الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احكي لنا عن أول يوم لك في المعهد ؟؟؟

احكي لنا عن أول يوم لك في المعهد ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صمت الكلام ...

سعيدة جدا بمشاركتك وبمصافحتك الأولى ف منتدى مبتعث وف موضوعي خاصة

وأتمنى عداد مشاركاتك مايوقف عند الرقم 1

وع فكرة كثير فخورة بعقليتك ونضجك برغم سنك الصغير ماشاء الله

الله يوفقك ان شاء الله ف دراستك وتتزوج عاجلا بالزوجة اللي تتمناها

شكرا 1000 ولا تفي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    لا العكس صحيح الشباب اشطر
    لانهم يقدرون يفلون امها ويذاكرون نفس الوقت ويجبون معدلات افضل منكم

بس فيه بنات شاطرات بعد

بعدين ترا هو يمدحك علشانك بنت حتى لو انك داجه دراسيآ

لكن أن شاء اذا رحت اعلمك خيتو

ياليت مثل ماتقول

بالعكس كلنا بنمثل السعودية ونجاحكم من نجاحنا ونجاحنا من نجاحكم

بس ما تشوف انه مسألة كوني بنت وكونك شاب مخلينها مبرر عندكم

إذا فشل طالب ونجحت طالبة ..قلتوا أكيد عشانها بنت

وقس ع ذلك بقية الامور ومنها المدح

اتمنى تكون صريح ..ترى هذا الكلام أنا ماجبته من راسي

حتى دكاترتنا الأجانب .ومن أول لقاء بيقولوا ذا الكلام !

بس مايمنع إنه فعلا ف طلاب جادين لكنهم قليل

ومسألة إنك تفلوا جدها ..فمااظن إنها تنفع تنوضع كمقارنة ف موقف مثل هذا

ع العموم شكرا لحضورك

7 "
  3. ^^^^^^^^^^^^^^^

والله ياختي الشطارة ماتعرف لا بنت ولا ولد

وفيه طلاب فشلو وطالبات نجحو

وفيها طالبات فشلو وطالبات نجحو

بعدين كلمة البنات اشطر هذي كذبة من يوم صغير اسمعها

والي يقول كذا ترا مجرد مجاملة للبنات

وانا عندي دليل ان الشباب افضل

العام كان عندنا مدرس مسئول بالتحصيلي والقدارت يقول الشباب نتايجهم افضل من البنات

والدليل الثاني جوائز الامير محمد بن فهد للتفوق اعداد الطلاب اكثر من الطالبات

ودليل ثالث اكثر براءات الاختراع تسجل بأسم الشباب اكثر من البنات

ودليل رابع ارامكو العام خذت 125 موهب و40 موهوبه

ودليل خامس اكثر البنات في الثانوي يدخلون اقسام ادبية وكثير قالو لي صدق البنات كذا حتى في بنات نفسهم قالو كذا بحجة أن العلمي صعب
    واغلب الشباب يدخلون علمي واكثرهم يبدعون فيه

والدليل السادس فيه دراسة اثبتت ان الشباب أفضل في مواد الرياضيات والعلوم

والبنت افضل في مواد الادب

ودليل سابع<<زهقتنا بالادلة خخخخخخخخخخخخخ

فيه دراسة هولندية بريطانية جاب 100 طالب وطالبة واختبروهم

وطلع الطلاب أفضل دراجات

اما عن سالفة اذا الولد سقط والبنت نجحت قالو بنت والله محد يقول كذا ولا عمري سمعت

يعني لو ولد نجح وبنت سقطت بيقلون هذا ولد محد قايل شيء

كل واحد يبي ينجح

وانا اعرف ناس كثير يفلونها اخر السنه نسبهم في التسعينات
    وعندنا طالب بالصف مأخذ 100 يقلون ربعه لي أنه 24 يلعب بلايستيشن اون لاين

اما عن قولك الشاب المتوفقين قلة حتى البنات قلة

لان مهب كل الشباب متفوقين ولا كل البنات متفوقات شباب عن شاب يفرق وبنت عن بنت تفرق

والعام قد تناقشت مع كم طالب من ربعي عن الموضوع هذا وكلهم كانو معي في رأيي وخويي يقول انا عندي اخت اصغر مني بسنه وهو بصف ثالث ثانوي

يقول انا يوك كنت في ثاني كنت اطلع اروح المسجد وافلها وأخذت 92% وانا مرتاح يقول اما اختي الي بصف ثاني 24 في الغرفه وجابت 85% بعقب الشين

وبحكم أني اخش منتديات سبق وأن قريت كلام بنات أن الشباب افضل لانهم يطلعون ويجبون النسبه الممتازه الي يبونها اما البنات لو نسوي زيهم مانقدر

ولا تحطين أن البنات كلهم جادات لان الجاده تعرف من شكلها

امس جاء من امريكا بالتحديد غراند رايبدز في ولاية ميتشقن

يقول لي احنا 7 سعوديين و16 سعودية صفنا اكثر صف بنات

يوق اغلبهم من بنات جدة والشيعة يقول يرفعون الضغط وماعمري شفت بشر يسون كذا

يقول اثناء شرح المدرس تنط وحده وتسالف مع المدرس وتضيع الحصه على الطلاب حتى الاجانب انزعجو والباقيات معها يسالفون الا 3 طالبتا يقول ذولاء حقات دراسة صح

واكرر الشاطر شاطر والكسلان كسلان علشان ومحد يزعل وهذي وجهة نظري واسف على الاطالة لاني طلعت برا الموضوع^_^
    7 "
  4. اشكر طرحك لهالموضوع >>>موضوع ذو شجون

بقولكم تجربتي اذا رحت هناك ان شاء الله >>> اتخيل انواااع الفشايل

بصراحة انا احيانا اتخيل نفسي اني بكون مثل العجايز اللي بمحو الامية خخخخخخخخ

واحيانا اتخيل نفسي اني بكون مثل طلاب صف اول ابتدائي يعني اتخيل لو ابوي يجي معي اول يوم ويجلس عند باب الكلاس لين ما اخلص >>>> صدق عاد مايصلح ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الكلام,
    السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
    أتشرف بالرد ع الموضوع المفيد كأول رد لي بمنتدى مبتعث الأكثر من رائع والذي مهما قلت لن تصفه كلماتي بما يمثله لنا نحن المبتعثين

أولا :
    أحببت ان أقول أنني متخرج السنة ذي وقدمت ع جميع الجامعات طب طبعا أو سنه تحضيريه للطب اهم شئ انو ولله الحمد انقبلت في جميع الجامعات من سعود في الرياض الى طيبه في مسقط رأسي ولكن فضلت الإبتعاث لأمر واحد وهو اني اريد الزواج !!!!!!!
    نعم اريد الزواج رغم صغر سني و بسبب ما رأيته ان الإبتعاث هو الوحيد الذي سوف يسهل لي الأمر فذهبت لأمي وقلت لها اريد الزواج بفلانه فقالت لي لا بدري عليك وبعدين ما تصلح لك فا قلت لها اسمحي لي يا أيتها الغالية ان اقول لك وللمره الأوله (لا) لأني طول ال18 سنه لم اختر شئ مصيري بمفردي من اسمي الى أكلي وشربي انتم الذين تختارون لي فا اتركوني اختار ها المره فسكت لبرهه وقالت انت خلص سنة اللغه وبعدين يسير خير ممكن رأيك يتغير لمن تشوف الجمال هناك والحلا والشقر والبيض>> أمي من النوع الواضح والصريح و(الفلاوي ) . فما كنت قائلا لها الا ان الجمال هو جمال النساء والفتيات السعوديات والله لو يسمحون بس بالكشف عن الوجه لرأيتي من ايات الله في الجمال مالم تراه عين قط>>> وصف ممكن مبالغ فيه قليلا هههههههه
    اما ما تدعين بالشقراوات فهم ليسوا من اخلاق ولا جمال ولا ادب ولا عفة اي بنت سعوديه >> وليس الكلام عن الجميع للأسف ولكن الكلام عن الأغلبيه طبعا ولله الحمد وبس هذا بالنسبه للبنات السعوديات حفظهم الله لأهاليهم جميعن .

ثانيا :
    لأوفي كل ذي حق حقه فا أما الشباب فاهم ايضا نشامه ورجال وقت الجد جد ويعدون كل وحده سعوديه بالخارج اخت لهم >>> والكلام ليس للجميع للأسف ولكن معظمهم كذالك ولله الحمد .
    اقتصر الكلام الا هنا بالنسبه لفتياتنا وشبابنا >>>> لا كمان( ناوي )تكمل ههههههه

وبالنسبه لتجربتي عندما كنت في الصف الثاني ثانوي >العام قبل الماضي 1430هـ < طلعت ع حساب الدوله دوره 3 شهور لأني من اوائل المملكه ولله الحمد >>الموضوع كان بالصدفه ههههه
    المهم دوره لمدينه مانشستر في بريطانيا وجلست هناك 3 شهور
    المهم رحت اول يوم للمعهد وكانت قد حضرت الى المدينه قبل الدراسه بيومين فا استطلعت التعرف ع المدينه مع ربت العائله التي اقطن لديها فا لأني كنت (دافور) كما يقولن فا كانت اللغه عندي كويسه نوعا ما من ناحية القواعد والكلمات لكن المشكله في الكلام والحديث ولا أستطيع اخبركم كم استفدت من هذه الدوره فقد انطلق لسان ولم اخجل ابدا الا في البدايات المهم نرجع لأول يوم.
    رحت متأخر لأني انسان اعشق النوم ودخلت الكلاس الا المديره جالسه تتكلم وتشرح فا قالت لي : يو ار ليت.
    انا استغربت وكنت واقف عند الباب وجنبي زر الإضاءه فا ما كان مني الا اني اشعلتها فا استغربت المديره والطلاب و ضحك الجميع مني هههههههههههههههههههههههههه وبعد ما سمحت لي بالجلوس فا من البرد وتغير الجو كنت اريد ان اذهب لقضاء الحاجه(أكرمكم الله) فا انتظرتها تخلص شرح ما خلصت اقول في ننفسي خليني اديها كمان 10 دقائق والله اديتها 10 و10 كمان وكمان10 ومافيه فايده اشويه واسويها ع نفسي زي الأطفال فا خلاص ضاقت بي الأمور فا قلت لها مستر جاكي والفصل والطلاب حتى هي ضححححححححححححححك مستر ها هههههههههه فقالت لي مسز بليز وزعلت ولا عطتني وجه وجلست الين خلص الكلاس وانا ماسك نفسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين لمن اختبرت تحديد المستوى واخذت المستوى ال4 اصرت انها الا تعيد تقييمي فا اتضح معاها انو المشكله فيا هو السبيكنج (التحدث) فا جزاها الله كل الخير انها سااااااعدتني كثيرا جدا حتى وصلت قبل انتهاء ال3 شهور الى المستوى ال6 ولله الحمد
    اسف اذا استخدمة كلامات زي (فا )و(عا) و( فلاويه) و(دافور) بالعاميه وغيرها لكن حاولت ان يصل كلامي الى جميع من ينتمي الى الوطن بلهجاته المختلفه .

ووووبس يا حبايبي هذي مشاركتي الطووويله والممله ممكن تكون ممله لأني تكلمت بالعربيه ولأنها طويله واسف ع الإطااله والتقصير وارجوا من الجميع العوده الى الموضوع الأساسي وترك ما لا يفيدنا كشعب واحد واخوه الا في المشاحنه والبغضاء والكراهيه اشكركم لطول بالكم وسعة صدركم علي .

في الختام أشكر صاحبة الموضوع المحترمه
    واشكر العضو سيد قشطه ع رأيه وأحترمه مع انه في بعض الإجحاف في مقارنته الحصا بالنجوم .
    تقبلوا مروري واعتذر على الإطالة >> او الأخطاء الإملائيه <<
    دمتم بود
    هههههههههههههههههاااااااااااه
    7 "
  6. الموضوع له فكره وهدف وهي تجارب الاخوان الي درسوا في معاهد عشان يطرحون تجاربهم ..

مدري وش علاقه النقاشات الي قاعده تصير هنا بمحتوى الموضوع ؟

ياليت المشرف يحذف بعض الردود عشان الواحد يستفيد
    7 "
  7. غريب كلامكم عن السعوديات يوم كنت اهناك ما شفت غير وحده بس الي كانت فري والباقي محجبات ويقوطرن ملح وزين وعلشان فيه فئه كبيره من الشعب يحبون البياض تلفتهم الاجنبيه هناك ويشوفونها جميله حتى لو ملامحها اقل من عاديه وبعضهم اهم شي يشوف اللحم طالع حتى لو زنجيه بيبقق اعيونه اما الاسبانيه والمكسيكيه ترا نفس الوان بشرات العرب فا لاتكلمون عن الركب لان ركبهم سمر بعد وشوفوهم الامريكان وشلون تلفتهم العربيه طبعا ما اقول كلهم اطخوم لا بس الجمال موجود عندنا

استثني من ها الكلام الي تحط كيلو مكياج وتجي ما كان عندنا في مدينتنا غير وحده با الجامعه كانت مره افري يمكن با المدن الكبيره تكثر ها النوعيه

طلعت عن الموضوع ادري
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.