الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش افضل انواع الكاميرات ابي نصيحتكم ياحلويــــن

ايش افضل انواع الكاميرات ابي نصيحتكم ياحلويــــن


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    أنصحك بكاميرا كاااانون SX210

    14 ميجا بكسل

    تصويرها مررره حلوو والتقريب فيها أحلى شي

    وتصويرها الفيديو واااضح

    سعرها بـ 1549

    كانت عندي كاميرا سوني بس تصوير السوني مو جيد بكل الأوقات

    مثلا بالليل تهتز الصور وماتطلع واضحه

    بس مع كانون الوضع غير

    منها 3 ألوان الموف و الأسود و الذهبي

    [/COLOR]

    هاذي مقاطع عن الكاميرا ان شاء الله تعجبك






    * روح جرير أو اكسترا او اي مكان بتشتري منه الكاميرا وجرب تصويرها والزوم والفيديو

    واذا اعجبتك توكل على الله واشتريها
    في أمازون ب 249$ بدون ضريبة وشحن مجاني = 934 ريال
    [ame=http://www.amazon.com/Canon-PowerShot-SX210IS-Stabilized-Black/dp/B0035FZJM6]Amazon.com: Canon PowerShot SX210IS 14.1 MP Digital Camera with 14x Wide Angle Optical Image Stabilized Zoom and 3.0-Inch LCD (Black): Camera & Photo[/ame]
    7 "
  2. ياعيني عليكم وماشاء الله تبارك الله بصراحة كفيتو ووفيتو كل من شارك بهذا الموضوع وكل واحد بإسمه
    يقول المثل تبي تحيًره خيًره
    والله اني احترت وش اشتري لكن شكلها بترسي على آخر وحده كانون
    كاااانون SX210
    14 ميجا بكسل
    شكلها حلو وسهلة التنقل معك يعني حقت جيب وتصويرها حلو سواء فوتوغرافي أو فيديو وسعرها حليل
    ومشكور أخي ابوعمر على تعقيبك بأنها تباع بأرخص في الامازون
    بس اللي مايعرف كيف يشتري عن طريق الموقع وش الحل برايكم بعدين معليش خويكم غشيم مرره بالشراء عن طريق النت هل يوصلونها الى عندي بالرياض وكم يستغرق وقت حتى توصل لك
    ومشكوريــــن ياحلوين
    7 "
  3. كاميرتي سوني HX-1 شبه احترافيه تصويرها ولا اروع وانتبه من الكاميرات الي تجيك العدسه صغيره مهما كان سعرها....سعر كاميرتي قبل كم شهر 2000 ريال بس يمديها نزلت ..المهم فيها قوه الزوم والتصوير الـHD وهي تجي اسهل من الاحترافيه بمراحل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    أنصحك بكاميرا كاااانون SX210

    14 ميجا بكسل

    تصويرها مررره حلوو والتقريب فيها أحلى شي

    وتصويرها الفيديو واااضح

    سعرها بـ 1549

    كانت عندي كاميرا سوني بس تصوير السوني مو جيد بكل الأوقات

    مثلا بالليل تهتز الصور وماتطلع واضحه

    بس مع كانون الوضع غير

    منها 3 ألوان الموف و الأسود و الذهبي



    هاذي مقاطع عن الكاميرا ان شاء الله تعجبك






    * روح جرير أو اكسترا او اي مكان بتشتري منه الكاميرا وجرب تصويرها والزوم والفيديو

    واذا اعجبتك توكل على الله واشتريها


    ممتازة جداً ماشاء الله

    توني جاي من جرير , شفت مواصفاتها أعجبتني

    وخذت وحده لونها أسود^^

    وسعرها الان : 1300 ريـآل ,,

    و ان شاء الله بنزل لكم صورة من تصويري

    شآكر لكم جميعآً , بالتوفيق للجميع يارب =)
    7 "
  5. 7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! Abu saud !
    ممتازة جداً ماشاء الله

    توني جاي من جرير , شفت مواصفاتها أعجبتني

    وخذت وحده لونها أسود^^

    وسعرها الان : 1300 ريـآل ,,

    و ان شاء الله بنزل لكم صورة من تصويري

    شآكر لكم جميعآً , بالتوفيق للجميع يارب =)

    مبروووك عليك الكاميرا

    تتهنى فيها يااارب

    احلا شي فيها انها مريحة وسهلة وتعرف تتعامل معها من غير كاتلوج

    سبقتك ونزلت صور التقرير من تصويرها

    الله يوفق الجميع
    7 "
  7. الله يبارك فيك نهى ,

    تسلمين ,, اجل سبقتيني ^.^

    اوك , هذي صورة صورتها أمس كنت اجربها < وبنفس الوقت مسوي محترف ^.^

    لاتفوتكم قطرات الماء خخخخ

    تفضلو :

    http://dc14.arabsh.com/i/02365/ghfbo7zkw486.gif

    لا اخفيكم :

    من بعض التعديلات الخفيفة من الفوتوشوب

    رآيكم :$
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    أهلا
    Mega Zoom هي فئة كامرات تكون بين العادية والاحترافية
    تصنعها شركات كثيرة مثل كانون نيكون أوليمبوس وغيرها
    شوف الموقع هذا مصنف كل الكامرات اللي في هذي الفئة
    The best recent super zooms


    بالنسبة للفوتوشوب ما فهمت سؤالك بالضبط
    لكن إذا كنت تسأل عن إمكانية تعديل الصور بالفوتوشوب فكل الكامرات ممكن تتعدل صورها بالفوتوشوب


    بالتوفيق
    شكرا اخوي على الرد

    قصدي ان فيه درجات للبكسل ما يصلح التعديل عليها بواسطة الفوتشوب
    يعني هل الكاميرا التي ذكرتها دقة التصوير فيها عاليه؟؟

    ومشكور مره اخرى
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.