الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل الخبرة :: استفسارات ماحد قدر يجاوبني عليها !!!

اهل الخبرة :: استفسارات ماحد قدر يجاوبني عليها !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pr.kNiGhT
    Pr.kNiGhT

مبتعث مستجد Freshman Member

Pr.kNiGhT الولايات المتحدة الأمريكية

Pr.kNiGhT , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health sciences , بجامعة ELS Language Centers/Seattle
    • ELS Language Centers/Seattle
    • Health sciences
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 09:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قبولي جاء في daemen college ..
    وهو قبول مشروط ..
    ونظام الدراسة سمستر
    وبداية الدراسة في صيف 2011

ومكتوب في ورقة القبول :
    انو راح نقبلك بشرط انجاز التالي :
    Successful completion of ESL course work
    Final official transcript

ابي اعرف هل هالمعهد تجاري ولا اكاديمي ؟؟
    وياليت تفسرون لي المكتوب ؟؟

وبرضه مكتوب انو مقعدك ماهو مضمون ..
    واذا تبي تأكده :
    please complete the enclosed Tuition/Room Agreement Form and return it with your 100$ tuition deposit of and 100$ room deposit ..

طبعا فيه ورقه ثانيه اللي هي حقت TUITION/ROOM DEPOSIT AGREEMENT
    ومسجل فيها بياناتي ..
    واخر الصفحه فيه بيانات فاضيه (فيزا او ماستر كارد) ..
    فهل لازم انا ادفع ؟؟
    وابي افهم وش السالفه ؟؟

اتمنى تفيدوني ولكم خالص تحياتي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pr.kNiGhT
    اما عاد بدوون توفل ..
    وش الفايده ..

انا ابي التوفل !!!!!
    في ردك ذا مثل اللي تقوله ابعلمك السواقة و اذا تعلمت بخليك تسوق سيارتي من دون رخصة

و يرد عليك و يقول: اما عاد بدوون رخصة
    وش الفايده ..

انا ابي رخصة.

.............

ياعزيزي اولاً التوفل مهو بشهادة
    التوفل أختبار قياس للغة، أدفع فلوس ورح أختبر ... و تقدر تختبره الحين و أنت في السعودية.

الجامعات و المعاهد تطلب درجة معينة في التوفل، ولا يحقلك الدخول فيها الا بعد ما تجيب الدرجة المطلوبة ... كليتك اللي قبلتك بتدخلك الدراسة الاكاديمية بشرط انك تخلص اخر مستوى في اللغة في معهدهم، و لا اشترطت عليك درجة معينة في التوفل... يعني ريحتك شوي... لان في كليات و جامعات حتى لو خلصت اخر مستوى في معهدهم لازم تختبر التوفل و تجيب لهم الدرجة اللي شارطينها عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    في ردك ذا مثل اللي تقوله ابعلمك السواقة و اذا تعلمت بخليك تسوق سيارتي من دون رخصة

وش الفايده ..

انا ابي رخصة.

.............

ياعزيزي اولاً التوفل مهو بشهادة
    التوفل أختبار قياس للغة، أدفع فلوس ورح أختبر ... و تقدر تختبره الحين و أنت في السعودية.

الجامعات و المعاهد تطلب درجة معينة في التوفل، ولا يحقلك الدخول فيها الا بعد ما تجيب الدرجة المطلوبة ... كليتك اللي قبلتك بتدخلك الدراسة الاكاديمية بشرط انك تخلص اخر مستوى في اللغة في معهدهم، و لا اشترطت عليك درجة معينة في التوفل... يعني ريحتك شوي... لان في كليات و جامعات حتى لو خلصت اخر مستوى في معهدهم لازم تختبر التوفل و تجيب لهم الدرجة اللي شارطينها عليك
    كلامك يدل على ان جامعتي أي كلااااام ..

يالله احنا الضحايا .. كالعادة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي

وش الفايده ..

انا ابي رخصة.

.............
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

*
    لا ياالغالي جامعتك مو اي كـلام بالعكس ريحتك .. ودامها معتمدة , توكل ع الله .. وإذا تبي الصعب
    رح لـ الجامعات الكبيرة واللي لها وزنها في إمريكا , و رددددد لين مايجيك القبول
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

حسب ما عرفت من الي انت كاتبه انه لك قبول اذا خلصت المعهد وهذا خبر جدا ممتاز ؛ يعني خلص اعلى مستوى بالمعهد وادخل الجامعه من غير توفل او جيمات بس تأكد ان مستويات اللغة مهب كثيره ماتتعدى سنه او سنه ونص بالكثير ؛ والشرط الثاني حاطينه الجدول الاكاديمي حق الدرجات الاصل وليس الصوره او ممكن تصدق الاوراق من الملحقيه وترسلها لهم الصوره المصدقه ؛ او خل الجامعه ترسل على طول لهم جدول اكاديمي . نصيحتي ان القبول لا تفوته وخاصه اذا ماستر
    ماله دخل تجاري او اكاديمي اهم شيء تخلص المعهد وتدخل الجامعه وانت شد حيلك وتعلم اللغة

بالتوفيق انشاء الله وادعلي معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.