الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين تعامل مع مكتب ايجيكت؟

مين تعامل مع مكتب ايجيكت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled1993
    khaled1993

مبتعث جديد New Member

khaled1993 الولايات المتحدة الأمريكية

khaled1993 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة MSTU
    • MSTU
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • USA, nebraska
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 01:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي كل عام وانتم بخير
    ممكن اي واحد تعامل مع مكتب ايجيكت يقولي كل شي عنه بالتفصيل و يقول بكم اسبوع جاله قبول من المعهد والجامعة وكم جلس عشان يسافر تكفى ساعدوني والله اني خايف لاني من اسبوعين اروحلهم ولاجاني قبول بالمعهد بس تكفى لا تقولولي سويها لحالك شكرا
  2. عليكم السلام .... انا اتعاملت مع فرعهم اللي فجده وجاني قبول المعهد خلال 12 يوم مع الI-20 وسويت عندهم اجراءات الفيزا ومقابلتي يوم الاربعاء......
    وقبول الجامعه قالولي ما نقدر نجبلك قبول لان معدلك منخفض 2.17 من 4
    وبالتوفيق للجميع..........
    7 "
  3. اخوي انا تعاملت معهم تعاملهم زفت زفت زفت ,, وبالاخص راني اكبر نصاب,, لا تعتمد عليهم واذا ا مافي الا هم جننننهم لا تصدق مواعيدهم قروشهم كل يوم اتصل كل يومين روح لهم لين ما يعرفو شكلك ,,, نهائيا لا تتعامل بطيب معهم نصيحه وربي يهملونك
    انا كنت ابغا قبول كندا ما جاني الا بعد 7 اشهر وقسم بالله ,, وقلت لهم انا بغير امريكا وحلفت لا اسويلهم مشكله لو ما جابولي القبول خلال شهر ,, وجابوه خلال اسبوعين ,,((انصحك تغير هذا المكتب ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.