الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة Cleveland State University

مساعدة جامعة Cleveland State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره الدلوعه
    ساره الدلوعه

مبتعث مجتهد Senior Member

ساره الدلوعه الولايات المتحدة الأمريكية

ساره الدلوعه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • احياء
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 01:31 AM

ياجمااااعة الخير الله يديكم العافيه

شرايكم في هااالجامعه Cleveland State University

من جميع النواحي علما ان جامعه في ولاية اهااايو

اي معلومات عنها عطوني اياهااا

الان في احد راح يجيب القبول المعهد لي في هذا الجامعه Cleveland State University
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا رحت للجامعه كثير علشان ابي قبول من الجامعه تخصص ماستر بزنس ابنقل من كنت الى هـ الجامعه ؛ الي صار انه اول شيء قالوا قدم اوراقك وخذ موعد مع المشرف والله قدم انا وولدي عمي واختي الاوراق المطلوبه ووقال المشرف خلاص نعطيكم القبول على اساس 61 ساعه ( وهي كثيره ) ما تكلموا ابد على اساس الجيمات وقالوا مافي مشكله بس اذا جيت تدرس عندهم بالمعهد قلنا ماشي ؛ بس طلع كل هالكلام كله كذب في كذب ولا شيء صار ؛ علشان كذا انتبهي لا تروحين عندهم الا اذا اعطوك قبول مشروط للجامعه لان الجامعه ماتعطي قبول بالساهل للبزنس اتكلم والجامعه مطلوب فيها جيمات عالي ممكن تاصل للبزنس 500 واكثر في بعض الحالات ؛ ممكن تخصصات العلميه الاخرى ممكن ( اقول ممكن ) تطلب جي ار اي

الله يسهلك حبيت اشرح لك بالتفصيل
    7 "
  3. السلام عليكم

من خلال بحثي اشوف ان الجامعة ممتازة وترتيبها ايضا ممتاز 909

وغير ذالك ان معهد اللغة التابع لنفس الجامعة ناس واجد يمدحوه وانه صارم وعنده مواعيد محدد للقبول واوقات للأختبارات وشئ مرتب بصراحة

عموما انا عن نفسي اقتنعت بالجامعة وراسلتهم وحصلت على قبول اللغة ودراستي راح تبدأ في السمر شهر 5

لكن المدينة يقولون انها خطيرة وناس تقول ابتعد عن الأماكان الخطيرة ومايجيك شئ

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح 96
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا رحت للجامعه كثير علشان ابي قبول من الجامعه تخصص ماستر بزنس ابنقل من كنت الى هـ الجامعه ؛ الي صار انه اول شيء قالوا قدم اوراقك وخذ موعد مع المشرف والله قدم انا وولدي عمي واختي الاوراق المطلوبه ووقال المشرف خلاص نعطيكم القبول على اساس 61 ساعه ( وهي كثيره ) ما تكلموا ابد على اساس الجيمات وقالوا مافي مشكله بس اذا جيت تدرس عندهم بالمعهد قلنا ماشي ؛ بس طلع كل هالكلام كله كذب في كذب ولا شيء صار ؛ علشان كذا انتبهي لا تروحين عندهم الا اذا اعطوك قبول مشروط للجامعه لان الجامعه ماتعطي قبول بالساهل للبزنس اتكلم والجامعه مطلوب فيها جيمات عالي ممكن تاصل للبزنس 500 واكثر في بعض الحالات ؛ ممكن تخصصات العلميه الاخرى ممكن ( اقول ممكن ) تطلب جي ار اي

الله يسهلك حبيت اشرح لك بالتفصيل

يعطيك العافية ... واسمح لي على القافة شوي ههههه

انا عن نفسي راسلت الجامعة وطلبت منهم قبول مشروط لكن كان ردهم بالرفض لأنهم لا يوفرون قبول مشروط وان قبولك بمعهد اللغة لا يضمن قبول بالجامعة ... هكذا كان ردهم صريح جدا

لكن انا اتوكلت على الله وجبت قبول اللغة لن معهدهم قوي والهدف الأخير هو حصول الطالب على TOFEL أو IELTS أو غيرها

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saar
    ان شاءالله راح ابدأ دراسه في هذي الجامعه هذا السمستر وماسمعت عنها الا كل خير
    اذا رحت وبدأت دراستي اعطيك خبر عن الاحوال هناك والدراسه, اذا مداني ان شاءالله
    بالتوفيق

اختي
    متى تاريخ دراستك؟

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    ان شاء الله راح اكون فيها بعد 4 ايام
    ومن ناحية بحثي انها قويه ومعهدهم محترم

بالتوفيق

توصل بالسلامة ان شاء الله

بس لا تنسى بعد ما توصل تدخل وتعطينا الأخبار الحلوة

بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.