الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الـمــلــحـقـيـة ... وكـثـر الانـتـقـاد

استفسار الـمــلــحـقـيـة ... وكـثـر الانـتـقـاد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mdaldosari
    mdaldosari

مبتعث مستجد Freshman Member

mdaldosari الولايات المتحدة الأمريكية

mdaldosari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة The Ohio State University
    • The Ohio State University
    • هندسة
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 07:12 AM

الأعزاء في ملتقى مبتعث
    السلام عليكم
    قد تكون أول مشاركة لي من هذا النوع أتمنى مشاركتي.
    موضوعي هو :
    من خلال اطلاعي و المتابعة التي لا بأس بها في الملتقى و بما أني ما زلت انتظر قرار الابتعاث يصدر
    وجدت كثير من الأعضاء يشتكي من الملحقية ناس كتبوا و قالوا :
    - تتأخر الملحقية في صرف المستحقات
    - الله يعين اللي يتعامل مع الملحقية
    - مرشدي ما يعرف أني ارسلت الخطة و اكلمه من اسبوع ما يرد و ما يرد على الايميل
    - ناس قالوا و الله ما ندري وين الله حاطهم ........ وهكذا من العبارات أو حولها التي تشير إلى تدني التعامل مع الطالب
    س/ هل هم بهذه الدرجة من .... ؟ مع العلم أني افتح الموقع الملحقية و اشوف النماذج ودليل المبتعث وأمور كثيرة و أقول في نفسي ولمن حولي اللي يشتغل في أمريكا تصير الأمور زينة أرقام تلفونات موجودة على الموقع تفتح الموقع حقهم يفتح معك تعطيهم خبر أنك توصل في اليوم الفلاني يستقبلونك ( طبعا هذا رأي حتى الآن لأني لم أتعامل معهم )

و اللي إن العرب في أمريكا أو في بلادهم سيان - و عسى هذا غير صحيح _
    ودمتم بعافية
  2. تحياتي
    للامانة انا قمت بالتواصل مع الملحقية وانا مازلت في المملكة ولم اسافر حتى اليوم واستفسرت عن الطلبات التي احتاجها نظرا لاني سوف اكون مرافق لزوجتي.. ووصلني ارد بشكل سريع من مكتب الملحق الثقافي فيه شرح وافي وجميع النماذج مرفقه ايضا عن كل ما تطلبه الملحقية عند الوصول( للدارس على حسابه) وقمت بالرد بالشكر وعاد لي الايميل مره اخرى بتوضيح اشياء جديدة وبارقام وايميلات المسئولين والموظفين.
    وكما يعلم الجميع بان الملحقية الثقافية انشآت من اجل ان تهتم بكل الامور المتعلقه بالطلاب السعوديين في البلد التي انشآت فيه وبالتالي فان الملحق وجميع العاملين في الملحقية هم مجندون لخدمة الوطن من خلال الدارسين في البلد التي يعملنون بها وهو عملهم الذي يتقاضون عليه اجر ايضا.. ولذلك فانه يجب ان لا نسئ الظن بهم لمجرد اننا سمعنا او قرانا حالات فرديه هنا وهناك.. ولا اعتقد ان ملحقية تخدم الاف الطلاب سوف تقصر مع طالب او حت عشرة طلاب انما هو تعامل الشخص نفسه ولربما يكون هناك اشياء تحدث بالفعل تجعل الشخص ياخذ انطباع معين الا انه بعد ان يكتشف انه كان متسرع في حكمه على الموضوع او على الشخص يغير رأيه الا انه لا يعود للكتابة عن ذلك او الحديث عنه وللاسف يبقى الانطباع الاول موجود لانه لم يكون لديه الشجاعة على التحدث مره اخرى وتغييره .
    والله اعلم
    7 "
  3. والله شــف .. أحنا ما نقلل من امكانيات و قدرات (موظفين الملحقية) .. بس وبكل أمانة !!!

بعض (الأحيان) تصير عندهم (خنبقة) لدرجة ممكن تسئل الموظف سؤال هو بنفسه مايدري جوابه ! ,
    والشئ الثاني الأيجازات ؟
    يعني مدري الـF.B.I و الدفاع المدني و شرطة مقاطعة واشنطن ونيويورك و البرازيل ... الخ
    هم بعد ياخذون أجازة مدري وش دخل الملحقية فيهم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعض (الأحيان) يآرجل يشتغلون من قلب تقول بسسسس ذولي أحسن ناس في العالم هووع ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.