الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاهمية للصبااااااااااايا بس نعطف عليكم>>>ياشباااب تفضلووكلكم هنااااكوكلي

الاهمية للصبااااااااااايا بس نعطف عليكم>>>ياشباااب تفضلووكلكم هنااااكوكلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و الله صباياااا..ما ادري اش الفرق بين قروب الفيس بووك و لا المسن .. اللهم مكان نتجمع فيه و نشارك تجاربنا و الصراحه انا ما اشوف فرق بينهم و بين اللي احنا فيه دحين.. هنا غير .. الموضوع دا الكل يشارك و يقرأ و يستفيد سواء من دي المرحله و لا اللي قبلها و لا حتى الطلاب اللي في الثانوي اللي لسه بيفكروا يسافروا...
    7 "
  2. انا عن نفسي ما عندي اي مانع
    لاني لسه جديده على كل شي
    كل اللي اعرفه اني درست جامعه فتره هنا بالسعوديه
    وانجليزيتي ماساعدتني (( طب طوارئ )) وحتى مادخلت التخصص
    بس المهم اني ماعندي غير السوالف .. وسفرتي لامريكا قربت
    اتمنى من هذا القروب انه يقوم عشان نقدر نساعد بعض
    وتكفون حطوني في قائمة المهمين في القروب عشان كل احد يساعدني

والاخت لولو بخصوص الوحده ما الوحده انا معاي اخوي واختي
    تتوقعين راح احس بالوحده ؟
    7 "
  3. دنووو حبيبي... ممتاز اخيراً معانا احد مجرب .. ما شاء الله قد اش ليكي في امريكا ؟ و اذا ممكن .. فين بالضبط في القاره الكبيره دي؟؟

احلى نانا...و الله حبيبي انا كان معايا ابوي و اخوي مرافقي اول كم شهر بعدين سافر بابا و قعدت مع اخوي .. الوحده مو معانها انك لوحدك بس الوحده من وجهه نظري هي القعده العائليه و الغداء و العشاء مع االاهل .. يعني انا و اخوي ناكل سوا و كل شي بس ما في شي يعوض العائله ...

لا تشيلي هم الوحده و الغربه .. اذا انت تعرفي وحده بنت سعوديه معاك حتعيشي عاااادي .. و النت ما شاء الله ما خلى .. مسنجر .. و لا سكايب و لا فيس بوووك .. كأنك معاهم 24/7 .. انا كنت طووول اليوم فاتحه سكايب مع اخواتي يتغدوا اتغدا معاهم .. ننام سوا ...
    فكاااااهه الصراحه.. ..
    7 "
  4. بنات في مواضيع خاصه ممكن نتنافش فيها
    بس مره مو حلوة يطلعوا عليها الشباب ايش نسوي
    لازم يغمضوا عيونهم صح ولا اقول خلاص عادي لا حياء في الدين
    الله يعينها عليهم بنكتب قبل الموضوع (خاص بالصبايا)ايش رايكم
    بالتوفيق
    7 "
  5. طيب يااااصباااااااااااااايا بالنسبة لك ياللوووووووووووولو انتي اقوووى شي واحلى ناااااااااااااني وانا بعد مثلك
    وبالنسبة لبنت المحيط ياااااااااالبى ماااعليك نحط عشرطعش خط احمرررر ويعرفووووووون ان المنطقة محظووووووووورة>>>فيس مستحي الموووهم ياللة مين البطلة اوالبطل اللي يسووووي لناااقروووب وكلنا ندخل فية ياااااخي مووشااايقة حمااااااااااس>>>فيس عصــــــب....ياللة همة
    7 "
  6. لولو انا في فلوريدا وكدراسة تقريبا سنة

والغربة لازم الا ماتجيكي فترة تحسي بغربة بس عن جد انا اشغل وقتي كثير
    مع ان معاي آخوي

لكن بالنهاية حلو الحياة بامريكا والآحلي الواحد يكون صداقات تدوم حتي بعد الدراسة وتسير احلي ذكريات
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.