الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا نازل على واشنطن علشان افتح ملف ( استفسار عاجل عن الفندق ) والطريقه

استفسار انا نازل على واشنطن علشان افتح ملف ( استفسار عاجل عن الفندق ) والطريقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود بن فيصل
    سعود بن فيصل

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود بن فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

سعود بن فيصل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 01:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الان وضعي كالتالي طالب طلب انتقال لدوله اخره وهي امريكا

الان حجزت وخلصت وقت وصولي لواشنطن بتاريخ ما

سمعت من احد الاخوان بانه فيه فندق يتعامل مع الملحقية
    وين موقعه وكيف الوصول له بكم الليله
    وطريقة التسجيل في الباص حسب ذكرهم

تحياتي للجميع انتظر الجواب على الاستفسار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-3abd
    انت اول ماتوصل للمطار ان شاء الله بتلقى سواق الملحقية وهو بيوديك للفندق ..!
    موفق
    طيب قالو لازم تكلم السواق

سوؤال ثاني بخصوص الاسعار كيف انا شايف اسعار نار هههه 200دولار
    طيب انا جالس حول اربعه ايام ياعني ابي افهم كيف الاسعار وين موقعهم اصلن ذولا وش اسم الفندق مو معقوله اروح وانا مب عارف شي
    7 "
  3. اول ماتخلص اجراءات المطار وبعد البوابة اللي تطلعك على الصالة الخارجية يقابلك مكتب صغير جدا للملحقية مكتوب عليه اسمهم فاكيد بتحصل موظف ،،اذا حصلته هو عارف بكل الامور اللي مفروض تسويها وتخلص،،،،احجز عن طريق موقع الملحقية انك بتوصل وحدد وقت وصولك،،،،،،،،،،،،،بالتوفيق
    7 "
  4. الشباب اللي يهديهم يفتون بدون اي خبرة...

اولاً لا يوجد مكتب للملحقية في المطار

ثانياً سائق الملحقية ليس بموجود في المطار بإستمرار، فقط يكون موجود في وقت نزول رحلات الخطوط السعودية الواصلة إلى مطار واشنطن دي سي Washington Dulles International Airport ، و إختصار إسم المطار و المعروف في نظام الحجوز بإسم IAD. أنتبه لإسم المطار لانه يوجد أكثر من مطار في واشنطن دي سي.
    و ممكن السائق يستقبل الطالب في غير اوقات رحلات الخطوط السعودية، بشرط ان يكون الطالب مبتعث او تكون اول سفرة للطالب و ان يبلغ الملحقية بوقت وصوله.

المهم لك هو ان تصل على الخطوط السعودية إلى مطار واشنطن، او تكون رحلتك على اي خطوط اخرى و يكون وقت وصولها مزامن للخطوط السعودية.

او تبلغ الملحقية عن وصولك الي واشنطن بإستخدام الرابط التالي، مع اني سبق و استخدمته و استقبلت الموافقة ولكني لم اقابل السائق في المطار و أستخدمت باص الفندق لتوصيلي الى الفندق.
    إشعار بوصول مبتعث جديد

الفندق سمعت انهم غيروه مؤخراً و لست بمتأكد، ولكن اللي اعرفه ان الليلة في فنادقهم لا تتعدى ال 85 دولار لليلة الواحدة، والاخ اللي حط رابط للفنادق، هذه الفنادق القريبة من الملحقية، و لكن ستكون تكلفة المواصلات عليك، بينما الفندق الذي تستخدمه الملحقية و على حساب الطالب فائدته انك تكون مع الطلبة و المواصلات بين و المطار و الفندق و الملحقية و من ثم التوصيل الى المطار مجاناً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.