الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عشان تروح امريكا لازم 120000 ريال !!

عشان تروح امريكا لازم 120000 ريال !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud
    وأنا أخوك القبول من المعهد و الجامعة خلاص انتهيت منهم وقبلوا مني كشف حسابي الي هو سبعين و الجامعة خلاص قبلتني ودراستي رح تبدا في شهر تسعه من السنه الجديدة

الحين انا متوهق و مرتبك من السفارة أقول منين اجيب لهم ضمان مالي بمية وعشرين الف ؟

ولا ابي انحد على هنصابين ( زابنا الله ) الي حاط رقم ولي حاط ايميل والي يقول امير وما امير !! وانا تعبت من مطارد خلق الله

فعشان كذا ابي شي واضح ووصريح اقدمه لسفاره

يارب انك تفهمني يا احمد
    تحياتي
    اعتذر عن التاخير في الرد
    للعلم انا قدمت على التاشيرة مرتين في المرة الاولى كنت مع زوجتي كمرافق وحصلت على تاشيرة f2
    والمرة الثانية وحدي بعد حصولي على قبول معهد والتقدم للقنصلية في جدة بموعد جديد للحصول على تاشيرة f1
    وفي كلتا المقابلتين لم يطلب مني كشف حساب على الرغم من اني كنت مجهزه معي وفي المقابلة الثانية طلب مني الشخص الذي يعد الاورق قبل المقابلة شي يثبت مقدرتي المالية او خطاب تعريف براتبي من العمل انا مسكت خطاب التعريف واعطيته صورة منه علما انه في المقابلة الاولى اعطيت القنصل خطاب التعريف الاصل موضحا فيه راتبي
    وفي المقابلة الثانية قال لي القنصل هل لديك اجازة من عملك قلت له نعم ولم يطلب خطاب اجازة او اي شي اخر
    وختم على التاشيرة السابقة f2 بالغائها وقال شكرا انتظر وصول جوازك الاسبوع المقبل وانا انتظر انه يصل خلال هذا الاسبوع بالتاشيرة الجديدة f1.
    واعتقد انك تحتاج معك عند المقابلة كشف الحساب الذي حصلت على قبول به في المعهد واذا تم سؤالك عن كشف الحساب في المقابلة قدمه واذا لم يسألك عنه لا تبادر بتقديمه
    وللعلم فان الاوراق التي يجب ان تكون معك اثناء المقابلة وتسلمها لهم هي:
    1- صورة من i20
    2- عدد 2 صورة شخصية 5*5
    3- ورقة التاكيد D160
    3-خطاب تعريف ان وجد او كشف حسابك الخاص بالتقديم ( حتى لو قديم موعده)
    4- ورقة تسديد الفيزا في البنك الامريكي بمبلغ 532 ريال
    5- ورقة تسديد السيفيس بمبلغ 200 دولار
    ولا يمنع ان تاخذ معك بعض الاوراق من باب الاحتياط في حال طلبها
    مثل شهادة ميلاد الاولاد ان وجدوا او شهاداتك الدراسية بالانجليزية طبعا والقبول الجامعي

والله يوفقك
    7 "
  2. اخوي بالنسبة للشهادة البنكية انا شخصياً طالع على حسابي ومطلع شهادة بنكية بحسابي ان فيه 70,000 ريال ولا احتاجت السفارة كشف حساب ثلاث شهور ولا شي قبلوها مني وطلعت وانا للحين انتظر الالحاق لعل وعسى انه يجي

وبالنسبة للأخت أحــبه قلتيها على حساب الدولة مالك شغل انتي الدولة تعطيك الضمان المالي مو انتي الي تجيبينه لان الدولة تكفلت بدراستك على حسابها

وبالنسبة لأخوي ليل الدموع السيفس وانا اخوك الي هو رسوم الهجرة
    7 "
  3. الله يسعدكم كلكم قولوا امين
    والله كنت شايله مررره هم الضمان المالي
    طيب في سؤال كيف اقدم على معهد اللغه وكيف ممكن يقبلوني وانا ما عندي ضمان مالي
    علما باني انا طالعه مع البعثه
    طيب في كمان سؤال ثاني هل انا اختار الولايه والمدنية والمعهد واجيب القبول ولا ن نفس البرنامج ؟وايش هو مكتب التجسير الي باسمع عنو كثير وانا ما اعرفوا ؟
    والله حاسه حالي رح اتجنن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بركات
    تحياتي
    اعتذر عن التاخير في الرد
    للعلم انا قدمت على التاشيرة مرتين في المرة الاولى كنت مع زوجتي كمرافق وحصلت على تاشيرة f2
    والمرة الثانية وحدي بعد حصولي على قبول معهد والتقدم للقنصلية في جدة بموعد جديد للحصول على تاشيرة f1
    وفي كلتا المقابلتين لم يطلب مني كشف حساب على الرغم من اني كنت مجهزه معي وفي المقابلة الثانية طلب مني الشخص الذي يعد الاورق قبل المقابلة شي يثبت مقدرتي المالية او خطاب تعريف براتبي من العمل انا مسكت خطاب التعريف واعطيته صورة منه علما انه في المقابلة الاولى اعطيت القنصل خطاب التعريف الاصل موضحا فيه راتبي
    وفي المقابلة الثانية قال لي القنصل هل لديك اجازة من عملك قلت له نعم ولم يطلب خطاب اجازة او اي شي اخر
    وختم على التاشيرة السابقة f2 بالغائها وقال شكرا انتظر وصول جوازك الاسبوع المقبل وانا انتظر انه يصل خلال هذا الاسبوع بالتاشيرة الجديدة f1.
    واعتقد انك تحتاج معك عند المقابلة كشف الحساب الذي حصلت على قبول به في المعهد واذا تم سؤالك عن كشف الحساب في المقابلة قدمه واذا لم يسألك عنه لا تبادر بتقديمه
    وللعلم فان الاوراق التي يجب ان تكون معك اثناء المقابلة وتسلمها لهم هي:
    1- صورة من i20
    2- عدد 2 صورة شخصية 5*5
    3- ورقة التاكيد D160
    3-خطاب تعريف ان وجد او كشف حسابك الخاص بالتقديم ( حتى لو قديم موعده)
    4- ورقة تسديد الفيزا في البنك الامريكي بمبلغ 532 ريال
    5- ورقة تسديد السيفيس بمبلغ 200 دولار
    ولا يمنع ان تاخذ معك بعض الاوراق من باب الاحتياط في حال طلبها
    مثل شهادة ميلاد الاولاد ان وجدوا او شهاداتك الدراسية بالانجليزية طبعا والقبول الجامعي

والله يوفقك
    سؤال لو سمحت لازم اسدد للأولاد والمرافق رسوم الفيزا والسيفس ولا بس للدارس..شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    سؤال لو سمحت لازم اسدد للأولاد والمرافق رسوم الفيزا والسيفس ولا بس للدارس..شكراً
    تسديد رسوم الفيزا للجميع كل شخص بـ 532 ريال في سامبا
    اما رسوم السيفيس 200 دولا من الموقع المخصص لذلك للدارس الرئيسي فقط اما المرافقين لا يدفعون شي
    7 "
  6. مرحبا للجميع

1 ممكن اسال انا مافهمت ليه يطلبوا ضمان مالي اذا انا مقدمه على البرنامج الملك ومحرمي كمان رايح يكمل كمان دراسته مو المفروض انه يتعامل معاملة المبتعث ؟؟ممكن توضحها النقطه

2 الضمان المالي مو فقط للدراسين على حسابهم رجاممكن توضيح
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.