الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش افضل انواع الكاميرات ابي نصيحتكم ياحلويــــن

ايش افضل انواع الكاميرات ابي نصيحتكم ياحلويــــن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR-3rrn
    canon D550
    هذي الي انا ناويها
    من جد شي خااالع وجميييل
    سعرها اخر مره سألت عنها
    3700

انا مع كلام الأخ الفاضل

كامرا جديره بالذكر و اذا مآإ قدرة

انصحك على Nikon D40

و الله يوفقك

و نشوف ابداعاتك بالتصوير يالغ‘ـلآ

ودي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    هلا أخوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli

إذا تشتري من النت ما يحسبون عليك ضرايب, توني مشتري كامره وملحقاتها من موقع أمازون بـ 1300 دولار ولا حسبوا علي ضريبة, والتوصيل مجاني خلال يومين.

بالنسبة لضمان أمريكا فهو أفضل بكثير أنا عندي كامرة كانون Megazoom صارلها سنة, بالصيف اللي فات أثناء رجعتي للأهل طاحت مني و خربت, وكيل كانون هتاك طلب مني قيمة تصليح تعادل قيمة الكامرة جديدة تقريبا, لما رجعت أرسلتها لوكيل كانون هنا في أمريكا طلبولها قطع من اليابان وصلحوها مجانا وحتى الشحن على حسابهم.

بعد اذن صاحب الموضوع

طيب ،،
    لو اشتريتها من هنا بالسعودية و خربت علي برآ في أمريكا هل الضمان ما يفيد هناك أو يفيد ؟ و العكس أشتريها في أمريكا و الضمان يفيدني حتى برآ لكن الأفضلية لوكيل الشركة في أمريكا ما يضع علينا تكاليف الإصلاح << هذا اللي فهمته

و اللي ممكن أسويه أني أشتري من أمازون و أنا بالسعودية يكون ضمانها يفيدني في أمريكا ولا لا ؟ و الشحن أنت قلت مجاني في أمريكا هل الشحن للسعودية عليه سعر إضافي ؟؟ << معليش تحملني .. لتعم الفائدة .. أنا ما أعرف لأمازون و الشحن و طريقة أسعاره

يعني أنا شاري من أمازون .. لكن أبغا أعرف النقطة هذي وش الأفضل من أمريكا و لا السعودية ولا زي بعض ما تفرق ؟

يعطيك العافية

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum

بعد اذن صاحب الموضوع

طيب ،،
    لو اشتريتها من هنا بالسعودية و خربت علي برآ في أمريكا هل الضمان ما يفيد هناك أو يفيد ؟ و العكس أشتريها في أمريكا و الضمان يفيدني حتى برآ لكن الأفضلية لوكيل الشركة في أمريكا ما يضع علينا تكاليف الإصلاح << هذا اللي فهمته

و اللي ممكن أسويه أني أشتري من أمازون و أنا بالسعودية يكون ضمانها يفيدني في أمريكا ولا لا ؟ و الشحن أنت قلت مجاني في أمريكا هل الشحن للسعودية عليه سعر إضافي ؟؟ << معليش تحملني .. لتعم الفائدة .. أنا ما أعرف لأمازون و الشحن و طريقة أسعاره

يعني أنا شاري من أمازون .. لكن أبغا أعرف النطة هذي وش الأفضل من أمريكا و لا السعودية ولا زي بعض ما تفرق ؟

يعطيك العافية

بالتوفيق
    كلامك سليم الضمان عادة يكون محلي والدليل اللي حصل معي بالصيف, أنا سمعت أن بعض الوكلاء يعطون ضمان دولي, إذا حصلته بيكون ممتاز.
    بالنسبة لأمازون إذا أشتريته منهم أكيد بيكون الضمان ساري على أمريكا, لكن راح تدفع مقابل الشحن, لأنهم يشحنون مجانا داخل أمريكا فقط.
    إذا تبي تاخذ فكرة, أدخل أمازون واختار الكامره اللي تبي وضيفها في عربة التسوق وكمل الخطوات كأنك بتشتري, راح يطلب العنوان ويعطيك القيمة الإجمالية, هو راح يعرضلك جميع التفاصيل بالأخير ويطلب منك تأكيد العملية قبل تنفيذ الشراء, وحتى إذا اشتريت بالخطأ يمديك تحذف العملية بوقتها إذا ما تأخرت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    كلامك سليم الضمان عادة يكون محلي والدليل اللي حصل معي بالصيف, أنا سمعت أن بعض الوكلاء يعطون ضمان دولي, إذا حصلته بيكون ممتاز.
    بالنسبة لأمازون إذا أشتريته منهم أكيد بيكون الضمان ساري على أمريكا, لكن راح تدفع مقابل الشحن, لأنهم يشحنون مجانا داخل أمريكا فقط.
    إذا تبي تاخذ فكرة, أدخل أمازون واختار الكامره اللي تبي وضيفها في عربة التسوق وكمل الخطوات كأنك بتشتري, راح يطلب العنوان ويعطيك القيمة الإجمالية, هو راح يعرضلك جميع التفاصيل بالأخير ويطلب منك تأكيد العملية قبل تنفيذ الشراء, وحتى إذا اشتريت بالخطأ يمديك تحذف العملية بوقتها إذا ما تأخرت.

حلوو .. عادة الضمان الدولي يكون بسعر إضافي أتوقع كذا ..

طيب .. راح أسوي اللي قلت لي

مشكور و ردودك كلها مفيدة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    هلا أخوي

إذا تشتري من النت ما يحسبون عليك ضرايب, توني مشتري كامره وملحقاتها من موقع أمازون بـ 1300 دولار ولا حسبوا علي ضريبة, والتوصيل مجاني خلال يومين.

بالنسبة لضمان أمريكا فهو أفضل بكثير أنا عندي كامرة كانون Megazoom صارلها سنة, بالصيف اللي فات أثناء رجعتي للأهل طاحت مني و خربت, وكيل كانون هتاك طلب مني قيمة تصليح تعادل قيمة الكامرة جديدة تقريبا, لما رجعت أرسلتها لوكيل كانون هنا في أمريكا طلبولها قطع من اليابان وصلحوها مجانا وحتى الشحن على حسابهم.
    اخوي الكاميرا هذي Megazoom وش شركتها المصنعه؟؟ هل تصلح للفوتيشوب ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romeo20
    اخوي الكاميرا هذي Megazoom وش شركتها المصنعه؟؟ هل تصلح للفوتيشوب ؟
    أهلا
    Mega Zoom هي فئة كامرات تكون بين العادية والاحترافية
    تصنعها شركات كثيرة مثل كانون نيكون أوليمبوس وغيرها
    شوف الموقع هذا مصنف كل الكامرات اللي في هذي الفئة
    The best recent super zooms

بالنسبة للفوتوشوب ما فهمت سؤالك بالضبط
    لكن إذا كنت تسأل عن إمكانية تعديل الصور بالفوتوشوب فكل الكامرات ممكن تتعدل صورها بالفوتوشوب

بالتوفيق
    7 "
  7. عندي كاتلوج كامل لكاميرات كانون مع الاسعار لو تحتاج اسوي سكان للكاتلوج ارسلي رساله خاصه او في البروفايل لاني اخاف اتعب وانت خلاص اخترت كاميرا او اخذت قرار >>> عجوزيه
    وان شاءالله بكره انزل لك الصور لاني ماني لاقيه سلك الطابعه ههههههههههه
    7 "
  8. عندك افضل نوووع وعملي كانون ومجرب ويتحمل وقوة الوضوح والميقا بيكسل فيه حلوه واسعره مهب غاليه روح شوف اكسترا ولا بست ولا الكترو وراح تلاقي اللي تبيه ولا اقولك روح جرير ممتاز جدا وعنده اصناااف كثييييرة وبالتوفيق
    7 "
  9. اخوي اذا انك ما شريت الى الحين

فانا انصحك بسني hx1 تصويرها خورافي

وتصور فديو وصور عادية وفيها دقة الهاي دفنشن

تصويرها شي مو طبيعي واذا تبي تشوف افتح اليوتيوب

واكتب sony hx1 وسعرها يتراوح ما بين الـ 350 دولار الى الـ400

اتمنى لك التوفيق ....,
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.