعودية و حصلت على إجازة بدون مرتب طيلة فترة الإبتعاث فلا تتردد في مواصلة الدراسة أما إذا كنت تعمل و لم تستطع الحصول على إجازة و أنك ستدرس لغة فقط بدون الحصول على درجة علمية فأعد التفكير
    7 "
  4. شوف اخوي اولا بنتك تدخل بري كندرقاردن لانها ماتمت ٥ اذا على وقت سفرك بتكمل ٥ قبل ٢ اوكتوبر اعتقد تدخل كيندرقارتن ومجانا البري كندرقارتن يختلف من ولايه لولايه بعضهم مجاني والبعض لا
    انا لو مكانك وعارفه ولايتي والمعهد الي بروح له بشوف مدرسه ابتدائيه حوله وادق عليهم او ارسلهم ايميل واسالهم
    والله يكتب لك الخيره
    ولدك الصغير الله يعينك الحضانات غاليه مره انا بنيوجيرزي وعندي طفلين يروحون ٥ ساعات باليوم لحضانه وادفع ١٢٠٠ دولار بالشهر
    مسأله انك تكنسل البعثه شلها من بالك
    هذي فرصه لك ولأفراد عائلتك
    7 "
  5. اللي اعرفه عزيزي
    بالنسبة لك راح تدرس دوام جزئي ولك الحق في تاخير دراستك شهرين حتى تتطمن على تمكين اولادك الله يحفظهم كلا في موقعه
    بالنسبة لبنتك وابنك الكبير راح يدرسوا مجانا اما بالنسبة لابنك الصغير حاول يصير دوامك مسائي وزجتك صباحي او العكس وبكذا تقدر تتناوبوا بكل سهولة ويسر ان شاء الله بس المهم انكم تسكنوا جنب المعهد وهذ شيء مهم لان الوقت الفاصل بين الفترتين تقريبا ربع ساعة
    وانصحك بالا تفوت عليك هذه الفرصة والدراسة فيها التعب والهم الكبير بس لاتنسى ان الله مع الصابرين
    ارجو اني قد افدتك ولك تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.