الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادله الشهادات الجامعيه !!

معادله الشهادات الجامعيه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 26th, 2006, 03:15 AM

السلام عليكم

ابغا استفسر بالنسبه لمعادله الشهادات الجامعيه و الخاصه بالطلبه اللي اخذوها من الخارج

انا حاصل على درجه البكالوريوس في الهندسه المعماريه من شهرين من جمهوريه مصر العربيه

و ان شاءالله ابغا اقدم على البعثه لاكمال درجه الماجستير

من قوانين الوزاره بانو الحاصلين على شهاده البكالوريوس من الخارج يجب عليهم معادله الشهادات في الوزاره

طبعا دخلت في الاول على موقع الوزاره و قرات الشروط و عبيت نموذج طلب معادله الشهادات

سؤالي ..

من بعد ما عبيت النموذج لقيت في اخر خانه كاتبينها بانو ما راح يتعاملو مع الطلب لحين ارسال الشهادات الى الوزاره !! ...

فكيف راح ارسل الشهادات ؟؟ على اي بريد ؟؟

او اني لازم اروحلهم بنفسي على الوزاره عشان اسلمهم الشهادات ؟؟؟ مع العلم بانو مشكله اروح للرياض و انا في جده و عندي اشغال كثيره تمنعني من السفر !!!

مع انهم قايلين ارسلها عليهم بالبريد !!

و سؤالي بالنسبه للناس اللي سووها .. كم المده اللي راح ياخذوها لحين معادله الشهاده ؟؟

لاني اخاف ياخرو في المعامله و البعثات ان شاءالله راح تفتح !!!

و لاحظت في الشروط عند تسجيل الطلب للالتحاق في البعثه الامضاء على تعهد بانه تم معادله
    الشهاده للطلبه الدارسين بالخارج !!

مع العلم باني كل يوم باتصل على الوزاره بالتليفون و لمن احط التحويل لقسم معادله الشهادات يقولي مشغول حاليا !!!

و باحاول اكثر من مره و بلا فائده !!!!!!!!

اي احد يعرف او سوى هاذي الشغله يقولي الله يوفقكم ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.