الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياجماعه افيدوني لاني احس اني بابكي تكــــــــــــــــــــفون

استفسار ياجماعه افيدوني لاني احس اني بابكي تكــــــــــــــــــــفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية demetry6100
    demetry6100

مبتعث جديد New Member

demetry6100 الولايات المتحدة الأمريكية

demetry6100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطب , بجامعة مبتعث مستجد
    • مبتعث مستجد
    • الطب
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 10:50 AM

انا من الطلاب الذين تم تحويلهم من المانيا الى امريكا
    ومن تخصص طب الى تخصص علوم صحيه
    عندي عدة اسئله وابي منكم تتكرمون بالاجوبة تكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

س/الى الان ما جاني القبول ولا اي خبر بس تم تحديد موعد حضور الملتقى فهل ابدا في استخراج التاشيره ام انتظر الى ان احضر الملتقى؟

س/هل استطيع تحويل التخصص من علوم صحية الى الطب؟

س/كيفية استخراج الفيزا ؟
    س/ كيفية حجز موعد في السفاره؟

اللي عنده اجابه لايبخل علي والله اني محتااااااااااااااااااااااااااااااااااج والناس للناس

اخوكم/احمد الحسن
    demetry
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demetry6100

عندي عدة اسئله وابي منكم تتكرمون بالاجوبة تكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

س/الى الان ما جاني القبول ولا اي خبر بس تم تحديد موعد حضور الملتقى فهل ابدا في استخراج التاشيره ام انتظر الى ان احضر الملتقى؟
    يفضل انك تتنظر للملتقى ،

والله هذا مادري عنه بالضبط ، لكن ان شاء بعد سنه اللغه انشوف .

س/كيفية استخراج الفيزا ؟
    تعرف في الملتقى
    في مواضيع مييزه لكيفيه حجز موعد في السفاره
    http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread152650.html

اللي عنده اجابه لايبخل علي والله اني محتااااااااااااااااااااااااااااااااااج والناس للناس

اخوكم/احمد الحسن
    demetry

وبالتوفيق ... ......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demetry6100

أنا مثل وضعك حولوني من المجر طب اسنان الى امريكا علوم صحيه .

بالنسبه للقبول انتظر لين تجيك رساله من مكتب تجسير . هذا المكتب هو المسؤول عن قبولات طلاب امريكا وكندا

بالنسبه للتأشيره اللي عليك تسويه انك تحجز موعد بالسفاره ولاكن انتبه حط في بالك ان لازم يوصل قبولك اول

عشان تقدر تعبي استماره ds-160 لان تعبيتها تحتاج I-20 اللي هو قبولك يعني بأختصار حاول ان موعدك يكون من نص ديسمبر الى نهايته لان انت مو ضامن ان قبول يوصل في اول ديسمبر .
    وطبعا انت ادخل على هالرابط واقرى وش المطلوب منك تسويه بالنسبه لاجراءات القيزا

ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©
    بالنسبه لي

اذا تبي تحول الحين ما اعتقد في مجال لاني حاولت قبلك وقال لي واحد في الرياض في ادارة شؤون البعثات ان انت وقعت تعهد انك تقبل بأي تخصص واي دوله .

لاكن اظن ان في مجال للتحويل اذا شديت حيلك بسنة اللغه يسير انت تنسق مع الملحقيه هناك وتشوف وش يصير .

س/كيفية استخراج الفيزا ؟
    جاوبت فوق

تدخل على هالرابط

https://aus.us-visaservices.com/forms/DetermineTCN.aspx

وتحلف بالله انه الجواب يس < ههههههههههه

وتحط نكست وتبدأ تعبي الفراغات بالاجابه الصحيحه < بالله صحيح

اخوكم/احمد الحسن
    demetry

وسلامتك ..

واي شي محتاجه انا بالخدمه .
    7 "
  4. الله يعطيكم الف الف الف الف مليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــون عافية وعسى الله لا يحرمني منكم
    وبمشيئة الله يا شباب انا نكون مع بعض ونتعرف على بعض اكثر
    7 "
  5. اخوي الامور سهله جداا ان شاء الله >> بالنسبه للفيزة
    لاتشيل هم الامور بتتيسر ربي بيسرها لك ,, بأذن الله نموذج تعبيه في النت وتدخل موقع حق السيفس وتسدد وتسوي مقابله بالنت بنفس الموقع الي تعبي فيه النماذج وابد ورح سو المقابله وانتهينا

الله ييسرلك كل الي في بالك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.