الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة بتسبرج VS جامعة بنسلفانيا ستيت ،، <- ممكن مساعده

جامعة بتسبرج VS جامعة بنسلفانيا ستيت ،، <- ممكن مساعده


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Molham
    Molham

    مبتعث مجتهد Senior Member

    Molham الولايات المتحدة الأمريكية

    Molham , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة Marquette University
    • Marquette University
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • Milwaukee, Wisconsin
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

    November 27th, 2010, 12:55 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم ،،

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ،،

    كيف حالكم حبايب قلبي ،،

    إن شاء الله دووووم بخير ،،

    عندي 3 استفسارات لأهل الخبرهـ ،،

    س1 : ايهم أفضل جامعه في التخصصات الطبيه (تقنية طبيه) جامعة بتسبرج او جامعة بنسلفانيا ستيت ؟؟ ،،

    س2 : أي المعهدين افضل التابع لجامعة بتسبرج او بن ستيت ؟؟ ،،

    وهل معهد بتسبرج ما يدّرِس المستوى الاول ولا الثاني يعني يبدأ من المستوي الثالث ،، <-- انا مستواي ضعيف جداً

    س3 : إذا بقدم على المعهد لازم يكون عندي ضمان مالي ؟؟ ،،

    مع العلم إني مقبول في المرحله السادسه ،،

    وجابولي قبول في معهد ELS جامعه Marquette ،،

    يعني انا بأجيب قبول ثاني واسلمه للوزاره ،، <-لازم ضمان مالي

    جازكم الله خير ،،

    مع خالص أمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ،،

    تحياتي ،،
  2. جامعة بتسبرق أفضل وأطور في العلوم الطبية والصحية بشكل عام
    معهد تابع لجامعة هذا يكفيك
    والله أتوقع يحطونك مستوى ثاني
    لم تقدّم على جامعة مالظاهر يطلبون منك ضمان مالي .. بس السفارة تطلب الكلام ذا

    الله يوفقك ,, ولا تعتمد إجاباتي إنتظر من يوثقها لك .. بس أنا متأكد من أول إجابتين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    جامعة بتسبرق أفضل وأطور في العلوم الطبية والصحية بشكل عام
    معهد تابع لجامعة هذا يكفيك
    والله أتوقع يحطونك مستوى ثاني
    لم تقدّم على جامعة مالظاهر يطلبون منك ضمان مالي .. بس السفارة تطلب الكلام ذا

    الله يوفقك ,, ولا تعتمد إجاباتي إنتظر من يوثقها لك .. بس أنا متأكد من أول إجابتين
    آها ،،

    جزاك الله خير حبيبي ،،

    ما قصرت والله ،،

    والله يوفقك وييسر لك امورك ويرفق قدرك ويدخلك الفردوس الاعلى ،، <-- آمين

    ننتظر باقي الاخوان ،،
    7 "
  4. ما اعرف شي عن التخصص
    لكن الجامعات هنا تطلب ضمان مالي
    والمشكلة مو في الضمان المشكلة في انهم ممكن الوزارة ما تقبل القبول اللي جبته
    لانهم العام ما طلعوا قرار الابتعاث الا للي طلع على نفس المعهد اللي جابه المكتب
    فشوف وكلم المكتب ممكن يفيدك وتعطيه فلوس ويغير لك القبول
    والخيار التاني انك تكلم الوزارة ممكن يكون معاك حظ ويغيرون لك
    او اذا وصلت هنا تقدر تغير من هنا ان شاء الله

    موفق
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم ،،


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    كيف حالكم حبايب قلبي ،،
    الحمد لله
    إن شاء الله دووووم بخير ،،
    يدوووم عزك
    عندي 3 استفسارات لأهل الخبرهـ ،،

    س1 : ايهم أفضل جامعه في التخصصات الطبيه (تقنية طبيه) جامعة بتسبرج او جامعة بنسلفانيا ستيت ؟؟ ،،
    بالتخصص مدري بس معروف ان جامعه بتسبرج قووويه
    س2 : أي المعهدين افضل التابع لجامعة بتسبرج او بن ستيت ؟؟ ،،
    معهد بتسبرج بس للاسف تم ايقافه من الملحقيه ابتداء من شهر يناير..
    وهل معهد بتسبرج ما يدّرِس المستوى الاول ولا الثاني يعني يبدأ من المستوي الثالث ،، <-- انا مستواي ضعيف جداً
    نعم يبدا من المستوى الثالث
    س3 : إذا بقدم على المعهد لازم يكون عندي ضمان مالي ؟؟ ،،
    اكيد لازم ضمان مالي
    مع العلم إني مقبول في المرحله السادسه ،،

    وجابولي قبول في معهد ELS جامعه Marquette ،،

    يعني انا بأجيب قبول ثاني واسلمه للوزاره ،، <-لازم ضمان مالي
    ما اتوقع ان الوزاره راح توافق الا اذا كان عندك اسباب مقتعه..
    جازكم الله خير ،،

    مع خالص أمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ،،
    ويــــــاك

    تحياتي ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    ما اعرف شي عن التخصص
    لكن الجامعات هنا تطلب ضمان مالي
    والمشكلة مو في الضمان المشكلة في انهم ممكن الوزارة ما تقبل القبول اللي جبته
    لانهم العام ما طلعوا قرار الابتعاث الا للي طلع على نفس المعهد اللي جابه المكتب
    فشوف وكلم المكتب ممكن يفيدك وتعطيه فلوس ويغير لك القبول
    والخيار التاني انك تكلم الوزارة ممكن يكون معاك حظ ويغيرون لك
    او اذا وصلت هنا تقدر تغير من هنا ان شاء الله

    موفق
    اها يعني لازم استأذن من الوزاره اول ،،

    أنا راسلت المكتب على بتسبرج ما وافق قال غير مدرجه عندنا ،،

    الظاهر إن الجامعات والمعاهد إللي يتعامل معها يعطونوا عموله ،،

    انا قلت اجيب قبول وبعدين اروح للوزاره ،،

    الله يعين ،،

    جزاك الله خير اخوي ما قصرت والله ،،

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    كل جامعات ومعاهد امريكا ما تعطيك قبول الا معاك ضمان مالي - لان الاي توني ما يصدر الا في وجود اثبات مالي
    شكراً على الإفادهـ ،،

    الله يستر عليكِ اختي الكريمه ،،


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B.S.H
    بسم الله الرحمن الرحيم ،،



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    كيف حالكم حبايب قلبي ،،
    الحمد لله
    إن شاء الله دووووم بخير ،،
    يدوووم عزك
    عندي 3 استفسارات لأهل الخبرهـ ،،

    س1 : ايهم أفضل جامعه في التخصصات الطبيه (تقنية طبيه) جامعة بتسبرج او جامعة بنسلفانيا ستيت ؟؟ ،،
    بالتخصص مدري بس معروف ان جامعه بتسبرج قووويه
    س2 : أي المعهدين افضل التابع لجامعة بتسبرج او بن ستيت ؟؟ ،،
    معهد بتسبرج بس للاسف تم ايقافه من الملحقيه ابتداء من شهر يناير..
    وهل معهد بتسبرج ما يدّرِس المستوى الاول ولا الثاني يعني يبدأ من المستوي الثالث ،، <-- انا مستواي ضعيف جداً
    نعم يبدا من المستوى الثالث
    س3 : إذا بقدم على المعهد لازم يكون عندي ضمان مالي ؟؟ ،،
    اكيد لازم ضمان مالي
    مع العلم إني مقبول في المرحله السادسه ،،

    وجابولي قبول في معهد ELS جامعه Marquette ،،

    يعني انا بأجيب قبول ثاني واسلمه للوزاره ،، <-لازم ضمان مالي
    ما اتوقع ان الوزاره راح توافق الا اذا كان عندك اسباب مقتعه..
    جازكم الله خير ،،

    مع خالص أمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ،،
    ويــــــاك


    تحياتي ،،
    جزاك الله خير اخوي على هالرد المنمق ،،

    بس حبيت اعدلك هالجمله ،،

    ما اتوقع ان الوزاره راح توافق الا اذا كان عندك اسباب مقتعه.. + او "و" ،،

    انا صراحه ما عندي واسطه بس راح اطلعلهم 20 سبب مقنع ،،

    وإذا ما وافقوا راح احاول مره واثنين وثلاث على قول المثل كثر الدق يفك اللحام ،،

    الله يوفقك دنيا وآخرهـ ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.