الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل الـ I-20 من معهد ELS مدينة ميلواكي - ويسكونسون معلومات + تقديم الدراسة من 5 الى2

وصل الـ I-20 من معهد ELS مدينة ميلواكي - ويسكونسون معلومات + تقديم الدراسة من 5 الى2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل مدينة "ميلواكي" حلوة وتستحق أن أجلس فيها وقت دراستي أم لا تنصحوني فيها؟

المصوتون
14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • المدينة حلوة وتصلح للدراسة وحلوة طبيعتها للدراسة والسياحة وغير مملة

12 85.71%
  • لا أنصحك بالمدينة وأرجوا تغييرها وتغيير الولاية من المكتب

2 14.29%
  1. شوف يا خوي معهد ELS ماعلية غبار .. معترف من الملحقية ، و اصرف نظر عن الي يذم فيه ، من مواقع بحثي لقيت ان منتدى مبتعث و الملتقى السعودي .. مو عاجبهم ولا معهد بامريكا و صلت لدرجة ان واحد قال لي روح بريطانيا و الثاني قال لي روح الصين .

ماعليك في كلام الناس اهم شي انت اقتنع ... و نصيحتي لك بأمانه .

اذا ما تعرف المدينة هذه ابحث عنها في القوقل و راح تلاقي الردود الي تبرد قلبك ، انا الحمد لله جاني قبول لمعهد ELS في سانتا مونيكا بكالفورنيا ، و ما شاء الله سانتا مونيكا مره ممتازة من ناحية الاجواء و البحر و الناس .. الخ ، يعني 10/10 ، لا و ابشرك فيها كل شي تحتاجة من مواصلات و محلات تجارية و المعهد يبعد دقيقة وحده و اقل عن الـ 3rd st هذا الشارع الحيوي فيها و الي فيه المطاعم و العروض و المحلات التجارية ، حتي البنوك قريبة منه يعني كل شي متيسر الحمد لله .

نصيحة لوجه الله اذا ماعندك ايفون اشتري من هنا حتي لو تاخذ 3gs لاني و انا ابحث امس و ادور بكم بمدينة ( منها المدينة الي جاني قبول الماجستير فيها ) كان البرنامج تبع الخرايط حق ابيل بيورني مواعيد القطارات و الباصات و متي تتحرك و فين توقف و الرحلات و مدري ايش ، يعني شي متكامل ما شاء الله ، و الاكثر من كذا انه يقيس المسافة ، فمثلا جيت ابغى شقة بوحده من المدن فطلع لي من الشقة للجامعة = 50 دقيقة مشي + 6 كيلو رايح 6 كيلو جاي ... اما بالسيارة 10 دقايق بس .

اذا ماحصلت معلومات عن المدينة نصيحة غيرها لمدينة تعرفها و ريح نفسك لا تطب بمدينة فيها زنوج و يوروك الويل و العذاب
    7 "
  2. الله يعطيك العافية اياد

طمنتني من ناحية معاهد ESL

طيب ومن ناحية تغيير المدينة ؟ او موعد الدراسة

وهل انهيت دراستك في مرحلة اللغة ام توك تستلم الـ I-20 حق اللغة

لانه التبس علي موضوع الماجستير لما قلت قبولي الماجستير؟؟؟

انا اللي اعرفه ان الوزارة يجيبوا قبول معهد اللغة فقط وانا اجيب قبول الماجستير بعدين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين هود
    الله يعطيك العافية اخوي دااد

بس هل المدينة مملة خصوصا انها باردة؟؟

وماهي الأماكن الحلوة في المدينة

وهل تستحق الدراسة فيها أكون أدرس وسياحة في نفس الوقت؟

وماهو مستوى معهد ELS الي في المدينة (اللي جاني القبول منهم)؟؟؟ يستاهل اتغرب عشانه او لا

والمدينة تستاهل اتغرب عشانها او لا

والله شف ياعزيزي انا في ماديسون وماقد رحت لملواكي ..

لكن هي زي ماديسون تقريبا مدينة تعليمية وهي قريبة من شيكاقو تقريبا ساعه وعليها ..

وكل مدينة باردة من المتوقع انك ماراح تطلع من البيت خصوصا مع الثلج .

دراسة وسياحة مع بعض ماتجي اختر اللي تبي قبل لا تطلع من السعودية يا انك جاي تدرس او جاي تتسيح ..

اما اذا قصدك الويك اند كل شيء حولك لو تبي اي شي موجود في شيكاقو .

معهد ELS ما اعرف عنه اي شيء لكن سمعته ماهي جيدة عموما ..

اما الغربة زي السياحة وانا اخوك انت تبي تطلع تدرس لو تروح الاردن انت متغرب وعندك هدف تبي تخلص في اي مكان في العالم ..

ومهما كانت المدينة حلوة او زينه صدقني ماتستاهل الغربة , الشيء الوحيد اللي يستاهل الغربة الهدف حقك فقط .
    7 "
  4. وياك ان شاء الله

وترانا جيران دامك في ميتشجن

بس عندي استفسار

انا مكتوب عندي في الصفحة الأولى مدينة ميلواكي في ولاية ويسكونسون

وفي الصفحة اللي فيها حقول تبع الاي تونتي اشوف اسم المعهد
    ELS Language Centers /Chicago

هل المقصد انه بشيكاغو او ميلواكي؟؟؟؟

ومكتوب تحت العنوان

River Forst, IL

المشكلة فيه فرق حتى باسم الولاية بعد

وش اكتب بموقع السفارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. انا معاكم كمان .....
    بس بقول لكم شي عن المعهد يمكن يزعلكم ويمكن يبسطكم!!!

بصراحه المعهد دوبو جديد وحيفتح على شهر 5 الجاي يعني بالعربي احنا اول ناس حنداوم فيه ...انا جبت المعلومه من الورقه الزرقا اللي في الملف ومن موقعهم كاتبين بالانجليزي openning may 2011 يعني نفتتح على شهر 5 2011 وبس...

يعني مانقدر نقدم وقت الدراسة...!!
    انا اشوف انو من حظنا انو احنا في هذا المعهد لانو جديد وماحيكون مليان سعودين يعني حتكون فايدة الدراسة فيه اكبر من المعاهد الثانية..
    وبالنسبة للجامعه كمان ممتازه وتحتوي على جميع التخصصات ...
    وبالنسبة للمدينة حلوة واسعارها حلوة وميزتها كمان قريبة من شيكاغو يعني حتى لو مو عاجبتك الاماكن اللي فيها عادي يمديك تروح كل ويك اند ليشكاغو...تبعد عنها ساعة ونص بالسيارة...وشيكاغو مايحتاج اتكلم عنها...
    وبالنسبة لكلامك بانو مكتوب في الايتوني انو في شيكاغو وفي الورقة الاولى ميلوكي
    فهم شارحين لنا في الورقة الاولى انو الايتوني اصدر من شيكاغو ولكن الدراسة في ميلوكي والسبب في انه اصدر من شيكاغو لان المعهد جديد ولساتو مافتح ...
    في الختام اتمنى التوفيق لي ولكم ...
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.