الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثالث سؤال انزله ولايتم الرد؟

ثالث سؤال انزله ولايتم الرد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب الدار الهواوي
    غريب الدار الهواوي

مبتعث جديد New Member

غريب الدار الهواوي الولايات المتحدة الأمريكية

غريب الدار الهواوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة لا الحين
    • لا الحين
    • حاسب
    • ذكر
    • نو, مادري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 08:24 PM

السلام عليكم

اعذروني على عتابي في الموضوع !!!بس محتاج معلومات عن الملحقيه ارجو ان تفيدوني

انا جاني قبول بمعهد بدون قبول جامعه ودراسة المعهد تبدا بتاريخ3/1السنه الجديده وموعدي بالسفاره بتاريخ 5/12

والله مادري يمدي ولالا؟وهل السفاره اجرائتهم معقده؟

وثاني شي كيف طريقة الامر اركاب ؟منين اطلعه؟(متعقد من هالكلمه)

عادي لو اروح بدون امر اركاب ولازم عشان الملحقيه؟

علما باني على حسابي الخاص

ارجو ان تفودني لو بكلمه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الدار الهواوي
    السلام عليكم

اعذروني على عتابي في الموضوع !!!بس محتاج معلومات عن الملحقيه ارجو ان تفيدوني

انا جاني قبول بمعهد بدون قبول جامعه ودراسة المعهد تبدا بتاريخ3/1السنه الجديده وموعدي بالسفاره بتاريخ 5/12

والله اخوي شوف ترا الملحقيه ما يظمونك الا بقبول معهد وجامعه , وبالنسبه للسفاره ما عند خلفيه للأسف بس الي اعرفه بس الي اعرفه ان اجرائاتهم عاديه بس الكلام هو هل الفيزا تطول او لا

امر الأركاب معناها انك تاخذ تذاكر السفر على حساب الحكومه , وما اعرف من وين بس اظن انه من الوزاره الي بحي الغدير بالرياض وتراه مجرد توقع

ايه عادي بس اذا رحت بأمر اركاب يسهل ضمك للمحقيه

علما باني على حسابي الخاص

ارجو ان تفودني لو بكلمه

هذا الي عندي اخوي واتمنى اني افدتك
    7 "
  3. يا ابوي كل شي سهلااات يعني كم تبي تاخر بس لازم تجيب قبووول جاامعه الحين معااك شهر كامل فهمت

وبنسبه لي السفاارة الامريكيه حبيبي انا والله طلعت فيزتي في اسبوعين ونص ^_^ والحمد الله

وكل ما تبكر يكووون احسن انا سمعت وما ادري من صحت الخبر يقول في شهر5 ميلادي يبون يطبقون نظام 30 ساااعه وبس

وياريت افدتك بس ^_*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c0o0l
    يا ابوي كل شي سهلااات يعني كم تبي تاخر بس لازم تجيب قبووول جاامعه الحين معااك شهر كامل فهمت

وبنسبه لي السفاارة الامريكيه حبيبي انا والله طلعت فيزتي في اسبوعين ونص ^_^ والحمد الله

وكل ما تبكر يكووون احسن انا سمعت وما ادري من صحت الخبر يقول في شهر5 ميلادي يبون يطبقون نظام 30 ساااعه وبس

وياريت افدتك بس ^_*

وشهو نظام الـ 30 ساعة ؟؟؟

>> وحدة قاطة عرض ^_^
    7 "
  5. انا جاني قبول بمعهد بدون قبول جامعه ودراسة المعهد تبدا بتاريخ3/1السنه الجديده وموعدي بالسفاره بتاريخ 5/12

أنا نفس طريقتك قبول معهد بدون جامعة بس إذا وصلت أمريكا بأفتح ملف بس بيكون ناقص قبول جامعة
    لذلك راح أدرس بالمعهد و أطلب قبول مشروط و أول ما أحصله أرسله للملحقة ويكمل ملفك

يمديك أن شاء الله بكل راحة , و أجرائات السفارة مو معقده خلال اسبوعين الفيزا معك

أمر الاركاب أن حصلت عليه يكون أفضل و أن ما حصلت عليه ما يخالف عادي وتحصل من نائب وزير التعليم العالي د. العطية بالرياض حي السفارات

عادي ما عندك أي مشكلة

أتمنى أني أفدتك و ذا الكلام ما جبته من راسي بل بالبحث لأني بأطلع شهر مارش أن شاء الله
    7 "
  6. بخصوص موعد السفارة رح له وبلغهم إن دراستك قريبة

ولو جاتك التأشيرة رح امريكا وادرس الين يجيك القبول

لأنك من الآن أكيد قدمت ولازلت بتقدم على جامعات ثانية

وبالنسبة لإلحاقك بالبعثة هذي كلها توفيق من الله

أما أمر الإركاب فهذا شي طيب لو حصلت عليه لأنه بيسرع من إلحاقك وهذا اللي كنت اعرفه بس ممكن تغير الوضع

وفقك الله
    7 "
  7. بالنسبة للسؤال عن الساعات

هي عدد الساعات الي تدرسها في الجامعة ولكن ليس المعني بدراسة 30 ساعية (يوم + 6 ساعات) لكن المعني إن كل مادة تدرسها في التخصص تحتوي على عدد معين من الساعات مثلا مادة تحسب بساعتين ومادة بأربع ساعات ومادة بثلاث ساعات وبعض المواد بساعة واحدة.

مثال عملي
    مادة 1 = 4
    مادة 2 = 3
    مادة 3 = 3
    مادة 4 = 1

مجموع الساعات = 4+3+3+1
    =11 ساعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.