الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احكي لنا عن أول يوم لك في المعهد ؟؟؟

احكي لنا عن أول يوم لك في المعهد ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed22
    ياشباب اروح اول يوم ولا اسحب .!؟؟
    لان ودي اخلص الملحقيه يوم الاثنين واجي الثلاثاء العصر واداوم الاربعاء
    مادري فيها مشكله لو اسحب يوم الاثنين الي هو اول يوم ؟
    عادي وان شاء الله مافيه ضرر ... <<<متأخر باسبوع وشوي ماأحد قال شئ بس عطيتهم خبر قبلها
    صحيح انه مهم انكـ تداوم بأول يوم لـكن الملحقية وامورها أهم... إذا كنت مبتعث ..
    واما اذا كنت على حسابكـ مو لازم تروح الملحقية . ارسل اوراقكـ بعد ماتوصل على فيدكس.

وإذا ناوي تسحب...
    اهم شئ ارسل للمعهد رسالة وعطهم خبر انك راح تتأخر ... او كلمهم<<مهم جدا

وخذ الاثنين والثلاثا اجازة... خلكـ سعودي فلاوي .. ههههههههههه لازم يتأخرون,
    7 "
  2. قشطه لو سمحت اخرج من الموضوع

خلاص انت قلت اللي عندك وعرفناه وسألنا الله الهداية لك والعافية لنا

خلي الموضوع يستمر بدون مشاركات مالها داعي

وردودك تمثلك انت وتبين عقليتك وتفكيرك

فاحتفظ باللي عندك

.........

شكرا لمن شارك بتجربته

سعيدة بكم جداا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر000
    عادي وان شاء الله مافيه ضرر ... <<<متأخر باسبوع وشوي ماأحد قال شئ بس عطيتهم خبر قبلها
    صحيح انه مهم انكـ تداوم بأول يوم لـكن الملحقية وامورها أهم... إذا كنت مبتعث ..
    واما اذا كنت على حسابكـ مو لازم تروح الملحقية . ارسل اوراقكـ بعد ماتوصل على فيدكس.

وإذا ناوي تسحب...
    اهم شئ ارسل للمعهد رسالة وعطهم خبر انك راح تتأخر ... او كلمهم<<مهم جدا

وخذ الاثنين والثلاثا اجازة... خلكـ سعودي فلاوي .. ههههههههههه لازم يتأخرون,
    هههههههههههه من جد
    والله انا رايح على حسابي لكن لازم امر الملحقيه عشان اشوف وش عندهم واسلم لهم امر الاركاب اذا الله اراد
    وان شاء الله تتسهل الامور ,, والله يعطيك العافيه ومن تجآوب معي
    بس خوفي يروح علي اختبار تحديد المستوى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed22
    هههههههههههه من جد
    والله انا رايح على حسابي لكن لازم امر الملحقيه عشان اشوف وش عندهم واسلم لهم امر الاركاب اذا الله اراد
    وان شاء الله تتسهل الامور ,, والله يعطيك العافيه ومن تجآوب معي
    بس خوفي يروح علي اختبار تحديد المستوى
    لاتخاف ,, يعطونكـ اختبار اول ماتجيهمـ .. اهم شئ فيه دراهمـ .. هههههههههه,,
    على حسب المعهد طبعا,,

والله يسهل لكـ اموركـ .. ويوفق الجميع ,,

<<<قلب الموضوع شاات .,,
    المعذرة تراتيل ,,
    7 "
  5. نصيحه عن المعهد اذا معاكم سعوديين كثير روحوا غيروا المعهد او روحوا ليفل مافيه سعوديين ترى وربي مو قصه ان فيهم شي لكن ترا ربعنا يحبون يتكلمون بالعربي على طول ولا يعلمون التيتشر العربي
    انا السشن اللي راح معاي 4 سعوديين وربي كرهت الكلاس يسولفون عربي بينهم طول الوقت ولا يعلقون على التيتشر بالعربي
    وكذا مو حلو حنا قاطعين مسافه عشان نتعلم اللغه موب عشان العربي
    انا الحمدلله السشن هذا مافي عندي الا 2 عرب ومايتكلمون مع بعض لان كل واحد جنسيه شكل
    فيه ناس طلعت عن الموضوع ويقولون السعوديين مادري وشفيهم والسعوديات بعد
    المحترم والمحترمه واضحين مثل الشمس وعلى اساسه الواحد يقرر يسال او يتعامل اذا احتاج شي مع من؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح

وأول مايجي التيتشر يجلس يمدحني لانه عارف انه بنات السعوديات شاطرات أكثر من الشباب

لا العكس صحيح الشباب اشطر
    لانهم يقدرون يفلون امها ويذاكرون نفس الوقت ويجبون معدلات افضل منكم

بس فيه بنات شاطرات بعد

بعدين ترا هو يمدحك علشانك بنت حتى لو انك داجه دراسيآ

لكن أن شاء اذا رحت اعلمك خيتو
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
    أتشرف بالرد ع الموضوع المفيد كأول رد لي بمنتدى مبتعث الأكثر من رائع والذي مهما قلت لن تصفه كلماتي بما يمثله لنا نحن المبتعثين

أولا :
    أحببت ان أقول أنني متخرج السنة ذي وقدمت ع جميع الجامعات طب طبعا أو سنه تحضيريه للطب اهم شئ انو ولله الحمد انقبلت في جميع الجامعات من سعود في الرياض الى طيبه في مسقط رأسي ولكن فضلت الإبتعاث لأمر واحد وهو اني اريد الزواج !!!!!!!
    نعم اريد الزواج رغم صغر سني و بسبب ما رأيته ان الإبتعاث هو الوحيد الذي سوف يسهل لي الأمر فذهبت لأمي وقلت لها اريد الزواج بفلانه فقالت لي لا بدري عليك وبعدين ما تصلح لك فا قلت لها اسمحي لي يا أيتها الغالية ان اقول لك وللمره الأوله (لا) لأني طول ال18 سنه لم اختر شئ مصيري بمفردي من اسمي الى أكلي وشربي انتم الذين تختارون لي فا اتركوني اختار ها المره فسكت لبرهه وقالت انت خلص سنة اللغه وبعدين يسير خير ممكن رأيك يتغير لمن تشوف الجمال هناك والحلا والشقر والبيض>> أمي من النوع الواضح والصريح و(الفلاوي ) . فما كنت قائلا لها الا ان الجمال هو جمال النساء والفتيات السعوديات والله لو يسمحون بس بالكشف عن الوجه لرأيتي من ايات الله في الجمال مالم تراه عين قط>>> وصف ممكن مبالغ فيه قليلا هههههههه
    اما ما تدعين بالشقراوات فهم ليسوا من اخلاق ولا جمال ولا ادب ولا عفة اي بنت سعوديه >> وليس الكلام عن الجميع للأسف ولكن الكلام عن الأغلبيه طبعا ولله الحمد وبس هذا بالنسبه للبنات السعوديات حفظهم الله لأهاليهم جميعن .

ثانيا :
    لأوفي كل ذي حق حقه فا أما الشباب فاهم ايضا نشامه ورجال وقت الجد جد ويعدون كل وحده سعوديه بالخارج اخت لهم >>> والكلام ليس للجميع للأسف ولكن معظمهم كذالك ولله الحمد .
    اقتصر الكلام الا هنا بالنسبه لفتياتنا وشبابنا >>>> لا كمان( ناوي )تكمل ههههههه

وبالنسبه لتجربتي عندما كنت في الصف الثاني ثانوي >العام قبل الماضي 1430هـ < طلعت ع حساب الدوله دوره 3 شهور لأني من اوائل المملكه ولله الحمد >>الموضوع كان بالصدفه ههههه
    المهم دوره لمدينه مانشستر في بريطانيا وجلست هناك 3 شهور
    المهم رحت اول يوم للمعهد وكانت قد حضرت الى المدينه قبل الدراسه بيومين فا استطلعت التعرف ع المدينه مع ربت العائله التي اقطن لديها فا لأني كنت (دافور) كما يقولن فا كانت اللغه عندي كويسه نوعا ما من ناحية القواعد والكلمات لكن المشكله في الكلام والحديث ولا أستطيع اخبركم كم استفدت من هذه الدوره فقد انطلق لسان ولم اخجل ابدا الا في البدايات المهم نرجع لأول يوم.
    رحت متأخر لأني انسان اعشق النوم ودخلت الكلاس الا المديره جالسه تتكلم وتشرح فا قالت لي : يو ار ليت.
    انا استغربت وكنت واقف عند الباب وجنبي زر الإضاءه فا ما كان مني الا اني اشعلتها فا استغربت المديره والطلاب و ضحك الجميع مني هههههههههههههههههههههههههه وبعد ما سمحت لي بالجلوس فا من البرد وتغير الجو كنت اريد ان اذهب لقضاء الحاجه(أكرمكم الله) فا انتظرتها تخلص شرح ما خلصت اقول في ننفسي خليني اديها كمان 10 دقائق والله اديتها 10 و10 كمان وكمان10 ومافيه فايده اشويه واسويها ع نفسي زي الأطفال فا خلاص ضاقت بي الأمور فا قلت لها مستر جاكي والفصل والطلاب حتى هي ضححححححححححححححك مستر ها هههههههههه فقالت لي مسز بليز وزعلت ولا عطتني وجه وجلست الين خلص الكلاس وانا ماسك نفسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين لمن اختبرت تحديد المستوى واخذت المستوى ال4 اصرت انها الا تعيد تقييمي فا اتضح معاها انو المشكله فيا هو السبيكنج (التحدث) فا جزاها الله كل الخير انها سااااااعدتني كثيرا جدا حتى وصلت قبل انتهاء ال3 شهور الى المستوى ال6 ولله الحمد
    اسف اذا استخدمة كلامات زي (فا )و(عا) و( فلاويه) و(دافور) بالعاميه وغيرها لكن حاولت ان يصل كلامي الى جميع من ينتمي الى الوطن بلهجاته المختلفه .

ووووبس يا حبايبي هذي مشاركتي الطووويله والممله ممكن تكون ممله لأني تكلمت بالعربيه ولأنها طويله واسف ع الإطااله والتقصير وارجوا من الجميع العوده الى الموضوع الأساسي وترك ما لا يفيدنا كشعب واحد واخوه الا في المشاحنه والبغضاء والكراهيه اشكركم لطول بالكم وسعة صدركم علي .

في الختام أشكر صاحبة الموضوع المحترمه
    واشكر العضو سيد قشطه ع رأيه وأحترمه مع انه في بعض الإجحاف في مقارنته الحصا بالنجوم .
    تقبلوا مروري واعتذر على الإطالة >> او الأخطاء الإملائيه <<
    دمتم بود
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.