الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل الـ I-20 من معهد ELS مدينة ميلواكي - ويسكونسون معلومات + تقديم الدراسة من 5 الى2

وصل الـ I-20 من معهد ELS مدينة ميلواكي - ويسكونسون معلومات + تقديم الدراسة من 5 الى2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل مدينة "ميلواكي" حلوة وتستحق أن أجلس فيها وقت دراستي أم لا تنصحوني فيها؟

المصوتون
14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • المدينة حلوة وتصلح للدراسة وحلوة طبيعتها للدراسة والسياحة وغير مملة

12 85.71%
  • لا أنصحك بالمدينة وأرجوا تغييرها وتغيير الولاية من المكتب

2 14.29%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان _ زمان
    شباب كيف المعيشه في المدينه غاليه رخيصه للعوائل والاطفال

من حضانه الى ابتدائي

وكيف النقاب فيها وشكرا
    عزيزي المعيشة تختلف انت تطبخ في البيت او تاكل في المطاعم ؟؟

اكل المطاعم غالي وبياخذ منك كثير جدا , طبعا الرخيص هو الفاسفود ماكدونالز وانت جاي واسعارها اغلى من السعودية بشوي والباقي غالي او غويلي ..

اذا بتطبخ في البيت فالمعيشه جدا جدا معقولة .

الحضانة ماعندي خلفية .

النقاب والله انا اشوف معنا بنات في المعهد منقبات ولا احد يكلمهم او يقرب منهم جدا جدا الوضع عادي والامور زينه طبعا الاغلب حجاب ولكن فيه نقاب بعد ..

والشعب نفسه غير مستنكر المنظر هذا , انا كل ما اروح سوق او تركب معنا بنت في الباص احاول اشوف اللي حولي وردود افعالهم والله ولا كأن شيء حاصل نهائيا ..

والشعب عموما في هالولاية شعب حبوب جدا ومتعاون وخلوق ولافيه عنصرية .

موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeAuTy
    انا معاكم كمان .....
    بس بقول لكم شي عن المعهد يمكن يزعلكم ويمكن يبسطكم!!!

بصراحه المعهد دوبو جديد وحيفتح على شهر 5 الجاي يعني بالعربي احنا اول ناس حنداوم فيه ...انا جبت المعلومه من الورقه الزرقا اللي في الملف ومن موقعهم كاتبين بالانجليزي openning may 2011 يعني نفتتح على شهر 5 2011 وبس...

يعني مانقدر نقدم وقت الدراسة...!!
    انا اشوف انو من حظنا انو احنا في هذا المعهد لانو جديد وماحيكون مليان سعودين يعني حتكون فايدة الدراسة فيه اكبر من المعاهد الثانية..
    وبالنسبة للجامعه كمان ممتازه وتحتوي على جميع التخصصات ...
    وبالنسبة للمدينة حلوة واسعارها حلوة وميزتها كمان قريبة من شيكاغو يعني حتى لو مو عاجبتك الاماكن اللي فيها عادي يمديك تروح كل ويك اند ليشكاغو...تبعد عنها ساعة ونص بالسيارة...وشيكاغو مايحتاج اتكلم عنها...
    وبالنسبة لكلامك بانو مكتوب في الايتوني انو في شيكاغو وفي الورقة الاولى ميلوكي
    فهم شارحين لنا في الورقة الاولى انو الايتوني اصدر من شيكاغو ولكن الدراسة في ميلوكي والسبب في انه اصدر من شيكاغو لان المعهد جديد ولساتو مافتح ...
    في الختام اتمنى التوفيق لي ولكم ...

السلام عليكم يا شباب يا ليت انكم تفدوني بالرابط تبع المعهد والجامعه . وهل الجامعه معترفة في المعهد يعني لو اني خلصت الفلات تبعه المعهد هل بقدر اني اخش الجامعه من دون توفل ارجو الافادة في اسرع وقت
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeAuTy
    انا معاكم كمان .....
    بس بقول لكم شي عن المعهد يمكن يزعلكم ويمكن يبسطكم!!!

بصراحه المعهد دوبو جديد وحيفتح على شهر 5 الجاي يعني بالعربي احنا اول ناس حنداوم فيه ...انا جبت المعلومه من الورقه الزرقا اللي في الملف ومن موقعهم كاتبين بالانجليزي openning may 2011 يعني نفتتح على شهر 5 2011 وبس...

يعني مانقدر نقدم وقت الدراسة...!!
    انا اشوف انو من حظنا انو احنا في هذا المعهد لانو جديد وماحيكون مليان سعودين يعني حتكون فايدة الدراسة فيه اكبر من المعاهد الثانية..
    وبالنسبة للجامعه كمان ممتازه وتحتوي على جميع التخصصات ...
    وبالنسبة للمدينة حلوة واسعارها حلوة وميزتها كمان قريبة من شيكاغو يعني حتى لو مو عاجبتك الاماكن اللي فيها عادي يمديك تروح كل ويك اند ليشكاغو...تبعد عنها ساعة ونص بالسيارة...وشيكاغو مايحتاج اتكلم عنها...
    وبالنسبة لكلامك بانو مكتوب في الايتوني انو في شيكاغو وفي الورقة الاولى ميلوكي
    فهم شارحين لنا في الورقة الاولى انو الايتوني اصدر من شيكاغو ولكن الدراسة في ميلوكي والسبب في انه اصدر من شيكاغو لان المعهد جديد ولساتو مافتح ...
    في الختام اتمنى التوفيق لي ولكم ...

لو كلامك صحيح ،،

هذا معناهـ اذا طلبنا من المكتب تقديم الدراسه سيضطر إلي تغيير الولايه او المدينه ،،

وهذي نقطه إيجابيه بالنسبه لي فأنا ما ابغى هالمدينه ،،

انا أرسلت للمكتب تغيير المعهد إلي المعهد التابع لجامعه بتسبرج ،،

رد علي أمس بهذي الرساله ،، <- بعد إنتظار 5 ايام

السلام عليكم
    اخي الكريم نعتذر عن تنفيذ طلبك في الجامعة التي ذكرتها فهي ليست من الجامعة المدرجة لدينا مع العلم باننا نستطيع تحصيل قبول لك في نفس المعهد و المدينة او معهد تابع لجامعة في هذه المدينة
    الرجاء الرد اسرع وقت لنتمكن من تصحيح الخطا في الاي توني و اكمال اجراءات نقلك
    مع الشكر
    فأرسلتله مجموعة من الجامعات القويه إذا قال لي كمان غير مدرجه هذا معناه كلام واحد في المنتدى صحيح ،،

إن المكتب ياخذ عموله من الجامعات او المعاهد إللي يتعامل معاها ،،

وقتها إن شاء الله بأروح الوزاره بأكلمهم واقلهم إني بأجيب قبول بنفسي ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAEM AL SHHE
    السلام عليكم يا شباب يا ليت انكم تفدوني بالرابط تبع المعهد والجامعه . وهل الجامعه معترفة في المعهد يعني لو اني خلصت الفلات تبعه المعهد هل بقدر اني اخش الجامعه من دون توفل ارجو الافادة في اسرع وقت
    وشكرا
    هذا رابط الجامعه ،،

http://www.marquette.edu/

وهذا رابط المعهد ،،

http://www.els.edu/contents/location_details.aspx?lid=MIL#els_general_tab

على ما اعتقد انه لازم توفل ،، <- ماني متأكد

جزاكم الله خير حبايبي ما قصرتوا صراحه جمعتوا لنا معلومات حلوه ،،

شكراً لصاحب الموضوع وللجميع ،،
    7 "
  4. توكل على الله ملواكي حلوة

والعبيد دايم تلاقيهم بالولايات اللي بالجنوب مو بالشمال زي تكساس 80% عبيد

يعني بولايات الشمال تكون نسبة العبيد 5% << حبوبين وفي حالهم ومايجي منهم شر

ملواكي فيها كل شي واسعارها معقولة واحلا شي انها قريبة من شيكاغو

وهي أكبر مدينة في ولاية ويسكنسن حتى أكبر من العاصمة ماديسون

الله يوفقك
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.